-->

تحميل خلفيات هاتف Tecno Spark 7 (Pro) الاصلية بجودة عالية الدقة

 
تحميل خلفيات هاتف Tecno Spark 7 (Pro) الاصلية بجودة عالية الدقة

أطلقت تكنو الشهر الماضي ثلاثة هواتف ذكية جديدة في سلسلة سبارك  ، وأحدث الموديلات هي تكنو سبارك 7 و7 برو. من حيث الميزات البارزة ، تم تجهيز   تكنو سبارك  7 برو بمعالج ميديا ​​تيك هيليو G80 ولوحة معدل تحديث 90 هرتز وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ووحدة كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل. يأتي الهاتف الذكي أيضًا مع العديد من الخلفيات المدمجة الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات تكنو سبارك 7 كاملة الدقة وخلفيات تكنو سبارك  7 برو.

 معلومات مفصلة عن هاتف تكنو سبارك  7 (برو) 

تتوفر هواتف سلسلة  تكنو سبارك 7 بالفعل للشراء في مناطق مختلفة. قبل الانتقال إلى قسم خلفيات  تكنو سبارك  7 برو ، يمكنك التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى لجهاز Tecno Spark 7 (Pro) هنا. بدءًا من المقدمة ، يحتوي سبارك  7 برو على لوحة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة مع دعم معدل تحديث 90 هرتز ودقة 720 × 1600 بكسل. تم تجهيز سبارك  7   بشريحة بمعالج ميديا ​​تيك هيليو G80 G25 ، بينما يأتي البديل برو  بمعالج بمعالج ميديا ​​تيك هيليو G80 . يعمل كلا الهاتفين الذكيين على نظام التشغيل Android 11 المستند إلى HiOS 7.5.

واحدة من عوامل الجذب الأساسية في  تكنو سبارك  7 برو هي الكاميرا الخاصة به ، وتم تجهيز الإصدار بروبإعداد كاميرا بثلاث عدسات. يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ويدعم PDAF. كما أن بها كاميرا ثانوية وثالثة غير معروفة. على الجانب الأمامي ، تم تجهيز الهاتف الذكي بكاميرا 8 ميجابكسل. يحتوي الهاتف الذكي على خيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت وخيارات تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت.

يحتوي تكنو سبارك  7 على بطارية 6000 مللي أمبير ، بينما يحتوي طراز Pro على بطارية 5000 مللي أمبير. تم إطلاق تكنو سبارك  7 برو رسميًا بألوان Alpine Blue و Spruce Green و Neon Dream و Magnet Black. من حيث التسعير ، يبدأ الإصدار الأساسي بسعر  (حوالي 102 دولارًا أمريكيًا). الآن ، دعنا نلقي نظرة على خلفيات Tecno Spark 7 Pro.

خلفيات تكنو سبارك 7 برو الاصلية

تم تجهيز هواتف تكنو الذكية دائمًا بعدد كبير من الخلفيات الجميلة ، ومجموعة منتجات سبارك 7 المكتسبة حديثًا هي نفسها. يأتي تكنو سبارك 7 و 7 برو مع اثني عشر خلفيات  جديدة رائعة ، والتي يمكنك أيضًا تنزيلها على الهواتف الأخرى. تحتوي السلسلة على بعض الخلفيات التجريدية والبسيطة والمتدرجة والتي تركز على الطبيعة. إذا كنت تفكر في جودة الصورة ، يسعدني إخبارك أن الدقة الكاملة لهذه الخلفيات هي 720 × 1600 بكسل. يمكنك عرض صورة المعاينة منخفضة الدقة هنا.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفية وهي للعرض فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة  خلفيات Tecno Spark 7 Pro


تنزيل خلفيات Tecno Spark 7 (Pro)

تبدو مجموعة خلفيات هواتف سلسلة Tecno Spark 7 رائعة ورائعة ، وستحب استخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا Google Drive ، حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.

Download Tecno Spark 7 Wallpapers