-->

تحميل خلفيات تابلت سامسونج Galaxy Tab A7 Lite الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات تابلت سامسونج Galaxy Tab A7 Lite الأصلية بجودة عالية الدقة



 أصدرت شركة سامسونج رسميًا جهازي جالاكسي  تاب ايه 7 لايت و جالاكسي  تاب S7 FE المرتقبين بشدة. هنا ، سنشارك خلفيات  تابلت سامسونج Tab A7 Lite. عند الحديث عن النقاط البارزة ، تم تجهيز الأجهزة اللوحية من السلسلة A ذات الأسعار المعقولة بـ Helio P22T SoC وبطارية 5100 مللي أمبير ولوحة مقاس 8.7 بوصة. قدمت سامسونج أيضًا بعض الخلفيات الخارجية الرائعة لأحدث الأجهزة اللوحية ، ولحسن الحظ ، هذه الخلفيات متاحة الآن لنا. هنا يمكنك تنزيل خلفيات  تابلت سامسونج جالاكسي Tab A7 لايت بدقة كاملة.

مواصفات تابلت  Samsung Galaxy Tab A7 Lite

تم إدراج سامسونج جالاكسي تاب A7 لايت  رسميًا في المملكة المتحدة في إصدارات Wi-Fi و LTE. قبل الانتقال إلى قسم الخلفية ، ستجد تفاصيل ومواصفات الجهاز اللوحي الجديد هنا. تم تجهيز الجزء الأمامي من Galaxy Tab A7 Lite بلوحة مقاس 8.7 بوصة بدقة 1340 × 800 بكسل ولوحة نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 15: 9. الجهاز اللوحي مزود بمعالج مديا تك هيليو P22T وهو مبني على واحد من نظام التشغيل Android 11. إصدار UI 3.1.

من حيث البصريات ، توجد كاميرا أحادية العدسة في الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز اللوحي. عند الحديث عن الجزء الخلفي ، تحتوي اللوحة الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0 ودعم التركيز التلقائي. على الجانب الأمامي ، يعرض Galaxy Tab A7 Lite كاميرا بدقة 2 ميجابكسل لصور السيلفي بفتحة f / 2.2. يوفر أحدث جهاز لوحي من سامسونج خيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت / 4 جيجابايت ومساحة تخزين 32 جيجابايت / 64 جيجابايت ، والتي يمكن توسيعها إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.

يحتوي جهاز Samsung Galaxy Tab A7 Lite على بطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة ويدعم سرعة شحن تبلغ 15 واط ، ويتوفر هذا الجهاز اللوحي باللونين الرمادي والفضي. من حيث السعر ، يبدأ سعر Galaxy Tab A7 Lite من 150 جنيهًا إسترلينيًا ( 212 دولارًا أمريكيًا). لذلك ، هذه هي مواصفات الأجهزة اللوحية من السلسلة A الجديدة. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Samsung Galaxy Tab A7 Lite.

خلفيات Samsung Galaxy Tab A7 Lite 

يحتوي الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج على الكثير من الخلفيات الجديدة ، وبقدر ما يتعلق الأمر بجهاز Galaxy Tab A7 Lite ، فإنه يأتي أيضًا بأربع صور جمالية جديدة. تبدو جميع خلفيات سامسونج 2021 الأربعة ممتازة ومثيرة للإعجاب. ستسعد بمعرفة أن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1340 × 1340 بكسل. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هنا ، نرفق صورة معاينة لخلفيات Galaxy Tab A7 Lite بدقة منخفضة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفية وهي للعرض فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات الشاشة Samsung Galaxy Tab A7 Lite

تحميل خلفيات تابلت سامسونج تاب ايه A7 لايت  

إذا كنت تحب خلفيات Galaxy Tab A7 Lite المذكورة أعلاه ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه للحصول عليها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. أدناه ، سوف نضع رابط مباشر من Google Drive ، ويمكنك تنزيل هذه الصور بدقة كاملة من خلال هذه الرابط.