-->

تحميل خلفيات أندرويد 12 الرسمية بجودة عالية الدقة

 أندرويد 12 هو تحديث أندرويد جديد قد يتم طرحه للجمهور في مؤتمر جوجل الصحفي القادم في سبتمبر. علاوة على ذلك ، بناءً على عملية الإطلاق ، يكون Android 12 حاليًا في المرحلة التجريبية الأولى. أجرى Android 12 تحسينات كبيرة في واجهة المستخدم ويبدو رائعًا ، ويطلقون عليه اسم Material you theme. نوفر مرة أخرى خلفيات جديدة لأحدث إصدار Android 12 Beta ، ويمكنك تنزيل خلفيات Android 12 التي تأتي مع Android 12 Beta هنا.

نبذة حول تحديث أندرويد 12

منذ بداية هذا العام ، كان Android 12 قيد المناقشة. أطلقت جوجل مؤخرًا إصدار أندرويد 12 بيثا للجمهور. قبل ذلك ، أكمل Android 12 مرحلة Developer Preview التي تبدأ في فبراير 2021. يتضمن الإصدار التجريبي من Android 12 العديد من الميزات غير المتوفرة في Developer Preview ، بما في ذلك مجموعة جديدة من الخلفيات. إذا كنت تحب الخلفيات ، يمكنك تنزيل خلفيات Android 12 في هذا الدليل.

يجلب Android 12 Beta أكبر تحسين لواجهة المستخدم في تاريخ اندرويد ، ويبدو رائعًا جدًا. هذه المرة ، قامت جوجل أيضًا بتعديل الأداة لتتناسب مع أي موضوع تريده. حتى إذا جربت معاينة المطور ، فسترى العديد من التغييرات. يحتوي على ميزات مذهلة غير متوفرة في إصدار معاينة المطور.


يأتي مع إعدادات خصوصية محسّنة وسيُظهر الأذونات التي يمكن الوصول إليها للتطبيقات قيد التشغيل. تم تقديم هذه الميزة في تحديث سابق ، ولكن لم يتم إطلاقها بعد ، ولكن تم إصدارها الآن في اندرويد 12. عندما تكون هذه الوظيفة قيد الاستخدام ، سيتم عرض أيقونات الكاميرا ومسجل الفيديو والموقع في لوحة الإشعارات حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة. بالنسبة إلى اندرويد 12 بيثا، يمكنك أيضًا اختيار حذف هذه الأذونات الحساسة.

يبدو أن لوحة إشعارات Android 12 قد تم تحديثها بالإعدادات السريعة. المظهر المادي الذي تستخدمه يجعله أفضل. سيتم تعيين معظم الأشكال / الأنماط وفقًا للخلفية. حددت Google أيضًا نظام ألوان في لوحة الإشعارات ، والذي يختلف تمامًا عن نظام Android 11.

خلفيات Android 12

وفقًا لهذا الاتجاه ، يوفر Android 12 بعض الخلفيات الجديدة مثل الإصدارات الأخرى من Android. تُستخدم الخلفيات المستخدمة في Android 12 بشكل أساسي لأغراض العرض وتصف المفهوم الجديد للموضوعات المادية. حاليًا ، لا يوجد سوى عدد قليل من الخلفيات في مجموعة Android 12. عندما يتم إصدار Android 12 للجمهور ، سيكون لدى Android 12 الرئيسي العديد من الخلفيات. هنا يمكنك أيضًا العثور على خلفيات معاينة مطور Android 12. ستجد أيضًا خلفيتين معدلتين (مصدر) من معاينة مطور Android 12 ، يمكنك التحقق من معاينة خلفية Android 12 أدناه.

ملاحظة: يتم عرض صورة معاينة خلفيات أندرويد 12 أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصور. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات Android 12 الرسمية - معاينة



تحميل خلفيات Android 12 الرسمية

يجب أن تتوقع تغييرًا كبيرًا في اندرويد 12 إلى جانب مجموعة جديدة من الخلفيات. حتى الآن ، تمكنا من جمع 5 خلفيات اندرويد 12. تتوفر كل من خلفيات اندرويد 12 المعدلة والأصلية بدقة عالية. قد لا تتوفر بعض الخلفيات بجودة عالية ، ولكن بمجرد حصولنا على الجودة الأصلية ، سنقوم بتحديث الرابط. يمكنك تنزيل خلفيات Android 12 باستخدام رابط Google Drive .