-->

تحميل برنماج SD Maid Pro اخر اصدار (النسخة الدفوعة )

تحميل SD Maid Pro اخر اصدار (النسخة الدفوعة )

تحميل SD Maid Pro اخر اصدار (النسخة الدفوعة )

لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ، سوف يجتمعون معًا. المشكلة التي لا مفر منها هي أنه يصبح أبطأ وأبطأ. هذه واحدة من أكثر المشاكل المزعجة بالنسبة لهم ، ولكن إذا لم يتخذ المستخدمون أي إجراء ، فسوف يعانون من تجربة صعبة. على الرغم من أنك تستخدم فقط الأدوات البسيطة لهاتفك الذكي ، إلا أن هذا قد يكون مزعجًا بعض الشيء ، ولكن بالنسبة للاعبين ، يمكن أن يكون عقبة كبيرة. "SD Maid Pro المفتاح APK" هي أداة مفيدة للغاية ، لمستخدمي أندرويد، يمكنها تنظيف الأشياء التي تبطئ الهاتف. حتى أن بعض الناس يقولون إن "SD Maid Pro-Unlocker" يجعل أجهزتهم أكثر ملاءمة مع الوظائف المصاحبة.

ما هو تطببق SD Maid  

SD Maid هي أداة لإدارة التطبيقات والملفات تساعدك في الحفاظ على ترتيب جهازك. يفتح هذا التطبيق حالة "Pro" النسخة المدفوعة في الإصدار المجاني من SD Maid ويسمح لجميع الميزات الأخرى. هذا ليس تطبيق مستقل. ما زلت بحاجة إلى تثبيت الإصدار المجاني من SD Maid

الخصائص الرئيسية  لبرنامج "SD Maid Pro-Unlocker

بشكل أساسي ، يمكن أن يساعد برنامج "SD Maid Pro المفتاح APK" المستخدمين على إدارة جميع الملفات والتطبيقات في موقع ثابت. بالطبع ، يمكن لنظام الأندرويد الأساسي أيضًا القيام بذلك ، لكن هذا التطبيق يشبه متصفحًا عامًا ، حيث يجمع كل المحتوى في مكان واحد وينظمه وفقًا لنظام معين. يمكنك عرض ما هو موجود على النظام وما هو مفيد للاحتفاظ ، وما هو عديم الفائدة وقديم ، ثم تنظيفه. نوفر لك أدوات التنظيف الأكثر فعالية. يمكن أن يساعدك في مقارنة التطبيقات بسرعة وحذف الذاكرة وتحريرها وتنظيف النظام.

غالبًا ما يتم ترتيب التطبيقات التي تمتلكها حاليًا وعرضها بطريقة عشوائية على أنظمة الهواتف الذكية الحالية. تمامًا مثل أولئك الذين لديهم معرفة بالقراءة. لكن "SD Maid Pro-Unlocker" يوفر قائمة بالتطبيقات النشطة وحالة التشغيل وجميع المعلومات ذات الصلة بطريقة سهلة الفهم. إنها ميزة رائعة لمقارنة جميع الوظائف التي تستخدمها على هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنك تقوم بالترتيب بشكل منهجي ، فلن تحتاج إلى إضاعة الوقت في البحث عن أي شيء ، ما عليك سوى البحث عن اسمك في المجموعة.

 سيكون CorspeFinder هو المكان الذي تحذف فيه جميع الملفات غير المرغوب فيها التي لم تعد تستخدمها أو الملفات غير المرغوب فيها التي قمت بإنشائها أثناء استخدام التطبيق (حتى إذا قمت بحذف التطبيق ، فسيظلون يحفظون الملف ، لكنك لم تفعل ذلك) تي). انا لا اعلم). توجد نفس البيانات في موقع مختلف ، لكن لا يمكنك اكتشافها. إنها تجعل النظام يعمل بشكل ثقيل دون داع. بعد مشاهدتهم ، تعرف ماذا تفعل.

SD Maid Pro-Unlocker ليس مبهرجًا مثل الأدوات الأخرى. إنه يركز حقًا فقط على أدائك ، لذلك لا تحتاج إلى أن تبدو جميلًا. أثبت مليون مستخدم على Google Play صحة ذلك. لن ترى ألوانًا جميلة فيه ، لكنه أنيق وسهل الاستخدام. أحادي اللون يجعل المستخدمين يشعرون بالراحة وعدم تشتيت الانتباه. في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، سترى العديد من الوظائف ، والتي تشبه قائمة بسيطة مكتوبة على الورق. اعرض الأدوات بوضوح مثل CorpseFinder و SystemCleaner و Duplicates وما إلى ذلك ، فقط انقر لإكمال كل ما تريد.

لقطات الشاشة 


معلومات إضافية حول تطببق SD Maid Pro

SD Maid Pro (MOD ، Unlocked)
اسم التطبيق SD Maid Pro
الناشر darken
النوع أدوات 
الحجم 5 ميغا بايت
MOD معلومات غير مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل برنامج SD Maid