القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إيقاف تشغيل شبكة 5G على أي هاتف أندرويد لتوفير استهلاك البطارية

كيفية إيقاف تشغيل شبكة 5G على أي هاتف أندرويد لتوفير استهلاك البطارية

في الآونة الأخيرة ، أصبحت الهواتف الذكية 5 جي  هي المعيار الجديد ، وتقوم الشركات بإصدار هواتف 5G جديدة على التوالي كل أسبوع تقريبًا. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، لا تتوفر شبكات 5G في كل مكان في العالم. هذا يجعل 5جي  ميزة إضافية نادرًا ما تكون مطلوبة. يمكن القول إن 5G أسرع وأفضل من 4 جي  ، وشراء هاتف ذكي 5G في عام 2021 يعد خطوة جيدة نحو التكنولوجيا المستقبلية ، لكن توفرها يمثل مشكلة. في جميع أنحاء العالم ، تقتصر شبكات 5G على أجزاء معينة من الولايات المتحدة وليست جاهزة للاستخدام على نطاق واسع.
كيفية إيقاف تشغيل شبكة 5G على أي هاتف أندرويد لتوفير استهلاك البطارية

تستمر هواتفنا الذكية في البحث عن شبكات 5G وتستهلك كمية كبيرة من البطارية. هذا يؤدي إلى إهدار البطارية ، حيث لا توجد شبكات 5G حاليًا في كل مكان. للتغلب على مشكلة البطارية هذه ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل 5G كشبكة مفضلة في إعدادات هاتفك الذكي. سيؤدي ذلك إلى إطالة عمر بطارية هاتفك الذكي.

كيفية إيقاف تشغيل شبكة 5 جي (5G) على أي هاتف أندرويد ؟

إليك الإجراء خطوة بخطوة لإيقاف تشغيل 5G من الإعدادات: -

الخطوة 1. أولاً ، افتح الإعدادات  (Settings).


الخطوة 2. الآن ، ابحث عن "بطاقات SIM وشبكات الجوال‘SIM cards & mobile networks’" ، قد يكون لديك هذا الخيار باسم "اتصالات" أو شبكات الجوال ".



الخطوة 3. في الشاشة التالية ، انقر فوق "نوع الشبكة المفضل ‘Preferred network type’ ".
الخطوة 4. الآن ، عليك تحديد "Prefer LTE" ، بدلاً من "Prefer 5G" المحدد تلقائيًا.

الخطوة 5. أخيرًا ، تحقق جيدًا من الشبكة المفضلة ، والتي تم تعيينها على أنها LTE. أيضًا ، عندما تكون في نطاق شبكة 5G ، يمكنك التبديل مرة أخرى إلى 5G بنفس الإجراء.

احكام نهائية 

الآن ، بعد استخدام جهازك في وضع LTE ، أي على شبكة 4G لبضعة أيام ، ستبدأ في ملاحظة انخفاض استهلاك البطارية. باستخدام هذا ، ستتمكن من توفير ما يقرب من 10 - 15٪ بطارية في اليوم.


reaction:

تعليقات