-->

تحميل جوجل كاميرا لـهاتف ريلمي Realme C12 (افضل نسخة)

تحميل جوجل كاميرا لـهاتف ريلمي  Realme C12 (افضل نسخة)

الكاميرا هي واحدة من أبرز هواتف سلسلة ريلمي  C. تقدم الشركة أيضًا وحدة كاميرا ثلاثية العدسات في هاتفها المحمول الذي تم إصداره مؤخرًا Realme C12. يعد C12 ميسور التكلفة أحد أوائل الهواتف ذات الأسعار المعقولة مع وضع ليلي مدمج في تطبيق الكاميرا القياسي. لحسن الحظ ، يعمل تطبيق جوجل كاميرا الخاص بـ Pixel 4 XL بشكل جيد أيضًا على ريلمي  C12 ، إذا كنت ترغب في التقاط صور مذهلة ، يمكنك تنزيل Realme C12 لـهاتف  Google Camera هنا.

جوجل كاميرا لـهاتف ريلمي  Realme C12 

تم تجهيز ريلمي  C12 بإعداد كاميرا بثلاث عدسات ، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بالأبيض والأسود. عند الحديث عن أداء الكاميرا ، يمكن للجهاز التقاط صور جيدة بفضل تطبيق الكاميرا الافتراضي. كما ذكرت من قبل ، يحتوي التطبيق على وضع ليلي لالتقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة ، ولكن هذه الصور ليست جيدة مثل تلك التي تم التقاطها باستخدام وضع الرؤية الليلية في GCam. لذلك ، يتيح لك تنزيل جوجل كاميرا  التقاط بعض الصور المذهلة على ريلمي  C12.

حاليًا ، يعمل تطبيقجوجل كاميرا (المعروف أيضًا باسم GCam 7.4) جيدًا على Realme C12 ولديه الميزات التالية: وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، وضبابية العدسة ، والوضع الرأسي ، و فوتوسفير ، والحركة البطيئة ، والملعب (ملصقات AR) ، ودعم RAW ، وضع HDR +. ، بانوراما ، طمس العدسة ، الوضع الرأسي (مع منزلق التركيز) ، وضع عدسة جوجل وبعض الأوضاع الأخرى. على الرغم من إمكانية استخدام GCam 8.0 Mod ، فإن الدعم يقتصر على هواتف معينة. الآن ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Realme C12.

تنزيل جوجل كاميرا  لـهاتف ريلمي  Realme C12

هناك العديد من منافذ تعديل GCam المتاحة على الويب ، ولكن ستجد هنا تطبيق Google Camera الذي يناسبك Realme C12. بفضل نيكيتا ، نقل التطبيق إلى هواتف أخرى. يعمل Nikita's GCam 7.4 بشكل أفضل على Realme C12 ، بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك الحصول على APK من الرابط أدناه ، يرجى التأكد من مراجعة قسم الإعدادات الموصى بها للحصول على أفضل النتائج.

Download Google Camera for Realme C12

Download GCam 7.3 for Realme C12 

بعد تنزيل APK ، تأكد من تنزيل ملف التكوين من خلال الرابط المدرج أدناه لإعداده.

الإعدادات الموصى بها لـ NGCam_7.4.104-v1.9.apk

  1. أولاً ، يرجى تنزيل ملف التكوين Realme C12.xml .
  2. ثم انتقل إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam ، ثم أنشئ مجلدًا باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق الإعدادات المعروضة (المتوفرة في النافذة المنبثقة) ، ثم انقر فوق الزر "إعادة تعيين".
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.

كيفية تثبيت Google Camera على  هاتف Realme C12

  • في البداية قم بتنزيل التطبيق من الروابط المذكورة أعلاه.
  • بعد التنزيل ، توجه إلى الإعدادات ثم قم بتمكين المصادر غير المعروفة.
  • الآن قم بتثبيت كاميرا جوجل.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق واسمح لأذونات التطبيق إذا لزم الأمر.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.

الأن. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من هاتف Realme C12. سنقوم بتحديث المقالة بمجرد العثور على الإصدار الأحدث من Pixel 5 الخاص بـ Realme C12. يمكنك متابعتنا على Twitter و تلجرام و فايس بوك  لمزيد من التحديثات.