-->

تحميل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للاندرويد اخر اصدار (شرح طريقة التسجيل)

تحميل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للاندرويد  اخر اصدار (شرح طريقة التسجيل)

 بعد عدة أسابيع من الاختبار ، يمكن أخيرًا استخدام  تطبيق كلوب هاوس على اندرويد  . قد يكون هذا هو التطبيق الأكثر شعبية على وسائل التواصل الاجتماعي هذا العام. جميع عمالقة الشبكات الاجتماعية ، مثل الفيسبوك و انستغرام و تويتر و تلجرام ، ينسخون مفهومه. حسنًا ، يبدو أن Clubhouse لا يريد أن يفقد العديد من مستخدمي اندرويد ، لذلك أطلقوا أخيرًا Clubhouse الرسمي لنظام الأندرويد . هنا يمكنك تنزيل برنامج clubhouse للاندرويد الخاص بك.

نبذة عن تطبيق كلوب هاوس للاندرويد  اخر اصدار

تطبيق كلوب هاوس عبارة عن شبكة اجتماعية للدعوة فقط للدردشة الصوتية. وقبل ذلك كان متاحًا فقط لنظام iOS. في الأسبوع الماضي ، شاركنا أن Clubhouse بإختباره على نظام الأندرويد   ، ويجب عليهم إطلاق التطبيق قبل أن تجذب الشبكات الاجتماعية الأخرى الجماهير. حسنًا ، يمكن أخيرًا استخدامه رسميًا على اندرويد . إنه متوفر حاليًا في الولايات المتحدة فقط ، لذلك قد لا يرى الكثير من الأشخاص خيارات التثبيت في الوقت الحالي. لكنك ستختار في الأيام القليلة القادمة. لكن في مقالنا احضرنا رابط تحميل كلوب هاوس اندرويد ، يمكنك تثبيت apk على الفور، من الرابط ادناه.


كلوب هاوس عبارة عن نظام أساسي اجتماعي قائم على الصوت حيث يمكن للأشخاص الانضمام إلى غرف موجودة أو إنشاء غرف جديدة. حسنًا ، يمكن لأي شخص الانضمام إلى أي غرفة طالما أن التقويم مجاني ، ولكن إذا لم يسمح لك المضيف بالتحدث ، فقد لا تتمكن من التحدث في تلك الغرفة. ومع ذلك ، يمكنك رفع يدك والتحدث في الغرفة.


اعتمادًا على موضوع الغرفة ، يمكن لكلوب هاوس أيضًا أن يكون بمثابة بودكاست مجاني. حسنًا ، يمكنك متابعة الموضوعات التي تهمك والأشخاص الذين غالبًا ما يشاركون معلومات قيمة (مثل البودكاست). معلومات النادي كافية. الآن سنأخذك إلى Clubhouse ، لنظام للاندرويد وننزل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse APK.


تحميل تطبيق كلوب هاوس (Clubhouse) للاندرويد APK

نظرًا لأن Clubhouse الرسمي متاح الآن لمستخدمي الأندرويد ، يمكنك تثبيت APK الرسمي على هاتفك للحصول على التطبيق على الفور. لحسن الحظ ، يتوفر تطبيق Clubhouse APK الآن من مواقع الويب الموثوقة مثل APK Mirror. تمكنا أيضًا من استخراج ملف apk الرسمي Clubhouse الذي يمكن تنزيله. إذا لم تكن من الولايات المتحدة ، يمكن أن تقلل APK من وقت الانتظار لأن التطبيق غير متاح حاليًا خارج الولايات المتحدة. يمكنك استخدام رابط Google Drive و Apkmirror لتنزيل كلوب هاوس (Clubhouse APK) الرسمي للاندرويد  اخر اصدار  .


تحميل Clubhouse APK من (Google Drive)

تحميل Clubhouse APK من (APKMirror)

بعد تحميل برنامج كلوب هاوس للاندرويد Apk ، يمكنك تثبيته مباشرة على هاتفك. إذا قمت بتنزيله من APKMirror ، فيمكنك استخدام مثبت APKMirror. بعد تثبيت تطبيق Clubhouse على هاتف للاندرويد الخاص بك ، يمكنك تسجيل في التطبيق.

كيفية التسجيل في Clubhouse  للاندرويد

  • بعد تثبيت كلوب هاوس APK ، افتح التطبيق على هاتفك. قم بتثبيته من متجر Play إذا كان متاحًا في منطقتك.
  • الآن على الشاشة الأولى من التطبيق ، انقر فوق الزر "Get your username"

  • سيطلب رقم هاتفك ، أدخل رقمك للمتابعة.
  • سيرسل بعد ذلك رمزًا تحتاج إلى إدخاله في التطبيق للتحقق.
  • الآن أدخل اسمك الأول واسم العائلة.
  • سيتيح لك إدخال اسم مستخدم من اختيارك. لذا ، أدخل اسم مستخدم لحساب  Clubhouse الخاص بك.
  • أخيرًا ، انقر فوق "التالي" وستظهر رسالة تنتظر وصول الرسالة النصية من Clubhouse.

لذا يمكنك الآن انتظار التأكيد من كلوب هاوس أو سؤال الأصدقاء الذين يمكنهم إرسال دعوات إليك من حساب النادي الخاص بك.
هذا كل ما عليك فعله لإعداد Clubhouse على هاتف اندرويد  الخاص بك.

نصيحة: إذا كنت لا تستطيع انتظار تأكيد كلوب هاوس، فيمكنك البحث عن الدعوة على Twitter أو الأنظمة الأساسية الأخرى ، ثم استخدام الدعوة للوصول إلى حسابك. ثم يمكنك الاستمتاع بغرفة ذات مخطط مفتوح.

لا يزال Clubhouse قيد الوصول المبكر لمستخدمي للاندرويد، لكننا اختبرناه ويبدو كل شيء جيدًا. لكن بعد أيام قليلة من الاختبار ، تعلمنا المزيد. إذا كنت تستخدم بالفعل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد ، فيرجى إخبارنا بتجربتك.