-->

قائمة افضل 10 العاب PSP قتال يمكنك لعبها في عام 2021

 كانت أجهزة الألعاب المحمولة موجودة منذ فترة طويلة. تشمل أفضل الألعاب Nintendo Gameboy Advance و Nintendo DS Lite و Nintendo 64 و Sony PSP الأصلي و PS Vita و Attari Flashback Portable ، على سبيل المثال لا الحصر. حتى الآن ، فإن وحدة التحكم في الألعاب المحمولة الوحيدة ذات الصلة هي نينتندو سويتش ، لأن وحدات التحكم في الألعاب الأخرى قد ماتت أو اختفت. لكن البعض منا لا يزال يحب لعب بعض الألعاب القديمة الجيدة على PSP ، ربما باستخدام محاكي. هنا ، ستتعرف على أفضل 10 ألعاب قتالية لـ PSP.

قائمة افضل10العاب psp  قتال


من 2004 إلى 2014 ، تتمتع PSP من سوني بعمر خدمة 10 سنوات. تم تجهيز وحدة التحكم في اللعبة بوحدة معالجة مركزية R4000 تعمل بسرعة 333 ميجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات بسرعة 166 ميجاهرتز. حجم الشاشة 4.3 بوصة وذاكرة الوصول العشوائي 64 ميغا بايت. كما أن لديها منافذ WiFi و USB 2.0 مدمجة. يستخدم PSP وحدة تخزين خارجية على شكل بطاقة ذاكرة لتخزين الألعاب وحفظ الملفات. يحتوي أيضًا على وحدة UMD ، والتي يمكنك استخدامها لتشغيل الألعاب التي يشتريها المتجر.

 قائمة أفضل العاب psp قتال

اليوم ، سنلقي نظرة على أفضل 10 ألعاب قتالية من Sony PSP.

10.  لعبة BlazBlue: Continuum Shift II


هذه هي النسخة الأولى من لعبة BlazBlue الأصلية. تحتوي لعبة PSP الجديدة على 15 شخصية قابلة للعب وأنماط لعب متعددة. هذه لعبة ثنائية الأبعاد ، في اللعبة ، كلاعب ، يجب عليك هزيمة خصمك من خلال التسبب في ضرر كافٍ له. عندما يكون مقياس الحرارة ممتلئًا ، يمكن تنشيط الإجراءات الخاصة. يمكن ملء مقياس الحرارة أثناء التعامل مع التلف والهجمات الداكنة. تم تطوير اللعبة بواسطة Arc System Works وتم إصدارها لـ PSP في عام 2011.

9. لعبة WWE SmackDown vs RAW 2007

بفضل سلسلة ألعاب WWE ، اكتسب PSP شعبية كافية. يتم لعب هذه الألعاب في جميع أنحاء العالم من قبل المعجبين الذين شاهدوا مباريات WWE على التلفزيون. بالنسبة لإصدار 2007 ، ينصب التركيز على المقطع الصوتي الأصلي وقائمة أفضل الشخصيات في السلسلة. تعود الحقيقة إلى إصدار 2006. تم تحسين وتبسيط عناصر التحكم وطريقة اللعب في WWE 2007 ، مما يجعل اللعب أكثر تشويقًا دون الضغط على الكثير من الأزرار على وحدة التحكم. تم تطوير لعبة WWE 2007 بواسطة Yuke وتم إصدارها لـ PSP في عام 2006.

8.لعبة Def Jam: Fight for NY – The Takeover

إذا كنت تحب موسيقى الهيب هوب من التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين ، فستحب لعبة القتال هذه لـ PSP. هناك العديد من الفنانين من عالم الهيب هوب في اللعبة ، وهم على استعداد لمحاربة بعضهم البعض. لديهم أساليب القتال الفريدة الخاصة بهم ، وفي بعض الأحيان يجمعون بين أسلوبين مختلفين ، بما في ذلك فنون الدفاع عن النفس والمصارعة والقتال الشعبي في الشوارع. وضع القصة في هذه اللعبة رائع. يمكنك تخصيص العديد من الشخصيات لجعلها لك. أظهرت اللعبة المزيد من العنف الوحشي والعنف في الشوارع أثناء المعارك. تم تطويره بواسطة EA وتم إصداره لـ PSP في عام 2006.

7. لعبة ديسيديا: فاينل فانتسي Dissidia Final Fantasy


هذه لعبة قتال RPG لـ PSP. إذا لعبت هذه اللعبة أو كنت من محبي سلسلة "Final Fantasy" ، فستحبها. ساحة المعركة أكبر بكثير: يمكنك القفز والطيران والركض للهجوم ومراوغة خصومك. بالنسبة لألعاب القتال ، فإن اللعبة ملونة للغاية. تجمع هذه اللعبة بين وضع القصة الممتاز ووضع اللعبة متعددة اللاعبين ، وستبقيك تلعب بشكل متكرر. لن تشعر بالملل بأي شكل من الأشكال. تم تطوير اللعبة بواسطة SquareEnix وتم إصدارها لـ PSP في عام 2009.

6.لعبة  Soul Calibur: Broken Destiny

هذه لعبة قتال PSP أخرى ، نظرًا لتخصيص الشخصية وجميع الميزات الأخرى ، فقد يتردد صداها مع Dissidia. "Soul Ability": يحتوي "Broken Destiny" على جميع الشخصيات تقريبًا في "Soul Ability 4" باستثناء الشخصيات الجديدة التي تم استبدالها بإصدار PSP. التطابق السريع ، وحراس اليد ، والتجربة ، والمعركة ، والتدريب هي الأوضاع الخمسة التي يمكنك استخدامها. وضع القفاز في هذه اللعبة هو وضع القصة. يحتوي على حوالي 34 فصلاً لتتعلمها خطوة بخطوة. وضع المعركة هو وضع تعدد اللاعبين الخاص بك ، ولكنه يعتمد على الإعدادات المؤقتة للأشخاص الذين لديهم PSP أو PS Vita والموجودين في نفس الغرفة. لا يوجد وضع مخصص للعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في هذه اللعبة. تتضمن هجماتك في هذه اللعبة اللكمات والركلات والهجمات الأقوى. تم تطوير اللعبة بواسطة Project Soul وتم إصدارها لـ PSP في عام 2009.

5. لعبة ستريت فايتر ألفا 3 ماكس-Street Fighter Alpha 3 Max


هذه لعبة قتال ثنائية الأبعاد لـ PSP ، بعضها مأخوذ من ألعاب Capcom الأخرى. هناك العديد من الشخصيات للاختيار من بينها: فتح. لا تحتاج إلى متابعة اللعبة لفتح الشخصية. إنه مثل الاختيار وفويلا! يبدو الأمر بسيطًا. يمكنك أيضًا إنشاء وتخصيص شخصياتك الخاصة للعب في ألعاب العالم المفتوح والألعاب الأخرى. تحتوي اللعبة على أوضاع متعددة ، وقد يكون الوضع الكلاسيكي هو الوضع الأفضل. يسمح لك الوضع الكلاسيكي بلعب Street Fighter كما هو الحال في الإصدار الثاني من Street Fighter - جميع الألعاب الأصلية ، دون إضافة أي زخارف إضافية إلى الإصدار الثالث من اللعبة. تم تطوير اللعبة بواسطة CapCom وتم إصدارها لـ PSP في عام 1998.

4. لعبة Guilty Gear Judgement

اللعبة عبارة عن منفذ إعادة تحميل لـ Guilty Gear X2 وتحتوي على العديد من عناوين ألعاب Guilty Gear الأخرى. يمكنك بدء اللعبة عن طريق اختيار 5 شخصيات قابلة للعب في وضع القصة. يمكن أن يساعدك تشغيل هذه المهام وإكمالها في إلغاء قفل إجمالي 15 حرفًا. عندما تلعب مع أصدقائك من خلال وضع اللعب الجماعي المرتجل ، ستكون اللعبة أكثر إثارة وإثارة للاهتمام. بشكل عام ، هذه لعبة قتال PSP رائعة تتيح لك محاربة خصومك وإلحاق الهزيمة بهم حتى تحرز تقدمًا. تم تطوير اللعبة بواسطة Arc System Works وتم إصدارها على PSP بين عامي 2006 و 2007.

3. لعبة UFC Undisputed 2010

أقل ما يقال ، هناك عدد قليل من مسابقات المصارعة الرياضية ، لكنها ممتعة للغاية. لكل نمط لعبة متاح في اللعبة ، هناك عدد كبير من الشخصيات للاختيار من بينها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا بناء شخصيتك من البداية ومواصلة تحسين الشخصية وتحديثها أثناء إكمال أحداث الوضع الوظيفي. مقارنة بلعبة UFC السابقة المثيرة للجدل ، فقد تم تحسين اللعبة بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن إصدار PSP يفتقر إلى الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، لذا يمكنك اللعب منفردًا مع صديق PSP آخر جالس في نفس الغرفة من خلال الوضع Ad-hoc. تم تطوير اللعبة بواسطة Yuke وتم إصدارها في عام 2010.


2. لعبة Mortal Kombat: Unchained

يجب أن تتضمن قائمة ألعاب PSP القتالية ألعاب Mortal Kombat. واحدة من أفضل امتيازات الألعاب ، تستمر في إصدار الألعاب لكل وحدة تحكم جديدة متاحة. أنت تعرف كيف تسير هذه اللعبة. يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من الشخصيات التي يمكنك استخدامها لمحاربة خصومك ، وخاصة عمليات القتل والحركات الخاصة التي يمكنك القيام بها. هذا هو الجزء السادس من سلسلة Mortal Kombat ، مع ميزات أفضل ، مثل الأسلحة الفريدة الجديدة والمفاتيح المركبة الجديدة. تم تطوير لعبة Mortal Kombat بواسطة Midway Games وتم إصدارها لـ PSP في عام 2006.

1. لعبة Tekken: Dark Resurrection


لقد أنهينا قائمة ألعاب PSP قتال بواحدة من أفضل ألعاب PSP وأكثرها شعبية. كما نعلم جميعًا ، فإن "Tekken" تدور حول محاربة الخصوم للحصول على مزيج من المهارات والانتهاء بمباراة خروج المغلوب. تحتوي لعبة "Dark Resurrection" على إجمالي 34 لاعباً للاختيار من بينهم ، كما أنها تحتوي على ميزات إضافية للشخصيات المخصصة. لكي نكون منصفين ، إنها نفس لعبة PlayStation 2 ، لكنها محدثة وعناصر التحكم في اللعبة أفضل. تم تطوير اللعبة بواسطة Namco وتم إصدارها لـ PSP في عام 2006.

النهاية

هذه بعض من أفضل ألعاب القتال المتاحة لـ PSP. إذا كنت تحب هذه الألعاب القديمة ، يمكنك محاولة تنزيل محاكي PSP وتنزيل PSP ROMS فقط من مصادر موثوقة. إذا كنت من كبار المعجبين بـ Nintendo  ، فيمكنك أيضًا الاطلاع على أفضل عشر ألعاب على Nintendo .

هذه هي أفضل لعبة قتال في PSP. أخبرنا بألعاب PSP المفضلة لديك من القائمة. إذا كنت تعتقد أننا نسينا لعبة يجب أن تكون في القائمة ، فيرجى ذكرها في قسم التعليقات.