-->

تحميل خلفيات هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy M42 (5G) الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy M42 (5G) الاصلية بجودة عالية الدقة

 تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي M42 | تعد هواتف سلسلة M من سامسونج واحدة من أفضل الهواتف متوسطة المدى مبيعًا في الهند. قبل أيام قليلة فقط ، أعلنت شركة Samsung عن أول هاتف محمول من سلسلة M يدعم 5G ، وهو Galaxy M42 5G. على الرغم من أنها نسخة أعيدت تسميتها من Galaxy A42 5G. تم تجهيز جالاكسي M42 5G بمجموعة شرائح Snapdragon 750G وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وإعداد كاميرا رباعية. من الواضح أنه يحتوي أيضًا على بعض الخلفيات المدمجة الجديدة ، وستكون سعيدًا بمعرفة أنه يمكننا استخدام هذه الخلفيات. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M42 5G بدقة FHD +.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M42 5G

يبدأ سامسونج جالاكسي M42 5G بسعر (حوالي 268 دولارًا أمريكيًا) في الهند. قبل الغوص في جزء الخلفية ، دعنا نلقي نظرة على المواصفات والتفاصيل الأخرى للهاتف الذكي. الجزء الأمامي من الجهاز مزود بلوحة سوبر اموليد مقاس 6.6 بوصة ، وهي ليست شاشة Full HD بدقة 720 × 1600 بكسل وبها نقطة ندى في الأعلى. من حيث القوة ، تم تجهيز جالكسي ام 24 5 جي  بمعالج سناب دراجون 750G ويبدأ بنظام التشغيل أندرويد 11 استنادًا إلى One UI 3.1 خارج الصندوق.

من أبرز ميزات هاتف جالاكسي M42 5G الجديد الكاميرا الخاصة به. يحتوي الجزء الخلفي من هذا الهاتف الذكي على إعداد رباعي للكاميرا مع مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR وميزات أخرى مدعومة. وهي مجهزة أيضًا بعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر عمق 5 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي. كما أنه يدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K. في المقدمة ، يحتوي هاتف جالكسي M42 5G على فتحة عدسة 20 ميجابكسل f / 2.2 لصور السيلفي.

تم تجهيز سامسونج جالاكسي M42 ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات.من حيث الأمان ، تضم سامسونج أيضًا أحدث طراز لها من الماسح الضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة. تم إطلاق الهاتف الذكي رسميًا بخيارات ألوان Prism Dot Black و Prism Dot Gray في الهند. لذلك ، هذه هي مواصفات هاتف Samsung Galaxy M42 5G الجديد. الآن ، دعنا نلقي نظرة على خلفيات سامسونج جالاكسي M42 5G.

خلفيات هاتف سامسونج جالاكسي  Samsung Galaxy M42 5G

يحتوي كل هاتف ذكي من سامسونج على العديد من الخلفيات المدمجة الجديدة ، ولا يُعد Galaxy M42 (5G) الذي تم إطلاقه حديثًا استثناءً. يشتمل الهاتف الذكي على عشرة خلفيات جديدة ، على الرغم من وجود عدد قليل من الخلفيات الجديدة. ومع ذلك ، تبدو هذه السلسلة رائعة ومجيدة وعالية الجودة. وستحب استخدامه على جهازك. بالحديث عن الجودة ، كل هذه الصور بدقة 1600 × 1600 بكسل. هذه صورة معاينة منخفضة الدقة يمكن التحقق منها قبل تنزيل صورة عالية الدقة.

ملاحظة: يتم عرض صورة معاينة خلفيات الشاشة أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات هاتف Samsung Galaxy M42


تحميل خلفيات samsung galaxy m42

جميع الخلفيات جميلة وعالية الجودة ومثيرة للإعجاب. إذا كنت تحب معاينة الصور المذكورة أعلاه ، يمكنك الحصول على هذه الخلفيات للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة القفل من الرابط المدرج أدناه. هنا Google Drive  ويمكنك تنزيل هذه الصور بدقة HD + من خلال هذا  الرابط.

Download Samsung Galaxy M42 Wallpapers