-->

تحميل خلفيات نوكيا G10 الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات نوكيا G10 الأصلية بجودة عالية الدقة

 أعلنت إتش إم دي العالمية ‏  عن تشكيلة الهواتف الذكية لعام 2021 الشهر الماضي. ستطلق الشركات المصنعة للهواتف الذكية الفنلندية OEM أربعة هواتف ذكية جديدة رخيصة في شكل نوكيا G10 و نوكيا G20 و نوكيا C10 و نوكيا C20 جنبًا إلى جنب مع هواتف سلسلة X. ومن بينها ، تعد وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات الخاصة بـ نوكيا G10 وبطارية 5050 مللي أمبير في الساعة من عوامل الجذب الرئيسية في الهواتف الذكية. بمساعدة الخلفية المدمجة ، تترك هواتف نوكياvدائمًا انطباعًا عميقًا لدى الأشخاص في المؤتمر الصحفي. لحسن الحظ ، وجدنا خلفيات  نوكيا جي 10. هنا ، يمكنك تنزيل خلفيات نوكيا G10 لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

مواصفات ‏ هاتف Nokia G10

تلتزم HMD Global بتحديثات نظام التشغيل لمدة عامين وتحديثات الأمان الشهرية لمدة 3 سنوات على الهواتف الذكية من سلسلة G. قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، يمكنك التحقق من مواصفات ‏ نوكيا G10 والتفاصيل الأخرى هنا. من الأمام ، تم تجهيز Nokia G10 بلوحة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مع فتحة على شكل دمعة في الأعلى بدقة 720 × 1600 بكسل. الهاتف الذكي مزود بمجموعة شرائح MediaTek Helio G25 ويبدأ بنظام Android 11 (بناءً على نظام Android الأصلي).

كما قلت من قبل ، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهاتف نوكيا G10 الجديد في الكاميرا. يقوم الهاتف الذكي بإزاحة وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات على اللوحة الخلفية. يأتي مزودًا بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وهو مدرج رسميًا. في المقدمة ، تحتوي على عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل لصور السيلفي. يحتوي Nokia G10 على خيارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. يحتوي الجهاز على خيارات ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت / 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت / 64 جيجابايت.

هاتف Nokia G10 مزود ببطارية سعة 5050 مللي أمبير مع سرعة شحن 10 وات. من حيث السعر ، يبدأ سعر Nokia G10 الجديد من 140 يورو (حوالي 170 دولارًا أمريكيًا / 12500 روبية). هذه هي مواصفات الهاتف الذكي Nokia G10 الجديد. الآن ، دعونا نلقي نظرة على خلفيات Nokia G10.

خلفيات نوكيا G10

إذا كنت ترغب في استكشاف هواتف Nokia ، فقد تلاحظ أن كل هاتف ذكي من نوكيا مليء بخلفيات الشاشة الجميلة. عندما يتعلق الأمر بجهاز Nokia G10 ، فهو ليس استثناءً. نعم ، يحتوي هاتف نوكيا G10 الجديد على عشرة خلفيات IMO جديدة تبدو رائعة. ومع ذلك ، تحتوي السلسلة أيضًا على خلفيات رأيناها في هواتف نوكيا الأخرى من قبل. لكنك ستظل تحب هذه الصور الجديدة. والأفضل من ذلك كله ، أن كل هذه الخلفيات بدقة 720 × 1600 بكسل. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن الجودة. هنا يمكنك عرض صورة معاينة خلفية منخفضة الدقة.

ملاحظة: الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وتستخدم للعرض التقديمي فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • نظرة عامة خلفيات Nokia G10 -معاينة

تحميل خلفيات نوكيا G10  الأصلية بجودة عالية الدقة 
الآن بعد أن تعرفت على خلفيات Nokia G10 ، إذا كنت تحب الصور أعلاه ، فيمكنك استخدام الروابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل من هاتفك الذكي. نرفق هنا رابطًا مباشرًا من  Google Drive ، يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.