-->

تحميل برنامج بروكام ProCam X للاندرويد اخر إصدار

تحميل  برنامج  بروكام  ProCam X  للاندرويد اخر إصدار


إذا كنت تريد حقًا أن تكون مصورًا ، فستحتاج إلى كاميرا ممتازة لالتقاط صور جيدة جدًا. ومع ذلك ، فإن جيبك لا يسمح بذلك. كل ما لديك هو كاميرا قديمة على هاتف قديم ، وبرنامج التقاط الفيديو صغير جدًا للقيام بالكثير. قد تكون مرتبكًا ولا تعرف من أين تبدأ. ثم قدم تطبيق Procam X ، والذي سيكون الحل المناسب لك.

تطبيق  بروكام ProCam X للاندرويد

Procam X هو تطبيق تصوير محمول احترافي ، ومناسب بشكل خاص للهواتف المحمولة منخفضة الطراز التي تحتوي على مكونات كاميرا قديمة. يأخذ هذا التطبيق كاميرا الهاتف إلى مستوى جديد تمامًا. إذا كان بإمكانك فقط التقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة 480 بكسل ، أو 720 بكسل كافية لمشاهدتها ، يمكنك الآن زيادة جودة الصور ومقاطع الفيديو إلى 4K UHD. سيجعل البرنامج كاميرا الهاتف أكثر ذكاءً من خلال خوارزمية الكاميرا الحديثة للغاية. ستساعد هذه الخوارزميات كاميرا هاتفك على ضبط الصورة تلقائيًا بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام ميزات مخصصة أخرى.

ميزات ProCam X (HD Camera Pro)

  • استكشف الميزات المتقدمة لتطبيق التصوير الفوتوغرافي هذا

العديد من الأوضاع المختلفة-تتمثل الوظيفة الأولى للتطبيق في تخصيص تركيز الصورة باستخدام 6 أوضاع مختلفة. الوضع الأول هو التركيز التلقائي. باستخدام هذه الميزة ، سيقوم التطبيق بضبط عدسة الكاميرا لتركيز الصورة تلقائيًا. الوضع الثاني هو Macro Focus ، والذي يسمح لك بالتقاط صور خلفية أفضل عن طريق كائنات قريبة من الكاميرا. الوضع الثالث هو قفل التركيز. ستنقر على نقطة معينة على الشاشة ، وستقوم الكاميرا بقفل هذه النقطة للتركيز حتى تنقر في مكان آخر لتغيير نقطة أخرى. الوضع الرابع هو التركيز اللانهائي. هذا الوضع هو عكس وضع "Focus Macro" تمامًا ، فهو لا يزيل الخلفية ، ولكنه يجعل الكائنات البعيدة واضحة ، وتصبح الكائنات القريبة من الكاميرا غير واضحة. الوضع الخامس هو التركيز اليدوي. في هذا الوضع ، سيوفر لك التطبيق محاكي عدسة يمكنك التنقل فيه وتدويره مثل عدسة الكاميرا الحقيقية. الوضع النهائي هو التركيز باستمرار على الصورة. يسهل هذا الوضع على الكاميرا التركيز على التقاط هدف متحرك.


تسجيل كاميرا 4K-كما أن لديها وظيفة ضبط سرعة الغالق وتدعم التقاط الصور ومقاطع الفيديو للأشياء سريعة الحركة. إذا لم يكن الوضع التلقائي كافيًا لتلبية احتياجاتك ، فيمكنك السماح للتطبيق بضبطه أو تخصيصه تلقائيًا وفقًا لتفضيلاتك. عند دمجها مع وضع التركيز المستمر للصورة ، تسهل هذه الميزة على الكاميرا مواكبة الأشياء سريعة الحركة ، مثل المركبات على الطريق أو الأطفال الذين يلعبون في الحديقة. ستكون الصور التي تلتقطها الآن أكثر احترافية من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط السطوع. باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك أيضًا تحديد الوضع التلقائي أو اليدوي كأوضاع أخرى لضبط سطوع الصورة. بالإضافة إلى ضبط السطوع ، يتيح لك التطبيق أيضًا تخصيص توازن الضوء لجعل الصورة مناسبة للبيئة المحيطة ، مثل شاشة الضوء الكهربائي ، والتعكر الأبيض ، وضوء الشمس ، ...


HDR ، التركيز اليدوي-ستحصل على وضع توازن التعريض ، والذي يشبه في الواقع الضبط اليدوي لدرجة حرارة لون الصورة. كلما ارتفعت درجة حرارة اللون ، زاد ثراء لون الصورة بألوان أكثر دفئًا (أي أحمر). إذا قمت بضبط درجة حرارة اللون على قيمة أقل ، فسيفضل لون الصورة اللون الأزرق البارد. ميزة أخرى بارزة جدًا لهذا التطبيق هي أنه يدعم التصوير بتقنية HDR ، والتي يمكن أن تساعد الكاميرا في التقاط صور شديدة الوضوح في بيئة المشهد بما في ذلك النقاط المضيئة.


مرشحات الصور الحية-يحتوي التطبيق على واجهة سهلة العرض والاستخدام. في الجزء العلوي من التطبيق ، الواجهة عبارة عن شريط أدوات تخصيص سريع يسمح لك بتخصيص الكاميرا بسرعة دون خطوات مرهقة. يمكنك ضبط دقة الصورة بلمسة بسيطة ، أو تخصيص الصوت لإيقاف تشغيل الفيديو ، إلخ. إذا كان الهاتف يحتوي على بطاقة ذاكرة مدمجة ، فيمكنك تخصيص التطبيق. استخدمه لحفظ الصور ومقاطع الفيديو فيه لتوفير مساحة الهاتف.

لقطات الشاشة



معلومات إضافية حول تطبيق ProCam X (HD Camera Pro)

اسم التطبيق ProCam X (HD Camera Pro)
الناشر Intermedia Inc.
النوع التصوير
الحجم 4.6 ميجا بايت
أحدث إصدار 1.22
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تنزيل برنامج  ProCam X (HD Camera Pro)



خلاصة الموضوع

باختصار ، Procam X هو تطبيق ممتاز للمصورين الهواة والمحترفين الذين يلتقطون الصور بهواتفهم المحمولة. سيحول التطبيق الكاميرا القديمة إلى كاميرا أفضل من خلال خوارزميات الكاميرا المتقدمة للغاية. إذا كنت شغوفًا بالتصوير الفوتوغرافي وترغب في بدء عمل تجاري ، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأفضل.