-->

تحديث iOS 14.6 الإصدار التجريبي الثاني لأجهزة ايفون و ايباد

تحديث iOS 14.6  الإصدار التجريبي الثاني لأجهزة ايفون و ايباد

 أصدرت أبل الإصدار التجريبي الثاني من iOS 14.6 و iPadOS 14.6 يوم الجمعة في نفس أسبوع iOS 14.5. فاجأ أول إصدار تجريبي الجميع ، لأنه لم يتوقع أحد إصدار iOS 14.6 beta ، ولم يتوقع أحد iOS 14.5 RC. عادةً لا نحصل على التحديث من أبل يوم الجمعة ، لكن أبل توفر تحديث iOS 14.6 Beta 2 هنا.

تحديث iOS 14.6 Beta 2 لأجهزة ايفون ايباد 

أكمل iOS 14.5 للتو سلسلة طويلة من الاختبارات التجريبية ، بإجمالي 8 Betas في التكرار. لكن لا أحد يريد تجربة مثل هذا التحديث الطفيف الطويل. آمل ألا تفاجئنا أبل هذه المرة بعدد كبير جدًا من الإصدارات التجريبية. على عكس iOS 14.5 ، بدأ iOS 14.6 بتحديث صغير مع بعض التغييرات. iOS 14.6 Beta 2 هو أيضًا تحديث بسيط لإصلاح الأخطاء بدون تغييرات كبيرة.




يوم الجمعة ، أصدرت ابل أيضًا تحديثات لنظام التشغيل iOS 14.6 Beta 2 و iPadOS 14.6 Beta 2 ، بما في ذلك tvOS 14.6 Beta 2 و HomePos 14.6 Beta 2 و watchOS 7.5 Beta 2. يمكن لكل من المطورين والمختبرين استخدام iOS 14.6 و iPadOS 14.6 Beta 2. إصدار بيتا العام ، رقم الإصدار الداخلي 18F5055b. هذا تحديث تجريبي صغير مع تغييرات طفيفة وإصلاحات للأخطاء فقط.

iOS 14.6 بيتا 2: ميزات جديدة

في الإصدار التجريبي الثاني ، يمكننا الآن اختيار تعيين الرموز التعبيرية كرمز لأي AirTag مقترن بجهاز ايفون . بعد تسمية AirTag ، سيُطلب ذلك فورًا أثناء عملية إعداد AirTag.

أضافت Apple أيضًا "إدارة الاشتراكات" إلى تطبيق Podcast. ستجده ضمن ملفك الشخصي ، انقر على أيقونة الملف الشخصي ، وسيظهر "إدارة الاشتراكات" في الأعلى.

بدأت Apple أيضًا في السماح للمستخدمين بالتحديث عبر الشبكة الخلوية من خلال بيتا      2.
بالإضافة إلى هذه التغييرات ، يمكنك أيضًا العثور على بعض إصلاحات الأخطاء. ومع ذلك ، يبدو أن العديد من المستخدمين لا يزالون يواجهون مشاكل مع اللون الأخضر. قد يكون أو لا يتم إصلاحه في هذا التحديث.

تنزيل iOS 14.6  بيتا 2 و iPadOS 14.6 بيتا 2

يمكن للمطورين ومختبري الإصدارات التجريبية العامة الذين يستخدمون أجهزة ايفون و iPad المدعومة استخدام الإصدار التجريبي الثاني من iOS 14.6 و iPadOS 14.6 beta. سيكون متاحًا مباشرةً ، ويمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى "الإعدادات"> "تحديث البرنامج". سترى التحديث التجريبي الثاني ، انقر فوق "تنزيل وتثبيت" للحصول على آخر تحديث.

بالنسبة للمستخدمين العامين الذين يستخدمون iOS 14.5 أو iOS 14.4.2 ، فهو مختلف. يجب عليهم أولاً تثبيت ملف التعريف التجريبي قبل أن يتمكنوا من الحصول على التحديث التجريبي على جهاز ايفون أو ايباد. على الرغم من أنه يمكنك تثبيت التحديثات يدويًا باستخدام IPSW ، إلا أن تثبيت ملفات تعريف بيتا أمر سهل ، وستحصل أيضًا على المزيد من التحديثات التجريبية ضمن Software Update. لذلك ، إذا كنت ترغب في اختبار التحديث التجريبي الجديد ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لتثبيت ملف تعريف الإصدار التجريبي.

تثبيت ملف تعريف iOS 14.6 Beta وملف تعريف iPadOS 14.6 Beta

  • انتقل إلى موقع  Apple Beta Software.
  • ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً ، وإذا كان لديك معرف Apple ، فانقر فوق "تسجيل الدخول".
  • في الصفحة التالية ، اختر نظام التشغيل الصحيح لجهازك (مثل iOS 14 أو iPadOS 14).
  • قم بالتمرير لأسفل إلى "البدء" وانقر فوق "تسجيل جهاز iOS الخاص بك".
  • أنت الآن بحاجة إلى تثبيت ملف التكوين من الصفحة التالية. للقيام بذلك ، انقر فوق تنزيل ملف التكوين.
  • بعد تثبيت ملف التكوين ، أعد تشغيل الجهاز. أنت جاهز لتثبيت iOS 14.6 beta 2 على جهاز iPhone الخاص بك.
بعد تثبيت ملف التعريف التجريبي ، يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات"> "تحديث البرنامج" لتثبيت آخر تحديث على جهاز iPhone أو iPad. يمكنك أيضًا استخدام Finder أو iTunes لتثبيت iOS 14.6 Beta 2 مع ملف IPSW الكامل