-->

تحميل خلفيات Nubia Red Magic 6 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Nubia Red Magic 6 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

في الشهر الماضي ، أعلنت Nubia التابعة لشركة ZTE عن أحدث الهواتف الذكية للألعاب في شكل Red Magic 6 و Red Magic 6 Pro. فيما يتعلق بالميزات ، يتميز أحدث Red Magic 6 Pro بشاشة معدل تحديث 165 هرتز ، Snapdragon 888 SoC ، 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وإعداد كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل بصرف النظر عن الأجهزة ، فهو يشبه إلى حد كبير أي هاتف ألعاب آخر ، لكن Red Magic 6 Pro الجديد يحتوي أيضًا على الكثير من الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات نوبيا ريد ماجيك 6 برو لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف نوبيا ريد ماجيك 6 برو (Nubia Red Magic 6 Pro)

يتوفر الآن أحدث هاتف ذكي للألعاب من Nubia للشراء بسعر يبدأ من 599 دولارًا. تأتي الهواتف الذكية الجديدة المخصصة للألعاب مع العديد من الميزات الجديدة. قبل تنزيل خلفية الشاشة ، إليك نظرة عامة على جميع خلفيات Red Magic 6 Pro. يحتوي Red Magic 6 من Vanilla على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي ، بينما يحتوي Red Magic 6 Pro على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. بخلاف ذلك ، يشترك كلا الهاتفين في نفس المواصفات. يحتوي الجزء الأمامي من الهاتف الذكي على لوحة اموليد مقاس 6.8 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 165 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل.

يتم تشغيل سلسلة RedMagic 6 الجديدة بواسطة مجموعة شرائح سناب دراجون 888 وتعمل على نظام التشغيل Android 11 المستند إلى نظام التشغيل RedMagic OS 4. على الجانب البصري ، يتم شحن الهاتف الذكي بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات. يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR. كما أن لديها عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يلتصق Red Magic 6 Pro بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0.

لأسباب أمنية ، قامت النوبة بوضع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة. يأتي هاتف ZTE Nubia Red Magic 6 ببطارية 5050 مللي أمبير تدعم سرعة شحن 65 واط ، ويدخل متغير Pro السوق ببطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع من 120W. الهواتف الذكية متوفرة مع خيارات الألوان Eclipse Black و Moon Silver. فيما يلي مواصفات الهاتف الذكي Nubia Red Magic 6 الذي تم إصداره مؤخرًا. دعونا نلقي نظرة على خلفيات Red Magic 6 Pro.

خلفيات نوبيا ريد ماجيك 6 برو (Nubia Red Magic 6)

أحد الأشياء الرائعة في سلسلة هواتف Nubia Red Magic 6 هو أنها تأتي مع الكثير من الخلفيات ذات المظهر الجميل. نعم ، يأتي Red Magic هذه المرة مع حوالي 40 خلفية ، 38 منها ثابتة و 2 منها ديناميكية. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. بالحديث عن الجودة ، تبلغ دقة هذه الخلفيات 1080 × 2400 بكسل. تحقق من صورة المعاينة هنا قبل تنزيل الصورة عالية الدقة.

ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفية وهي لأغراض التمثيل. يرجى عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

نظرة على خلفيات Red Magic 6 Pro-معاينة


تنزيل خلفيات Nubia Red Magic 6

يحمل كل هاتف ذكي للألعاب مجموعة من الخلفيات الرائعة ولا يُعد Nubia Red Magic 6 استثناءً. إذا كنت تحب الصور المذكورة أعلاه ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات لهاتفك الذكي. نرفق  رابطً Google Drive  يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل جميع الخلفيات بدقة كاملة.
Download Nubia Red Magic 6 Pro Wallpapers