-->

تحميل Google Camera 8.1 لهاتف Moto G60 ( شرح التثبيت مع ملف الكونفيغ )

تحميل Google Camera 8.1 لهاتف Moto G60 (مع شرح التثبيت مع ملف الكونفيغ )


 موتورولا مستعدة لزيادة المبيعات في النطاق السعري متوسط ​​المدى في الهند. أعلنت الشركة مؤخرًا عن هاتفين ذكيين متوسطي المدى: موتو جي 40 و موتو جي 60. عند الحديث عن موتو G60 ، فهو أحد أرخص الهواتف الذكية بدقة 108 ميجابكسل Snapper في الهند. تطبيق الكاميرا الافتراضي له وظائف لا حصر لها. ومع ذلك ، لا يزال التنزيل الجانبي لتطبيق Pixel 5 Camera (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam mod) يسمح لك بالتقاط بعض الصور المذهلة. هنا ، يمكنك تنزيل Google Camera لهاتف موتو G60.

جوجل كاميرا لهاتف موتورولا جي 60 (Google Camera for Moto G60 )

الكاميرا هي واحدة من أبرز ميزات الهاتف الذكي الجديد موتو G60. تحتوي موتورولا على وحدة كاميرا ثلاثية العدسات في Moto G60 ، والتي تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق. يستخدم تقنية pixel binning لالتقاط صور رائعة. هذا العام ، قامت الشركة بتحسين تطبيق الكاميرا من خلال إطلاق Moto G Stylus 2021. يتيح لك نفس التطبيق المتاح على MotoG60 التقاط صور جيدة في جميع الظروف تقريبًا. إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة ، يمكنك استخدام تطبيق Google Camera على Moto G60.

يتوافق منفذ التعديل GCam 8.1 الخاص بكاميرا Pixel 5 مع العديد من الهواتف الذكية الجديدة ، ويعد موتو G60 أحدها. عند الحديث عن الميزات ، يمكن لكاميرا Google 8.1 استخدام ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، والصورة ، ووضع الجمال ، و HDR المحسّن ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب (ملصقات AR) ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك. هذا دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Moto G60.

تنزيل جوجل كاميرا  لـهاتف موتو Moto G60

ستدعم جميع الهواتف الذكية تقريبًا في عام 2021 API Camera2 خارج الصندوق ، ولا يعد Moto G60 استثناءً. بفضل دعم Camera2 API ، يمكنك تثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي دون الدخول في عملية التجذير. أدناه قمنا بإرفاق اثنين من تعديلات GCam: Wichaya's GCam 7.3 و BSG's GCam 8.1 ، يمكنك استخدامها حسب الرغبة. هذا رابط التحميل.

 رابط تحميل جوجل كاميرا 7.3  لهاتف موتورولا  جي 90 من المطور Wichaya

 رابط تحميل جوجل كاميرا 8.1  لهاتف موتورولا  جي 90 
 
بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك تنزيله على الجهاز (تمكين موارد غير معروفة) تمامًا مثل تنزيله على ملفات APK الأخرى. قبل البدء في استخدامه ، تأكد من التحقق من الإعدادات الموصى بها أدناه. باستخدام هذه الإعدادات ، يمكنك بسهولة التقاط صور جميلة دون مواجهة أي مشاكل.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، يرجى التأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إعدادات موصى بها لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk

  1. قم بتنزيل ملف الكونفيغ ، والذي يتضمن جميع التكوينات الموصى بها.
  2. ثم انتقل إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam ، ثم أنشئ مجلدًا باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق ملف التكوين (متاح في النافذة المنبثقة) ، ثم انقر فوق الزر "استعادة".
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.

 إعدادات موصى بها لـ MGC_8.1.101_A9_GVr_ENG.apk

  1. افتح التطبيق> الإعدادات> إعدادات البرنامج المساعد> إعدادات العدسة الخلفية (0.5)
  2. جهاز HDR +> Pixel IVa_5G (Bramble)
  3. إطارات HDR + المحسنة> 15 إطارًا أو 25 إطارًا
  4. يمكنك تنفيذ نفس الخطوات لـ "إعداد العدسة الخلفية (1.0)" و "إعداد العدسة الأمامية (1.0)"

كيفية تثبيت جوجل كاميرا GCam 8.1 احدث إصدار  لهاتف Moto G60

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.