-->

تحميل برنامج Movepic (MOD ، VIP) للأندرويد أخر إصدار

تحميل برنامج Movepic (MOD ، VIP) للأندرويد أخر إصدار 

تحميل برنامج Movepic (MOD ، VIP) للأندرويد أخر إصدار

هنا يمكنك تحميل Movepic Pro بدون إعلانات |حيث في حياتك المهنية كمصور ، من الصعب إنشاء صور رائعة بتأثيرات مثيرة ومبتكرة ومنح المشاهدين إحساسًا مختلفًا. يتطلب الكثير من الوقت والمهارة ، بالإضافة إلى الإبداع والقدرة على التلاعب بأدوات التحرير. لهذا السبب ، يتم دائمًا تقدير الصور التي تم تنقيحها تمامًا بجهود المصور. ومع ذلك ، مع تقدم تطبيقات اليوم ، هناك العديد من تطبيقات التحرير الاحترافية المختلفة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على إنشاء صور مذهلة. أحد هذه التطبيقات هو Movepic ، والذي يسمح لك بإضفاء الحيوية على صورك ببضع تفاصيل فقط. علاوة على ذلك ، يعد هذا التطبيق مثالًا مثاليًا للمستخدمين لإطلاق العنان لإبداعهم في مهام تحرير الصور.

تطبيق  Movepic VIP

Movepic هو محرر صور ، لكن خبرته تكمن في صور GIF المتحركة ، وهي مناسبة لإنشاء الخلفيات والتعريف بعمل المستخدمين. نعم ، تعمل جميع تأثيراتها وأدواتها وميزاتها كرسوم متحركة ، مما يجعل جميع صورك أكثر حيوية وإبهارًا من أي وقت مضى. كانت تأثيرات الرسوم المتحركة موجودة منذ فترة طويلة ، ووجود العديد من التأثيرات الأخرى يجعلها أكثر جاذبية. لذلك ، فإن إنشاء عمل ومشاركته مع مجتمع المستخدم يحفز خيال المستخدم ويجعله أكثر إبداعًا. يحتوي التطبيق أيضًا على مجتمع مستخدم منفصل للمستخدمين لمشاركة مهاراتهم ومناقشة المشكلات المتعلقة بتحرير الصور.

مميزات تطبيق Movepic 

أفضل واجهه المستخدم-يوفر هذا التطبيق للمستخدم بيئة وأفضل تجربة مستخدم ، وذلك بفضل واجهة مصممة خصيصًا. تم تطوير الواجهة بشكل فريد وأكثر مرونة وأكثر عملية وأسهل في الاستخدام للمستخدمين الجدد. أثناء استخدام التطبيق ، يمكن للمستخدمين التفاعل مع ميزات التطبيق ببساطة عن طريق تنفيذ إجراءات بسيطة مثل اللمس والسحب والقرص والتكبير. بالطبع ، يصنف التطبيق تلقائيًا الميزات المتاحة للمستخدمين في فئات مختلفة. لكل فئة غرض محدد ، مما يسهل على المستخدمين العمل.


تأثير ديناميكي-مثل Enlight Pixaloop ، يستخدم Movepic الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور الثابتة إلى رسوم متحركة وفيديوهات رسوم متحركة قصيرة. يمكن للمستخدمين تخصيص عدد من تأثيرات الرسوم المتحركة لصورهم عن طريق رسم خطوط متقطعة على الصورة. ثم استخدم وظيفة الفرشاة "لتجميد" منطقة ثابتة من سينماغراف. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق فلاتر عالية الجودة تتضمن موضوعات مختلفة لمحتوى مختلف مثل النزهات والأفلام والحياة اليومية والطعام والشتاء والمواسم والمزيد. الصيف،...


مجموعة أدوات التحرير-جميع ميزات وأدوات التطبيق مخصصة للتحرير ، وهناك مكتبات مختلفة لمساعدة المستخدمين في العثور على المواد التي يحتاجون إلى إدراجها في صورهم. بالإضافة إلى ذلك ، تمت برمجة التطبيق باستخدام ذكاء اصطناعي ذكي ، مما يجعل عمل المستخدم أكثر سهولة وتفاعلية ، مما يمنح المستخدم حرية تغيير كل شيء. تمت إضافة مربع أدوات خاص لتحرير تأثيرات الرسوم المتحركة ، مما يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات لإنشاء تأثيرات رائعة على صورهم. بالطبع ، يشتمل التطبيق على محرر صور أساسي ، بحيث يمكن للمستخدمين تحرير الصورة الأصلية يدويًا قبل البدء في إضافة الرسوم المتحركة.


تأثير الكاميرا-Camera FX هي إحدى الميزات التي تجعل Movepic Pro  فريدًا. غالبًا ما تتجاهل التطبيقات هذه الميزة البسيطة نوعًا ما. لكن هذا هو السبب في أنهم يجعلون هؤلاء المصورين فريدون ويساهمون في فن سرد القصص الإعلامية.
بشكل عام ، تقدم Camera FX مجموعة واسعة من التأثيرات ، مقسمة إلى ثيمات ساخنة وثلاثية الأبعاد وكاميرا مدارية وموضوعات مخصصة وتقلقل وتغيير. لكل شخص طريقته الخاصة في التحرك وتغيير عمق الصورة. يمكنك تحديد صورتك المفضلة وتجربتها. من يدري ، هل مازلت تحبها؟


ملصقات متحركة-بالإضافة إلى إنشاء صور متحركة ، يمكنك إضافة ملصقات متحركة للمساهمة في تفرد عملك. ستكون السماء مع هذه الغيوم جميلة إذا هطل المطر أكثر من ذلك بقليل. إذا كانت الفراشات تطير ، فإن الزهور التي ترفرف في مهب الريح ستكون أجمل.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Movepic أيضًا على ملصق خيال علمي. يمكنك بسهولة إنشاء انفجار باستخدام ملصق يحاكي انفجارًا كبيرًا أو ملصق ثقب أسود أو الهيكل النووي والحلقة السحرية التي يستخدمها Doctor Strange.

لقطات الشاشة Movepic 


معلومات إضافية حول تطبيق Movepic 

Movepic ( Pro، MOD ، VIP مفتوح)
اسم التطبيق Movepic
الناشر ryzenrise
النوع التصوير الفوتوغرافي ، مشغلات الفيديو والمحررين
الحجم 43 م
أحدث إصدار 2.6.1
MOD معلومات VIP غير مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل برنامج Movepic Pro للأندرويد برابط مباشر