-->

تحميل تيوب ميت TubeMate أحدث إصدار بدون إعلانات

تحميل تيوب ميت TubeMate أحدث إصدار بدون إعلانات

 يُعد موقع يوتيوب حاليًا أحد أقوى شبكات التواصل الاجتماعي عبر الفيديو. يمكن للمستخدمين عرض المحتوى اليومي المحدث على أساس كل ساعة. يأتي التنوع الكبير في المحتوى من مجموعة متنوعة من أنماط العروض التقديمية وهو مثير جدًا للاهتمام للمشاهد. في بعض الأحيان يستمتعون بمقاطع فيديو يوتيوب طوال اليوم. في الوقت الحاضر ، تم تصميمه ليشبه الشبكات الاجتماعية ، مما يسمح للمستخدمين "بالتمرير بلا حدود" ليقولوا ما يهتمون به. 

علاوة على ذلك ، فقد الفيديو الذي تشاهده وتم حفظه ، وتتم قراءة بياناتك بعناية. باختصار ، يشبه يوتيوب صديقًا عندما تعرف كل اهتماماتك وعاداتك في مشاهدة مقاطع الفيديو لتوحي بأنه يمكن للمستخدمين قول ذلك بشكل إيجابي للغاية. لذلك عندما أجد مقاطع الفيديو التي أجدها جديرة بالاهتمام ، أفكر في تنزيلها على جهازي ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال. في الواقع ، يحتوي يوتيوب على ميزات مدمجة تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بحرية ، ولكنها في الواقع بطيئة جدًا وقد تقتصر على ميزات معينة. لذلك ، يعد التطبيق الذي يعمل على تحسين مقاطع فيديو يوتيوب أمرًا ضروريًا.

تطبيق  تيوب ميت 3 TubeMate 

تيوب ميت TubeMate 3 هو التطبيق الثالث في السلسلة التي أصدرتها Devian Studio لتلبية احتياجات هذا المستخدم. أكدت النسختان السابقتان فعاليتهما. ولكن في الواقع ، هناك تحسينات وتغييرات تقنية لا يمكن دمجها في الإصدارات القديمة. لذلك قرروا الاستمرار في إنشاء طفل ثالث يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب إلى أجهزة Android الخاصة بهم. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من حفظ جميع مقاطع الفيديو التي تستمتع بها على ذاكرة جهازك. إنه مثل الترفيه الفوري عندما لا يكون لديك اتصال إنترنت ثابت. أيضًا ، بالنسبة لمقاطع الفيديو الطويلة ، لن تتمكن من رؤية كل شيء في الوقت المحدد ، ولكن سيتعين عليك الانتقال إلى موقع غير متصل بالإنترنت. تنزيل الفيديو هو خيار مفيد للغاية.

بعض ميزات Tubemate


تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube بأي دقة-أولاً ، إذا كنت ترغب في استخدامه ، فأنت بحاجة إلى تنزيل الجهاز. نقدم هنا ملف APK مجانيًا لإلغاء قفل جميع الميزات ، ولكن المستخدمين أحرار في استخدامه. بعد تنزيل الملف ، افتحه وتشغيله كالمعتاد. لتنزيل الفيديو ، تحتاج إلى استخدامه من المتصفح داخل التطبيق. عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى النظام ، فإن الأمر يشبه تطبيق يوتيوب العادي تمامًا ، حيث يمكن للمستخدمين عندئذٍ البحث عن الفيديو الذي يريدون تنزيله. رمز السهم الفردي الموجود أسفل يسار الشاشة جاهز ويمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى شاشة التنزيل بمجرد النقر عليها. اعتمادًا على نوع الفيديو المخزن على الهاتف المحمول ، سيتعين على المستخدم اختيار دقة وجودة الفيديو. عندما يتعلق الأمر بالدقة ، يحق لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التنسيقات. على سبيل المثال ، 1920 × 1080 ، 1280 × 720 ، 640 × 360 ، 176 × 144. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار MP4 و MP3 و WEBM و OGG والمزيد. اختر الخيار الأنسب لمتصفح مشغل الفيديو بجهازك.

يسمح للمستخدمين بتخصيص الجودة والدقة-أخيرًا ، تحتاج إلى الموافقة على التنزيل والانتظار حتى يتم حفظ الفيديو. المشكلة الصغيرة هنا هي أن الهاتف به موقعان للتخزين. الذاكرة الداخلية للهاتف أو بطاقة الذاكرة SD (إذا تم استخدامها). يمكن للتطبيق أيضًا إنشاء مسار لحفظ الفيديو مباشرة من التطبيق إلى بطاقة SD دون الحاجة إلى عملية نسخ وسيطة. هذا يجعل من السهل تشغيل التطبيق عند تحميل مقطع فيديو على يوتيوب في ثوانٍ.


تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع أخرى - يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب ، لكن هذا ليس كل شيء. يمكن للتطبيق أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب الشهيرة الأخرى مثل Facebook و Instagram و Twitter! يتيح لك ذلك الاستمتاع بالكثير من المحتوى بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه. إذا كان بإمكانك تنزيله مباشرةً ، فلن تحتاج بعد الآن إلى تصفية مقاطع الفيديو الموجودة خارج يوتيوب .


قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube بسرعة وسهولة ومجانًا- تنزيل مقاطع الفيديو في أسرع وقت ممكن! تعتمد السرعة بشكل أساسي على اتصالك بالإنترنت ، ولكن لا يزال بإمكانك تنزيله بسرعة. يمكنك هنا الوصول إلى وضع التنزيل السريع لتنزيل مقاطع الفيديو على جهازك باستخدام اتصالات متعددة. يتيح لك ذلك تنزيل مقاطع فيديو ضخمة على الفور في غضون دقائق! بالطبع ، هذا يعتمد أيضًا على اتصالك بالإنترنت.


جودة التنزيل - شيء رائع آخر يجلبه هذا التطبيق هو أنه يمكنك اختيار جودة التنزيلات الخاصة بك. يمكنك ضبط جودة الصوت على 1280 × 720 بكسل قبل تنزيل الفيديو. هذا يجلب العديد من الفوائد للمستخدم. أولاً ، إذا كنت تعرفه ، فإنه يسمح لك بحفظ البيانات. أيضًا ، تشغل الدقة المنخفضة مساحة أقل من الدقة عالية الجودة ، مما يوفر مساحة. على العكس من ذلك ، سيكون الفيديو الذي تم تنزيله أكثر وضوحًا إذا قمت بتنزيله بأعلى جودة ممكنة.


واجهة رائعة-الميزة الأكثر بروزًا هي أنه مصمم بواجهة رائعة تفوق بكثير أشقائه. لا يزال ، إلقاء نظرة على تلك الواجهة. إنه نفس استخدام متصفح الويب. يعمل يوتيوب على متصفح أصلي ولا يمكن تمييزه. ومع ذلك ، هناك تخصيصات إضافية أثناء اللعب. إذا حددت جودة الفيديو ، فسترى أيضًا مقدار السعة التخزينية التي تحتاجها لتنزيلها. تحتاج فقط إلى نظام كاميرا لتشغيل منصة Android 4.0.3 أثناء استخدام أقوى التقنيات. هذا هو الحد الأدنى من المتطلبات ، وبالطبع يعمل بكفاءة أكبر مع الأجهزة الأكثر قوة.

لقطات الشاشة لتطبيق تيوب ميت




معلومات إضافية حول تطبيق تيوب ميت بدون إعلانات

TubeMate 3 (MOD ، بدون إعلانات / لايت)
اسم التطبيق TubeMate 3
الناشر tubemate.net
النوع أدوات 
الحجم ٨ م
أحدث إصدار 3.4 build 1256
MOD معلومات خالية من الإعلانات / لايت
تنزيل تطبيق تحميل تيوب ميت الاصلي 

تنزيل تيوب ميت TubeMate 3 (MOD ،  Premium APk)