-->

تحميل تطبيق ProShot مجانا احدث إصدار للأندرويد (النسخة المدفوعة)

تحميل تطبيق ProShot مجانا احدث إصدار للأندرويد (النسخة المدفوعة)

هنا يمكنك تحميل تطبيق ProShot مجانا اخر إصدار|حيث  يحتاج العديد من عشاق التصوير بالهواتف الذكية إلى تطبيقات يمكن أن تساعدهم في التقاط صور احترافية بكاميرات DSLR الاحترافية ، ولكن لا تتضمن جميع تطبيقات التقاط صور Android جميع الوظائف التي يحتاجها جميع المستخدمين ، لذلك في هذا الموضوع ، أقدم لكم تطبيق ProShot ، الذي يعمل على تطبيق كاميرا احترافي

إذن ، ما الذي يحتاجه  عشاق التصوير للحصول على صور رائعة؟ هذا هو تنزيل تطبيق ProShot ؛ هذه أداة لمساعدة المستخدمين في الحصول على أفضل الصور. تم تطوير التطبيق في الأصل للتشغيل على نظام IOS الأساسي ، ولكن الآن يمكن لنظام Android أيضًا تنزيل التطبيق لاستخدامه.

ما هو تطبيق ProShot

تطبيق ProShot هو تطبيق يعمل على نظام أندرويد ، وهو يوفر للمستخدمين إمكانية التقاط الصور بطريقة احترافية ، لأنه يمكنه التحكم تلقائيًا ويدويًا في جميع المحتويات المتعلقة بالكاميرا كما لو كانت كاميرا DSLR احترافية.

تطبيق  ProShot هو أحد أفضل برامج وتطبيقات التصوير الاحترافي ، لأنه يحتوي على العديد من الوظائف المهمة لهواة التصوير ومحترفيه ، لأن ProShot هو تطبيق يدعم التصوير بدقة 4K ، ويتحكم بشكل كامل في الإضاءة ويركز الدقة على أشياء محددة. البرنامج مميزات أخرى في هذا الإصدار (مدفوع) يمكنك تحميله مجانا من الرابط التالي.

يعد تطبيق ProShot من أهم التطبيقات في متجر Google Play المخصص للتصوير الاحترافي ، ويتفوق على العديد من تطبيقات المنافسين الأخرى في هذا المجال.

تلقى تطبيق ProShot العديد من التقييمات والمراجعات الإيجابية ، وحاز على إشادة العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وشعبيته الأكبر بين عشاق التصوير الفوتوغرافي وعشاقه الذين يستخدمون الكاميرات المحمولة.

في السطور التالية ، سوف أقدم لكم أهم ميزات تطبيق ProShot ولماذا نال تقدير العديد من مستخدمي اندرويد .

ميزات تطبيق ProShot

 مجموعة من أدوات التحرير-يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة كاملة من أدوات التحرير مع العديد من الوظائف المختلفة ليستخدمها المستخدمون. بشكل عام ، عندما يظهر تطبيق التصوير الفوتوغرافي على منصة متنقلة ، يتم حذف صندوق أدواته إلى حد كبير لاستيعاب أجهزة الجهاز. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق يحذف فقط بعض المحتوى غير الضروري ويحتفظ بكل المحتوى الذي يحتاج المستخدمون إلى استخدامه. على الرغم من الاحتفاظ بالعديد من الأدوات ، فقد تم تبسيطها لاستيعاب الأجهزة المحمولة. الأدوات التي استخدمها هذا التطبيق ، مثل ISO وسرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض والتصوير المستمر وما إلى ذلك ، هي لاستخدامك. ومع ذلك ، عادة ما تكون هذه التطبيقات متاحة فقط على الكاميرات الاحترافية التي يمكن للمصورين استخدامها. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام هذه الوظائف ، فمن الأفضل أن يكون لديك بعض المعرفة بالتصوير الفوتوغرافي.


واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام-يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة ووظائف سهلة الاستخدام. على الرغم من أن هذا تصميم بسيط ، إلا أنه لا يعني أن ميزات التطبيق صعبة الاستخدام. تم تصميمها جميعًا في الموضع الصحيح لجعل الواجهة العامة أكثر جمالًا. يمكن للمستخدمين بسهولة استخدام وظائف هذا التطبيق دون قضاء الكثير من الوقت في التعلم. عند استخدام هذا التطبيق ، فأنت تعرف على الفور ما يجب القيام به للحصول على صور رائعة.


تصوير ثلاثي الأبعاد-هناك العديد من التطبيقات التي لها نفس الوظائف في السوق ليستخدمها المستخدمون. لكن القليل من التطبيقات تدعم التقاط الصور ثلاثية الأبعاد لتمكين المستخدمين من تجربة هذه الميزة. يتيح التطبيق للمستخدمين التقاط صور ثلاثية الأبعاد ، ولكن فقط على أجهزة معينة بها أجهزة تفي بالمتطلبات. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين خمسة أوضاع تصوير ثلاثية الأبعاد مختلفة للاستخدام. يمكن للمستخدمين استخدامها في العديد من المواقف المختلفة لتوفير أفضل تجربة للمستخدم.


تسجيل الفيديو-لا يوفر التطبيق للمستخدمين أدوات الصور فحسب ، بل يوفر لك أيضًا العديد من الوظائف لتسجيل مقاطع الفيديو. يصادف أن يكون هذا التطبيق عبارة عن كاميرا احترافية تدعم المستخدمين. يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو في نفس التطبيق ، مما يجلب العديد من الفوائد المختلفة للمستخدمين. لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيقات متعددة لاستخدام هاتين الوظيفتين. يمكن للمستخدمين توفير الكثير من مساحة الذاكرة للقيام بأشياء أخرى.


تسجيل فيديو بدقة 4K-تطبيقات تسجيل الفيديو ليست جديدة. هناك عدد لا يحصى من الأسماء الشهيرة لتستخدمها. ولكن لا توجد العديد من التطبيقات في السوق التي يمكن أن تساعد المستخدمين على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K لتجربة المستخدم. عادةً ما يتم توفير تسجيل الفيديو بدقة 4K فقط في التطبيقات الافتراضية أو التطبيقات الاحترافية التي يمكن للمستخدمين استخدامها. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق ليس سوى تطبيق شبه احترافي يمكنه تزويد المستخدمين بهذه الميزة. ولكن هناك مشكلة ، وهي أن أجهزة المستخدم يجب أن تفي بمتطلبات تسجيل الفيديو بدقة 4K.

لقطات الشاشة 



معلومات إضافية حول تطبيق برو شوت ProShot

ProShot (كامل / النسخة المدفوعة)
اسم التطبيق ProShot
الناشر Rise Up Games
النوع التصوير
الحجم 2.5 ميجا 
أحدث إصدار 
MOD معلومات كاملة غير مقفلة / مدفوعة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل تطبيق ProShot apk