-->

تنزيل خلفيات ZTE Axon 30 Ultra الرسمية بجود عالية الدقة

تنزيل خلفيات ZTE Axon 30 Ultra الرسمية بجود عالية الدقة

 في الشهر الماضي ، أطلقت ZTE هاتفها الذكي الجديد الرائد في الصين القارية ، وأحدث جهاز يسمى ZTE Axon 30 Ultra 5G. اعتبارًا من اليوم ، أصبح الجهاز جاهزًا للحجز في جميع أنحاء العالم. تعد الكاميرا واحدة من عوامل الجذب الرئيسية في ZTE Axon 30 Ultra الجديد ، والتي تدمج ثلاثة مستشعرات للكاميرا بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بيريسكوب. باقي الأجهزة هو نفس المنتج الرئيسي الحالي. يشتمل الجهاز أيضًا على مجموعة من الخلفيات المدمجة الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ZTE Axon 30 Ultra بدقة كاملة.

مواصفات هاتف ZTE Axon 30 Ultra 

سعر ZTE Axon 30 Ultra هو 749 دولارًا أمريكيًا (حوالي 749 يورو). قبل الانتقال إلى قسم معاينة الخلفية ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات الهاتف الذكي الجديد ZTE Axon 30 Ultra. بدءًا من الأمام ، يحتوي الهاتف الذكي على شاشة اموليد  مقاس 6.67 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل ، ومعدل تحديث 144 هرتز ودعم HDR10 +. يشتمل أحدث منتج رائد من ZTE بمعالج  سناب دراجون 888 ، والتي يمكن تشغيلها مباشرة على نظام التشغيل اندرويد 11 استنادًا إلى نظام MyOS 11.

من حيث البصريات ، تم تجهيز ZTE Axon 30 Ultra بوحدة كاميرا رباعية الاتجاهات على اللوحة الخلفية. تشتمل وحدة الكاميرا رباعية العدسات على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.9 وعدسة عريضة 64 ميجابكسل بفتحة f / 1.6 وعدسة بزاوية عريضة 64 ميجابكسل ومستشعر كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل. يدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K والوظائف الأساسية الأخرى للكاميرا. في المقدمة ، يحتوي ZTE Axon 30 Ultra على عدسة بزاوية عريضة تبلغ 16 ميجابكسل يمكن تثبيتها في فتحة الكاميرا.

تم تجهيز ZTE Axon 30 Ultra 5G ببطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات عبر Quick Charge 4+. تم إطلاق الهاتف الذكي رسميًا بألوان الأسود والأبيض والأزرق والبني الفاتح. يتم إصدار الفواتير بثلاثة خيارات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: 8 جيجابايت / 12 جيجابايت / 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 1 تيرابايت للتخزين الداخلي. هذه هي مواصفات ZTE Axon 30 Ultra الجديدة ، فلنلقِ نظرة الآن على خلفيات  زد تي اي اكسون 30 الترا الرسمية.

خلفيات ZTE Axon 30 Ultra

تمتلئ هواتف ZTE دائمًا بخلفيات رائعة ، ولا يمثل Axon 30 Ultra 5G الجديد استثناءً. نعم ، يأتي ZTE Axon 30 Ultra مع 40 خلفية جديدة. تتضمن السلسلة مجموعة متنوعة من الخلفيات ، بما في ذلك الجماليات والبساطة والتدرجات والديكورات والخلفيات الحية. ستسعد بمعرفة أن جميع الخلفيات متاحة لنا بدقة كاملة. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هنا يمكنك عرض صورة معاينة خلفيات منخفضة الدقة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفيات وهي للعرض فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من   معرض الصور. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات الشاشة ZTE Axon 30 Ultra 5G الأصلية 



تنزيل خلفيات زد تي اي اكسون 30 الترا الرسمية

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على خلفيات ZTE Axon 30 Ultra ، إذا كنت تحب صور المعاينة المذكورة أعلاه ، فيمكنك استخدام الروابط أدناه لتنزيل هذه الصور لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل. نرفق أدناه رابطًا مباشرًا Google Drive  يمكنك من خلاله تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.