-->

تحميل جوجل كاميرا لشاومي Mi 11x و Mi 11x Pro احدث اصار [مستقر مع ملف الكونفيغ]

تحميل جوجل كاميرا لشاومي Mi 11x و Mi 11x Pro احدث اصار [مستقر مع ملف الكونفيغ]

 بعد رؤية نجاح Mi 10i في النطاق السعري متوسط ​​المدى ، أطلقت  شاومي مي 11 اكس  و مي 11 اكس برو  في الهند باسم سلسلة Redmi K40 المعاد تسميتها. على الرغم من أن الهواتف الجديدة في سلسلة مي  Mi 11x ليست رخيصة مثل Mi 10i ، إلا أن الطرازات الأحدث تُدفع في النطاق السعري المتوسط ​​المدى. الكاميرا هي أهم ما يميز هواتف سلسلة Mi 11x الجديدة. إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا ، يمكنك تنزيل تطبيق جوجل كاميرا  على هاتفك الذكي. هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف شاومي   مي مي 11 اكس  و مي 11 اكس برو .

جوجل كاميرا  لـ Mi 11x (الإصدار الاحترافي)

تشتمل سلسلة Mi 11x في الهند على نسختين مختلفتين من الهواتف الذكية: Mi 11x و Mi 11xPro. يحتوي هاتف شاومي  Mi 11x على مستشعر سوني IMX582 بدقة 48 ميجابكسل ، وهو نفس المستشعر الذي رأيناه في رمدمي كي 20. تم تجهيز Mi 11x Pro بمستشعر سامسونج إيزوسيل HM2 بدقة 108 ميجابكسل ، والذي يستخدم تقنية 9-1 بكسل بينينغ لالتقاط لقطة كاملة بدقة 108 ميجابكسل. عند الحديث عن تطبيق الكاميرا القياسي ، يبدو مشابهًا لهواتف شاومي الأخرى. يمكن لـ Mi 11x التقاط صور جيدة ، ولكن تنزيل تطبيق Google Camera سيساعدك على تحسين أداء الكاميرا.


كما ذكرنا سابقًا ، يمكن استخدام أحدث نسخة  جوجل كاميرا  (المعروف أيضًا باسم النسخة المعدلة GCam mod) على الهواتف الذكية Mi 11x و Mi 11x Pro مع عدد كبير من الميزات المفيدة. من حيث الوظائف ، يحتوي تطبيق Google Camera على وضع الرؤية الليلية ، ووضع التصوير الفلكي ، و وتشغيل  ثبات الكاميرا ، و وسلوموشن  ، و RAW ، و HDR + المحسن ، وما إلى ذلك. الآن ، دعونا نلقي نظرة على الخطوات الخاصة بكيفية تنزيل وتثبيت جوجل كاميرا  على Mi 11x و Mi 11x Pro.

تنزيل Google Camera لـهاتف شاومي  Mi 11x و Mi 11x Pro

أحد أفضل الأشياء المتعلقة بهواتف Mi عالية الجودة متوسطة ومتوسطة المدى هو أنه يدعم API Camera2 خارج الصندوق. لا يعتبر Mi 11x و Mi 11x Pro الجديدان استثناءً ، وتدعم Camera2 API أحدث هواتف سلسلة Mi 11x  ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق GCam على هاتفك الذكي. هنا ، قمنا بتوصيل أحدث اصدار GCam 8.1 من BSG و GCam 7.3 من  Urnyx05. ومن الواضح أن هواتف سلسلة Mi 11x تدعم هذين النسختين . هذا رابط التحميل.

Download Google Camera for Mi 11x 
(MGC_8.1.101_A9_GVr_ENG.apk) [احذث إصدار]

Download Google Camera for Mi 11x & Mi 11x Pro 
(GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk) [افضل إصدار ]


لا يتطلب تعديل GCam 8.1 أي تغييرات ، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على سلسلة هواتف Mi 11x ، فيمكنك تطبيق الإعدادات المدرجة أدناه للحصول على نتائج أفضل.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، يرجى التأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إعدادات موصى بها لـ GCam 7.3

  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف التكوين config.xml هذا على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam ، ثم أنشئ مجلدًا باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق التكوين المعروض (مع my11xp-config.xml) في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق الزر "استعادة".
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
عند استخدام اصدار المود Google Camera 8.1 على Mi 11x و Mi 11x Pro ، فلا داعي لتغيير أي إعدادات. على الرغم من أنه يمكنك إجراء بعض التغييرات من قسم "الإعدادات" حسب الحاجة.