-->

تحميل برنامج Lumii Pro اخر اصدار لنظام الأندرويد

تحميل برنامج Lumii Pro  اخر اصدار لنظام الأندرويد

 يعد تحرير الصور أحد الاحتياجات الأساسية للبشر لأنه مهم جدًا عندما ينشره الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي. وسائل التواصل الاجتماعي  مجتمع مفتوح ولديها الكثير من المستخدمين ، لذا مشاركة صورة وكثير من الناس معجبون بها ، لذلك يجب أن تكون صورة رائعة. هناك العديد من التطبيقات المستخدمة لتحرير الصور التي ولدت لتلبية احتياجات المستخدمين. ولكن إذا كنت تبحث عن أحد التطبيقات المثالية ، فسيكون Lumii هو الخيار المناسب للقيام بذلك. يعد Lumii pro أحد أفضل التطبيقات لتحسين الصور وتصفيتها ويوفر هذا التطبيق العديد من الميزات والأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير الصور.

نظرة عامة على Lumii

 Lumii  محرر صور قوي ، يركز على البساطة والراحة. بضربات مفاتيح بسيطة وسريعة ، يمكنك إنشاء رسوم توضيحية عالية الجودة بدون مهارات احترافية. يوفر جميع أدوات تحرير الصور المتقدمة ومرشحات الصور المدهشة مسبقًا ، بالإضافة إلى تأثيرات الصور لتحرير الصور وتحسينها. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، فإن Lumii النسخة المدفوعة هو أفضل تطبيق لتعديل المرشحات من بين العديد من صانعي الصور وتطبيقات التعريف المتشابهة. قم بتطبيق أفضل المرشحات لصورك لتلبية احتياجاتك الجمالية.

لقد ولت الأيام التي اعتقد فيها الناس أن تحرير الصور يتطلب خبرة مع برامج كمبيوتر احترافية. مع تطور التكنولوجيا ، يتم تطوير سلسلة من تطبيقات تحرير الصور للهواتف الذكية. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك "تحويل" صورة لجعلها أكثر جمالًا وتألقًا. Lumii هو أحد تلك التطبيقات. إنه محرر صور احترافي عالي الأداء مع عملية بسيطة.

طريقة استخدام برنامج Lumii Pro

التطبيقات المماثلة الموجودة في السوق ليست جديدة ، ولكن هناك العديد من التطبيقات المماثلة المتاحة للمستخدمين. إذا كنت قد استخدمت تطبيقًا مشابهًا من قبل ، فلن تواجه أي مشاكل في استخدام هذا التطبيق. وحتى إذا لم تستخدمه من قبل ، فهو ليس صعبًا للغاية لأنه مصمم بتخطيط منطقي يمكن للمستخدمين التعود عليه بسرعة. عندما تقوم بتحرير صورة ، يجب عليك أولاً تحديد وتطبيق الصورة التي تحاول تحريرها.

قد يستغرق التطبيق بضع ثوانٍ لإكمال تحميل الصورة ، اعتمادًا على الأجهزة وجودة الصورة ، لكن وقت التحميل سيختلف. بعد وضع الصورة في التطبيق ، يحدث هذا أيضًا عندما يقوم المستخدم بتحرير الصورة باستخدام الأداة. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين العديد من الأدوات للقيام بذلك. إذا كنت تعرف كيفية استخدامها ، يمكنك الحصول على ما تحتاجه على الفور. أيضًا ، لاستخدام التطبيقات ، تحتاج أولاً إلى فهم ما يمكنك فعله بهذه التطبيقات واستخدامها بشكل صحيح. لكن ليس كل شخص لديه الكثير من وقت الفراغ لقراءة هذه الأشياء وفهم ميزاتها. ومع ذلك ، هذا ليس ضروريًا حيث يمكن استخدامه بدونه. كل ما يحتاجه المستخدم هو استخدام الإبداع للمراقبة والتحرير حتى يحصل على ما يحتاج إليه.

ميزات Lumii Pro apk 

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك تحرير الصور وتعديلها ، ولكن هذا التطبيق يعتبر الأفضل منها لأنه يحتوي على مجموعة من المزايا التي يمكن تحديدها أدناه.

مرشحات مختلفة-يتبع كل تطبيق أسلوب تحرير محددًا متاحًا للمستخدم. لكنه لا يتبع هذا الأسلوب. نسعى إلى تنويع تجربة المستخدم من خلال تقديم العديد من الأنواع المختلفة. نتيجة لذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات ، يمكن للمستخدمين تجربة مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجارب باستخدام العديد من المرشحات. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مرشحات الإضاءة لاستخدامها ، اعتمادًا على ظروف الصورة مثل الإضاءة والمشاهد. يكفي مرشح ضوء واحد للحصول على أفضل الصور ليشاركها المستخدمون. هذا يأخذ تجربة المستخدم إلى مستوى جديد مع المزيد من الخيارات عند تحرير الصور.

التأثير الخفي-بالإضافة إلى المرشحات المصممة بعناية ، يحظى Lumii APK مهكر بتقدير كبير ، وهو تأثير يتم دمجه مع الصورة. لا يعد دمج تأثير في لقطة أمرًا واقعيًا ، ولكن بخلاف ذلك تبدو الصورة رتيبة. لذلك أنشأ التطبيق تأثيرًا وتأثيرًا مخفيًا ، لكنه مخفي خلف الصورة. هذا يعطي الصورة بعض الواقعية ويجعلها تبدو جيدة. عند إضافة تأثير إلى تطبيقك ، يتم تخصيصه تلقائيًا لمطابقة لون صورتك بدلاً من اللون الافتراضي.

تصحيح الألوان-يمتلك Lumii pro مهكرأيضًا القدرة على تغيير لون الصورة إذا وجد المستخدم لون الصورة غير ممتع. يوفر التطبيق لوحة ألوان من العديد من الألوان لاستخدامك. تنتمي هذه الألوان إلى نظام ألوان HSL. إنه لون بسيط ، لكنه لا يزال يوفر تجربة رائعة للمستخدمين لتحرير الصور.

قوالب مختلفة-يتضمن Lumii pro مهكر مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكن للمستخدمين استخدامها لدمج صورهم معًا. هذه النماذج متنوعة للغاية وهي كافية للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة خياطة للصور.

لقطات الشاشة 




معلومات إضافية حول تطبيق  Lumii

Lumii (MOD ، Pro مفتوح)
اسم التطبيق Lumii
الناشر InShot Inc.
النوع التصوير
الحجم 30 م
أحدث إصدار 1.281.75.0
MOD Info Pro مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تنزيل Lumii MOD APK  اخر اصدار لنظام الأندرويد

يساعدك تطبيق Lumii النسخة المدفوعة  على إنشاء صور مجمعة عالية الجودة دون الحاجة إلى مهارات تحرير احترافية. يوفر أدوات متقدمة لتحرير الصور ، وفلاتر ألوان ممتازة ، وتأثيرات لتحرير صورك وتجميلها. من المبتدئين إلى المحترفين ، Lumii متاح. يقدم الكثير من الأفكار الجديدة ، قم بتنزيل التطبيق واستكشف الآن!