-->

تحميل أفضل خلفيات ويندوز Windows 10 بدقة 4K

best-windows-10-wallpapers-in-4k

 

لا يحتاج ويندوز 10 إلى مقدمة ، لأنه أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن مايكروسوفت لن تصدر ويندوز جديدًا ، فقد رأينا بالفعل تحديثات كبيرة لنظام ويندوز 10. يتلقى تحديثات منتظمة من مايكروسوفت ، مما يجعله أفضل كل يوم. ومع ذلك ، فيما يتعلق بخيار "خلفية الشاشة" في نظام التشغيل ويندوز 10 ، ما زلنا قصيرين للغاية. ولكن يمكنك تنزيل خلفية الشاشة يدويًا لتعيينها في Windows. هنا ، نقدم بعضًا من أفضل خلفيات ويندوز 10 ، يمكنك تنزيلها بتنسيق 4K.

خلفيات Windows 10

بشكل افتراضي ، يتوفر عدد قليل فقط من الخلفيات في نظام التشغيل ويندوز 10. قد تضيف مايكروسوفت المزيد من الخلفيات في التحديثات اللاحقة ، لكنك ما زلت لا تعرف ما إذا كانت هذه الخلفيات يمكن أن تلبي احتياجاتك. في هذه الحالة ، يمكنك الحصول على بعض من أفضل الخلفيات على الويب. كما تعلم ، هناك الكثير من الخلفيات التي يمكنك الاختيار من بينها ، لذلك من الصعب العثور على خيارك المفضل. لقد قمنا بتضييق النطاق بحيث يمكنك العثور على ورق الحائط في وقت أقصر.

في أفضل مجموعة من خلفيات Windows 10 ، ستجد ادناه رابط تحميل خلفيات ويندوز 10 4K. بشكل عام ، تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب على دقة شاشة عريضة تبلغ 16: 9 ، وهو أمر شائع في التنسيق الأفقي.

إذا كان لديك إعدادات شاشة متعددة وترغب في تطبيق الخلفية على جميع الشاشات ، يمكنك الرجوع إلى دليلنا لتعيين خلفية الشاشة على شاشات مزدوجة أو ثلاثية. الآن ، دعنا ندخل مجموعة الخلفيات التي يمكن تنزيلها باستخدام الرابط المحدد.

أفضل 35 خلفيات Windows 10

نظرًا لأن فئات ورق الحائط المفضلة للمستخدمين قد تكون مختلفة ، فقد قمنا بتضمين خلفيات Windows 10 ، والتي تأتي من فئات مختلفة ، مثل الطبيعة ، والمناظر الطبيعية ، والألعاب ، والفن ، والملخص ، وما إلى ذلك.

تحتوي جميع خلفيات ويندوز 10 على دقة 4k)  3840 × 2160) ، ويمكنك استخدام هذه الخلفيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في 2560 × 1440 بكسل ، و 1920 × 1080 بكسل ، و 1366 × 768 بكسل ، و 1280 × 720 بكسل.

ملاحظة: قبل الدخول إلى قائمة خلفيات Windows 10 ، يرجى التأكد من استخدام رابط التنزيل للحصول على خلفية الجودة الأصلية. الصور المذكورة هنا هي للمعاينة فقط ، لذا ستجد أن دقة وضوحها أقل.

معاينة خلفيات Windows 10 الموصى بها


تحميل خلفيات ويندوز 10 4K 

رابط تحميل افضل 35 خلفية لنظام ويندوز 10 بدقة 4k