-->

تحميل خلفيات Asus ZenFone 8 Flip الاصلية بجودة عالية الدقة

 
تحميل خلفيات Asus ZenFone 8 Flip الاصلية بجودة عالية الدقة


قبل أيام قليلة فقط ، أطلقت Asus أيضًا خط إنتاج الجيل الثامن من ZenFone. في المرة الأخيرة ، تقدم ASUS طرازين جديدين في سلسلة ZenFone 8: Zenfone 8 و ZenFone 8 Flip. اليوم ، سوف نشارك خلفية الأسهم ازوس زين فون  8 فليب. تعد الكاميرا الدوارة و ومعالج كوالكوم سناب دراجون 888 وشاشة العرض غير المقوسة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة من عوامل الجذب الرئيسية في الهاتف الذكي ZenFone 8 Flip الجديد. يتضمن أيضًا بعض الخلفيات المدمجة ذات المظهر الجميل. هنا يمكنك تنزيل Asus ZenFone 8 Flip Wallpapers بدقة كاملة.

مواصفات هاتف Asus zenfone 8 flip

 ZenFone 8 هو هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد ، مما يجعل زين فون 8 فليب   هو الخلف الحقيقي لسلسلة زين فون 7 في العام الماضي. قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات وتفاصيل هاتف زين فون الذكي الجديد. على الجانب الأمامي ، تم تجهيز ZenFone 8 Flip بشاشة اموليد ذات رؤية كاملة مقاس 6.67 بوصة تدعم معدل تحديث 90 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل. الجهاز مزود بمعالح سناب دراجون 888 ويمكن تشغيله على اندرويد 11 استنادًا إلى ZenUI 8.0.

الكاميرا هي الحامل الرئيسي للهاتف الذكي زين فون 8 فليب  . وهي مجهزة بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات ، والتي يتم تثبيتها في آلية الكاميرا الدوارة. يشتمل الجهاز على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR ووظائف أخرى. كما يأتي مزودًا بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل. سجل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية وفيديو 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية. يتوفر هذا الهاتف الذكي رسميًا في السوق ، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وخيارات تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت.

تم تجهيز ASUS ZenFone 8 Flip ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات. من حيث الأمان ، يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. بالحديث عن السعر ، يبدأ ZenFone 8 Flip بسعر 799 يورو (حوالي 970 دولارًا أمريكيًا). الآن ، دعونا نلقي نظرة على خلفيات Asus ZenFone 8 Flip.

خلفيات هاتف Asus ZenFone 8 Flip 

يتضمن أحدث إصدار من أسوس العديد من الخلفيات المدمجة الجديدة. ستسعد بمعرفة أن خلفيات أسوس زين فون 8 فليب متاحة الآن لنا. يأتي ZenFone 8 Flip مزودًا بثلاث عشرة خلفية جديدة ، بما في ذلك عدد كبير من خلفيات المناظر الطبيعية والجمالية. سنقوم بمشاركة خلفيات ZenFone 8 لاحقًا. يمكن أن توفر جميع الخلفيات في ZenFone 8 Flip دقة 1080 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هنا يمكنك عرض صورة معاينة خلفيات منخفضة الدقة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفية وهي للعرض فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات هاتف Asus ZenFone 8 Flip


تنزيل خلفيات  ZenFone 8 Flip الاصلية 

إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة ، يمكنك تجربة الخلفيات  الرئيسية لهاتف ZenFone 8 على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل بهاتفك الذكي. هنا ، سنقوم  بطرح رابط Google Drive ، ويمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة من خلال هذه الروابط.

Download Asus ZenFone 8 Flip Wallpapers