-->

تحميل جوجل كاميرا (Gcam) لـهاتف فيفو Vivo X60 (Pro+)

تحميل جوجل كاميرا (Gcam) لـهاتف فيفو Vivo X60 Pro (+)

 فيفو اكس 60 هو أحدث هاتف ذكي للشركة مزود بنظام كاميرا احترافي. الكاميرا هي إحدى نقاط البيع الرئيسية لسلسلة هواتف Vivo X60 الجديدة. عند الحديث عن الأعضاء المتميزين ، يستخدم كل من فيفزاكس 60 برو و برو بلس+ وحدة من أربع كاميرات مع التركيز على Zeiss. مع نظام الكاميرا Pro-Grade ، يمكن للهواتف الذكية التقاط صور رائعة ، ولكن إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا ، يمكنك أيضًا تثبيت كاميرا Google في Vivo X60 (Pro). يمكنك هنا تنزيل كاميرا Google لأجهزة Vivo X60 و Vivo X60 Pro و Pro Plus.

جوجل كاميرا لـهاتف فيفو Vivo X60 Pro (+)

يعلن Vivo X60 Pro عن مستشعر كاميرا Sony IMX598 بدقة 48 بكسل ومستشعر سامسونج S5K3L6 بزاوية فائقة 13 بكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 13 بكسل. يتضمن فيفو أحدث هواتفها الذكية ، والذي يحتوي على تطبيق كاميرا محسّن ، كما أن تطبيق الكاميرا الجديد أكثر نظافة وأسهل. يمكنه التقاط صور جميلة في جميع الظروف تقريبًا. لكن التنزيل الجانبي لتطبيق كاميرا Pixel 5 (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam mod) يسمح للمستخدمين باستخدام وضع Night Sight ووضع Astrophotography لالتقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة.

يتوافق أحدث منفذ Google Camera من Pixel 5-GCam 8.1 مع سلسلة Vivo X60. من حيث الوظائف ، يمكن للمستخدمين استخدام وظائف مثل التصوير الفلكي ، الوضع الرأسي مع وضع الرؤية الليلية ، PhotoSphere ، الحركة البطيئة ، وضع الفيلم ، دعم RAW ، وضع HDR + ، المنظر البانورامي ، طمس العدسة ، الوضع الرأسي ، إلخ. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن لمستخدمي Vivo X60 Pro + أيضًا استخدام وظيفة التثبيت النشط لجوجل كاميرا  لتسجيل مقاطع فيديو مستقرة. الآن ، دعنا نلقي نظرة على الخطوات الخاصة بكيفية تنزيل وتثبيت Google Camera على Vivo X60 و X60 Pro و Vivo X60 Pro +.

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف فيفو  Vivo X60 و Vivo X60 Pro (+)

يدعم عدد قليل فقط من هواتف Vivo واجهة Camera2 API. لحسن الحظ ، تدعم سلسلة Vivo X60 Camera2 API خارج الصندوق ، ويمكن لمستخدمي Vivo X60 تنزيل تطبيق Google Camera بسهولة على هواتفهم الذكية. أدناه قمنا بإرفاق منفذ BSG's Google Camera 8.1 ، يمكنك استخدامه على هواتف سلسلة Vivo X60. هذا هو رابط تنزيل التطبيق ، يمكنك ببساطة تنزيله وتنزيله على هاتفك الذكي.
 +Google Camera for Vivo X60 (Pro) 

أحد أفضل الأشياء في منفذ GCam هذا هو أنه بعد تنزيله على هاتفك الذكي ، يمكنك ببساطة البدء في استخدامه. نعم ، لا تحتاج إلى تقديم أي ملفات تكوين للتطبيق.
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، يرجى التأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.