-->

تحميل أفضل 10 ألعاب نينتندو سويتش (Nintendo Switch) المجانية 2021

تحميل أفضل 10 ألعاب نينتندو سويتش (Nintendo Switch) المجانية 2021 

نينتندو سويتش هي واحدة من أفضل أجهزة الألعاب المحمولة على الإطلاق. تم إصدار Switch في عام 2017 ، وبفضل العديد من الألعاب الخاصة والمملوكة لجهات خارجية والعديد من الملحقات المرفقة بالمفتاح ، أصبح Switch أكثر إثارة للاهتمام. إذا كنت تبحث عن بعض توصيات اللعبة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هنا سوف تتعرف على أفضل 10 ألعاب مجانية من Nintendo Switch.

تحميل أفضل 10 ألعاب نينتندو سويتش (Nintendo Switch) المجانية 2021


يحتوي Nintendo Switch على شاشة بحجم 6.2 بوصة مع معالج Nvidia Tegra مخصص وسعة تخزين 32 جيجا بايت. يمكن توسيع المحول إلى 2 تيرابايت من التخزين القابل للتوسيع عبر بطاقة micro-SD ، كما أنه مزود بشبكة WiFi و Bluetooth. وحدة التحكم Joy-Con قابلة للفصل ويمكنها أيضًا العمل لاسلكيًا. يحتوي نينتندو سويتش أيضًا على إصدار لايت بشاشة 5.5 بوصة.

يحتوي متجر نينتندو سويتش على عدد كبير من الألعاب ، وقد يكون من الصعب أحيانًا تحديد الألعاب التي يجب تنزيلها وتجاهلها. لمساعدتك في تحديد الألعاب التي يجب أن تلعبها على Nintendo Switch ، قمنا بإدراج أفضل 10 ألعاب نينتندو سويتش مجانا الآن.

أفضل 10 ألعاب نينتندو سويتش المجانية

ستمنحك هذه القائمة طعمًا لألعاب Switch في فئات مختلفة. كل لاعب لديه فئة لعبة يحبها أكثر من الفئات الأخرى. على الرغم من أن جميع الألعاب الموجودة في القائمة هي أفضل ألعاب نينتندو سويتش ، إذا كانت البيانات محدودة ، يمكنك اختيار لعبتك المفضلة. لنبدأ قائمتنا مع لعبة Capcom Arcade Stadium.

10. ملعب أركيد كابكوم (Capcom Arcade Stadium).

إذا كنت تحب لعب ألعاب الأركيد القديمة في مراكز التسوق وأماكن أخرى ، فستكون محظوظًا. يمكنك استعادة هذه اللحظة من خلال لعب بعض ألعاب الأركيد على Switch. تسمح لك جميع ألعاب Capcom الكلاسيكية القديمة بالحفظ ولعب الألعاب وحتى الحصول على تصنيفات. ستظهر لك لوحة المتصدرين النتائج العالية للاعبين من جميع أنحاء العالم ، حتى تعرف من تهزم ومن لا تهزم. يمكنك أن تلعب القطعة الكلاسيكية من عام 1943- "The Battle of the Midway". أطلقت Capcom مؤخرًا ملعب Arcade في فبراير 2021. اللعبة تزن 1.2 جيجا بايت.



9. أسفلت 9: أسطورة (Asphalt 9)

Racing هي الفئة الأكثر ملاءمة لأي وحدة تحكم ألعاب بها وحدة تحكم ، مثل Joy-Con. إذا كنت تحب ألعاب سباقات الآركيد الشهيرة على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، فستستمتع بـ Asphalt 9 ، التي أصدرتها Gameloft وتم إصدارها في أكتوبر 2019 ، وهي لعبة سباق أساسية. هناك عدد كبير من السيارات في اللعبة ، لذا يمكنك فتح اللعبة ولعبها في أوضاع متعددة اللاعبين وأوضاع منافسة. على الرغم من أن اللعبة الأصلية قديمة جدًا ، إلا أنها ستستمر في تحديثها بأحدث محتوى. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا من المتجر وتزن 2.8 جيجا بايت.



8.  فورت نايت (Fortnite)

آه ،  فورت نايت! اللعبة لا تتطلب أي تفسير. واحدة من أشهر ألعاب باتل رويال لعام 2017. هذه معركة بينك وبين 99 لاعبًا آخر. في Fortnite ، يمكن للاعبين بناء Storm Fortress وتدميرها للتستر على الأعداء أو مهاجمتهم. تسمح لك اللعبة باللعب في فرق أو منفردا. هناك العديد من المسابقات والفعاليات على مدار العام. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحديثه كل أسبوع ، مما يوفر أحداثًا محدودة جديدة. من أجل إجراء تغييرات ، تم إصدار Epic Games في يونيو 2018. وزن اللعبة 11.0 جيجابايت. توفر هذه اللعبة كل ما تحتاجه في قائمة أفضل ألعاب Nintendo Switch المجانية.




7. ابيكس ليجيندز  (Apex Legends)

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإصدار أكثر تقدمًا من Fortnite ، فهذه هي اللعبة. في "Legend of Apex" ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات ذات القدرات والمهارات الخاصة. كفريق واحد ، ستكون قادرًا على الجمع بين مهارات الفريق واستخدامها للتغلب على خصومك. تتميز اللعبة أيضًا بإشارات إعادة الميلاد ، والاتصالات الذكية والقوائم الذكية ، مما يجعلها لعبة معركة ملكية فريدة من نوعها. تم إصدار اللعبة بواسطة EA وتم إصدارها مؤخرًا من أجل Nintendo Switch. إذا كنت ترغب في تنزيل هذه اللعبة ، فقد تحتاج إلى تنظيف مساحة تخزين كبيرة ، وقد تحتاج حتى إلى شراء بطاقة micro-SD خارجية ، حيث يتطلب ذلك تنزيل 25 جيجابايت من الألعاب.

تحميل لعبة Apex Legends  مجانا 


6. تتريس 99 (99 Tetris )

نعم ، Tetris على Nintendo Switch هنا. لكن ما هو 99 يمكنك أن تسأل؟ حسنًا ، لقد قامت Nintendo بأشياء لا يمكن تصورها لألعاب الألغاز. اللعبة لديها وضع معركة رويال. نعم ، يمكن لـ Tetris الآن استخدام أوضاع المعركة الشائعة. أنت تلعب مع 99 لاعبًا آخر ، وتختار من تريد مهاجمته ، أو تختار مهاجمة خصمك من بين الطرق الأربع المتاحة. هناك أيضًا DLC متاح للعبة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك اختيار لعب وضع اللاعب الفردي ولعب لعبة Tetris القديمة. تم إصدار اللعبة بواسطة Nintendo في فبراير 2019. إنها لعبة تنزيل مجانية وتزن 1.0 جيجابايت فقط.



5. Fallout Shelter

هذه ليست لعبة التداعيات المعتادة. هذه لعبة محاكاة يمكنك من خلالها بناء وتصميم قبو وإدارة الموارد والأهم من ذلك جعل السكان آمنين وسعداء. هذه لعبة ثنائية الأبعاد متكررة بطبيعتها ، ولكنها تحتوي أيضًا على بعض المهام المثيرة للاهتمام. أنت ترسل السكان لاستكشاف الأرض القاحلة ومحاولة تحقيق أقصى استفادة من الأرض القاحلة المكتشفة حديثًا. تم إصدار لعبة Bethesda هذه في يونيو 2018. اللعبة مجانية للتنزيل ويزن 1.8 جيجابايت فقط. الآن ، نحن على قائمة أفضل ألعاب Nintendo Switch.




4. The Elder Scrolls: Blades

بعد ذلك ، سنعرض "The Elder Scrolls" في قائمة أفضل ألعاب Nintendo Switch. "The Elder Scrolls" هي سلسلة ألعاب شهيرة يحبها اللاعبون بشدة على جميع المنصات. ومع ذلك ، يبدو هذا الإصدار من "The Elder Scrolls" أشبه بنسخة مشتقة من لعبة "The Elder Scrolls" السابقة. إنها نسخة مكثفة من لعبة وحدة التحكم الأصلية. هذه النسخة المحمولة هي لعبة مجانية يمكن استخدامها ليس فقط على سويتش ، ولكن أيضًا على Android و iOS. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك لعب ألعاب عبر الحدود وحفظ الألعاب العابرة للحدود حتى تتمكن من اللعب على منصات أخرى. تم إصدار اللعبة على سويتش بواسطة Bethesda في مايو 2020. حجم ملف التنزيل 2.4 جيجا بايت.



3.Rogue Company

إذا كنت تحب ألعاب الرماية الجماعية سريعة الخطى ، فالرجاء اللعب مع شركة Rogue. هذا هو مطلق نار جديد من منظور شخص ثالث لـ Nintendo Switch ، تم إصداره بواسطة Hi-Rez Studios في سبتمبر 2020. تتمتع كل شخصية من شخصيات Rogue Company بقدرة خاصة يمكنها استخدام ميزتك لإيقاف المعارضين. مجموعة الأسلحة في اللعبة فريدة ومتنوعة للغاية. الموسم الأول من اللعبة قيد التنفيذ حاليًا. بالنسبة إلى Switch ، يمكنك تنزيله مجانًا ، بحجم تنزيل يبلغ 7.4 جيجابايت.




2. Warframe

تعد Warframe واحدة من أكثر الألعاب حصرية في المتجر. تحتل اللعبة مساحة ، باعتبارها Warframe ، يجب أن تقاتل الأعداء على الكواكب الأخرى فيها. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 30 إطارًا حربيًا مختلفًا. كل Warframe له قدراته ومهاراته الفريدة ، وهذه نقاط إضافية لمساعدتك على هزيمة العدو. يمكنك زيارة كل كوكب في الكون وإنقاذ الرهائن ومرافقتهم لضمان سلامتهم. الجزء المثير للاهتمام من هذه اللعبة؟ يجلب التحديث الجديد العديد من التحسينات المهمة ، كما يجلب معه Warframe جديدًا. أوه ، يمكنك أيضًا اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين مجانًا. تم تطوير اللعبة بواسطة Digital Extremes وتم إصدارها من أجل Switch في سبتمبر 2018. هذه لعبة ممتازة ، لذا فإن حجم ملف التنزيل 21.8 جيجابايت ، قد تحتاج إلى بطاقة SD خارجية. يجب أن تحتل هذه اللعبة مكانًا في قائمة ألعاب نينتندو سويتش هذه.




1. Rocket League

إذا كنت تحب الألعاب الرياضية والسيارات ، فإن لعبة Rocket League هي مزيج مثالي للعب على Nintendo Switch. لعبة كرة القدم بأسلوب الممرات مثيرة جدا للاهتمام. تحتوي لعبة Nintendo Switch هذه على العديد من المباريات والتصنيفات التنافسية. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك اللعب مع الأصدقاء والأشخاص الآخرين على منصات مختلفة دون أي مشاكل. تم إصدار اللعبة مؤخرًا مجانًا على جميع الأنظمة الأساسية في عام 2020 ، بما في ذلك نينتندو سويتش. تم إصدار اللعبة في نوفمبر 2017 بواسطة Psyonix. وزن تحميل اللعبة 11.0 جيجا بايت.



بالتأكيد ، هناك الكثير من الألعاب المجانية على متجر Nintendo ، ولكن هذه بعض من أفضل الألعاب المجانية وأكثرها شعبية على Nintendo Switch. إذا لعبت أيًا من هذه الألعاب المجانية أو كنت تعرف لعبة مجانية قد تكون مدرجة في هذه القائمة ، فيرجى إخبارنا بذلك.
كل ذلك موجود في قائمة أفضل ألعاب نينتندو سويتش (Nintendo Switch) المجانية. دعنا نعرف لعبتك المفضلة من القائمة.