-->

تحميل تطبيق Lightleap Pro Apk للاندرويد اخر إصدار

إذا كنت تريد التقاط الصور المثالية في كل مرة ، فقم بتحريرها باستخدام Lightleap Pro! التقط صورًا وقم بتحرير صور مذهلة عن طريق تغيير الخلفية والمزيد!

تحميل تطبيق Lightleap Pro Apk للاندرويد اخر إصدار

 أصبح الطلب على التصوير الفوتوغرافي أحد أكثر المهن التي لا غنى عنها في حياة الإنسان. أينما ذهبت ، أريد استخدام هاتفي الذكي لتسجيل اللحظات الجميلة. إذا كان المشهد يستحق المشاركة مع أصدقائك ، فأنت بحاجة إلى مزيد من استهدافه. نظرًا لهذا الطلب ، أصبحت تطبيقات الصور أكثر شيوعًا في المجتمع لإرضاء شغف المستخدمين. في الآونة الأخيرة ، أعاد Enlight Quickshot إثارة حماس المستخدم من خلال قوته التحريرية. إذا لم تقم بتحديث الحالة ، فتحقق من هذه المعاينة على الفور.

باستخدام Lightleap Pro احصل على صور وتأثيرات أحلامك

التقط الصورة التي تريدها حقًا وشاهد المشهد كما تخيلته
هناك قصة سخيفة عند التقاط الصور ، وهي دائما مصدر قلق لهؤلاء المتحمسين. الصور التي تلتقطها ليست جميلة مثل ما تراه. تصل إلى شلال جميل جدًا ، وبعض الصور ضرورية. "هذه الصور ستعجب بالتأكيد بأصدقائي." - كما تعتقد. لكن في الواقع ، لا تبدو الصور جيدة كما كانت على موقع Pinterest ، على سبيل المثال. إنه مظلم ، ويفتقر إلى الانفتاح ، والتخطيط مزدحم. في الواقع ، هذا المنتج ليس ما تريد نشره على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يمكن التقاط الصور الجيدة التي تراها إلا من قبل المصورين الحقيقيين الذين لديهم كاميرات باهظة الثمن. ومع ذلك ، يعمل Enlight Quickshot على حل كل هذه الأخطاء بالتفصيل. يتم تطبيق ميزات سهلة الاستخدام على صورك على الفور. يمكنك إضافة تأثيرات خاصة مثل السماء والمؤثرات الخاصة لجعل صورك أكثر إشراقًا. هذا سيجعل كل صورة تلتقطها مثالية.

ميزات Lightleap Pro

لست بحاجة إلى أن تكون محررًا رئيسيًا في الوقت الحاضر لإنشاء صور مذهلة. أنت فقط بحاجة إلى Lightleap Pro كرفيقك الموثوق. فيما يلي قدراته لمن لديه فضول.

تغيير الخلفية - إذا كنت تريد أن تكون صورتك أكثر جاذبية على Instagram ، فأنت بحاجة إلى تغيير الخلفية إلى شيء أفضل. عادة ما يتم التقنيع لبضع دقائق للقيام بذلك. ولكن مع Lightleap Pro ، لا يتعين عليك القيام بكل الأعمال اليدوية. يمكن للتطبيق التعرف على الخلفيات البعيدة عن التركيز على الفور ويمكن تخصيصه. اختر من بين أكثر من 60 خلفية السماء مثل الفجر والغروب والسماء المرصعة بالنجوم. من السهل إنشاء صور مذهلة الآن.

الشفاء - عندما نريد التقاط صورة لأنفسنا في المناظر الطبيعية ، فإننا نجذب هؤلاء الأشخاص غير المرغوب فيهم إليهم. الناس عادة فوتوشوب لهم يدويا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فإن Lightleap Pro النسخة المدفوعة سهل الاستخدام. يحتوي هذا التطبيق على وظيفة علاجية يمكن لأي شخص محو أي شيء بسهولة. إنها وظيفة متقدمة يمكنها التعرف على المقدمة والخلفية ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها عند المسح. يمكنك بسهولة محو وإصلاح جميع الصور الخاصة بك.

إضافة عوامل التصفية - يكره بعض الأشخاص المرشحات ، والبعض الآخر يكرههم. إذا كنت ترغب في استخدامها ، فهناك العديد من المرشحات التي يمكنك استخدامها هنا. يمكنك الاختيار من بين العديد من الموضوعات مثل الأبيض والحضري والتلاشي. يمكنك أيضًا ضبط الكثافة لتناسب الصورة.

الكثير من الأشكال - يمكنك أيضًا اختيار أي مظهر من الإعدادات المسبقة المتاحة. هذه إعدادات معدلة بالفعل ويمكن تطبيقها بسهولة على أي صورة. يمكنك الآن إنشاء مظهر توقيع على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك تكراره في أي وقت لصورتك!

التأثيرات-يحتوي Effects-Lightleap Pro أيضًا على العديد من التأثيرات ، بما في ذلك الظلال ومصابيح العدسة والتألق وحتى تغيرات الطقس. يمكنك أيضًا ضبط المستوى السحري للصورة بسهولة!

ضبط التفاصيل - إذا كنت بحاجة إلى تعديل المزيد من التفاصيل ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. باستخدام Lightleap Pro ، يمكنك ضبط درجة الحرارة والصبغة والتشذيب والحدة والمزيد.

لقطات الشاشة لتطبيق Lightleap Pro



معلومات إضافية حول تطببق Lightleap PRO 

Lightleap PRO - Quickshot 
اسم التطبيق Lightleap - Quickshot 
الناشر Lightricks Ltd
النوع التصوير
الحجم 70 م
أحدث إصدار 1.2.6
ميزات MOD Info Pro غير مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات


تحميل تطبيق  Lightleap - Quickshot اخر إصدار