-->

تحميل تطبيق Wombo Ai (Mod , Pro ) النسخة المدفوعة اخر إصدار

تحميل تطبيق Wombo Ai (Mod , Pro ) النسخة المدفوعة اخر إصدار 

هل تمنيت يومًا أن تتمكن من إنشاء أكثر من مجرد صور سيلفي؟ استخدم تطبيق Wombo AI اليوم حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو مضحكة تتيح لصورك الشخصية الغناء! قم بتحميلهم الآن!

تحميل تطبيق Wombo Ai (Mod , Pro ) النسخة المدفوعة اخر إصدار

تطبيق Wombo AI Pro

هنا يمكنك تحميل Wombo AI Proالنسخة المدفوعة بدون إعلانات و بدون علامة مائية |حيث توجد اليوم طرق عديدة للاستمتاع والضحك على الإنترنت. في كثير من الأحيان ، ستقوم بالتمرير عبر موجزات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وترى الميمات الشيقة هنا وهناك. ومع ذلك ، هناك أيضًا مواقع ويب ومقاطع فيديو مخصصة تجعلنا نضحك بشكل مريح. ولكن ماذا لو كان هناك تطبيق يمكن أن يمنع صورك من الملل على الفور؟ Wombo AI هو تطبيق متقدم يتيح لك غناء صور سيلفي.

إذا سمعت عن التكنولوجيا المزيفة ، فأنت تعرف بالفعل كيف تعمل. في الأساس ، يمكنك دمج صورك الشخصية في مقطع فيديو يغنيه شخص ما. ما عليك سوى اختيار أغنية وسيكون مقطعًا ممتعًا يمكنك مشاركته مع أي شخص. رائع لإغلاق فمك والتقاط صورة ذاتية مع التطبيق.

اجعل صور السيلفي ممتعة 

بالطبع ، غيرت SELPHY لعبة القرن الحادي والعشرين لأنها ساعدت في تشكيل الطريقة التي نلتقط بها الصور اليوم. منذ ذلك الحين ، أصبحنا أكثر غرورًا ونشرنا الكثير من الصور الذاتية. ولكن لماذا تنشر صورة شخصية مملة بينما يمكنك الابتزاز بدلاً من ذلك؟ إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانك الغناء مع نفسك ، فجرب WomboAI Premium . يتيح هذا التطبيق لجميع صور السيلفي غناء الأغاني الشعبية!

طريقة إستخدام تطبيق WomboAI

هذا التطبيق سهل الاستخدام لدرجة أنك تحتاج إلى تنزيله من هذه الصفحة. ثم التقط صورة شخصية أو حمل صورة شخصية. هناك إرشادات ، لذلك من المثالي اختيار واحدة هنا. بعد التقاط صورة ، تحتاج إلى تحديد أغنية مثل Dreams ، Dame Dane. ثم انتظر فقط حتى يقوم التطبيق بإنشاء المقطع وستكون جاهزًا للانطلاق.

شاهد صورة السيلفي تتحول إلى مقطع مضحك يغني أغنية من اختيارك! ثم شارك هذا الفيديو المضحك مع أصدقائك أو قم بتحميله على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك. اجعل العالم كله يضحك أو اجعله بوجه صديقك.

ميزات تطبيق Wombo AI النسخة المدفوعة 

هل تريد أن تستمتع اليوم بهاتفك؟ ما عليك سوى تنزيل Wombo AI لإنشاء مقاطع فيديو مضحكة الآن.

تطبيقات فريدة وممتعة - في عالم اليوم ، يتم إنشاء العديد من التطبيقات يمينًا ويسارًا. لكل شخص الحق في الرد على هاتفك ، لكنك لست بحاجة إلى كل منهم. أنت بحاجة إلى التطبيق الأكثر قيمة مثل WomboAI. يمكن لهذا التطبيق الذي يبدو بسيطًا أن يحول أي يوم سيئ إلى يوم رائع بمقطع واحد فقط. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل صورتك الذاتية إلى فيديو ممتع لمزامنة الشفاه.

في الواقع ، يقلد التطبيق صورك ويحولها إلى شيء جديد. هذه التقنية غير مسبوقة وتجعل تحميلها على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك أمرًا ممتعًا. ليس ذلك فحسب ، بل إنه سهل الاستخدام أيضًا. اجعل يوم الجميع أكثر إشراقًا على الفور من خلال مقاطع الفيديو الممتعة والمسلية.

خذ صورة شخصية - يتيح لك هذا التطبيق التقاط صورة شخصية مباشرة من التطبيق نفسه. يمكنك تحميل الصور من المعرض ، لكننا نوصي بالتقاطها باستخدام التطبيق. في الواقع ، يطبق التطبيق إرشادات معينة للحصول على أفضل النتائج. أثناء التقاط صورة شخصية ، يطلب منك التطبيق النظر مباشرة إلى الكاميرا وينصحك بعدم إظهار أسنانك. هناك أيضًا إرشادات حول مكان وضع وجهك عند التقاط صورة ذاتية.

عدد المسارات للاختيار من بينها - بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار أغنية لتطبيقها على صورتك الشخصية. Rick Astley's "Never Gonna Give You Up" لجيمس براون "I Feel Good" و "Thriller" لمايكل جاكسون و I Will Always Love You لـ Whitney Houston و "Din" لـ Gunther هناك العديد من الخيارات ، مثل "Don Song" و غلوريا جاينور "سوف أنجو". إلخ. الشيء الجميل في هذا التطبيق هو أنه إذا كنت تريد التقاط مجموعة متنوعة من صور السيلفي ، فيمكنك تجربتها جميعًا.

مشاركة المقاطع - الخطوة الأخيرة هي انتظار WomboAI لتطبيق التأثير على المقطع. عليك أن تنتظر دقيقة واحدة حتى تكتمل. عند الانتهاء ، يمكنك مشاهدته وحفظه على هاتفك المحمول. يمكنك أيضًا التحميل بسهولة إلى حسابات الشبكات الاجتماعية المختلفة.

لقطات الشاشة لتطبيق WomboAI


معلومات إضافية عن تطبيق Wombo Ai APK MOD 

اسم التطبيق  Wombo Ai
المتطلبات 5.0
الإصدار 1.3.1
الحجم 38 م
المطور Wombo Studios Inc
احصل عليه من متجر  جوجل للتطبيقات 
MOD نعم
مجاني

تحميل تطبيق Wombo Ai (Mod )  اخر إصدار