-->

تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي تاب S7 FE الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات  سامسونج جالاكسي تاب S7  FE الأصلية بجودة عالية الدقة

 قبل أسبوعين ، كشفت شركة سامسونج  النقاب عن أحدث أجهزة لوحية لها قيمة مقابل المال ، وهو Galaxy Tab S7 FE. عند الحديث عن النقاط البارزة ، تعد بطارية 1090 مللي أمبير في الساعة واحدة من أبرز ميزات الجهاز اللوحي إلى جانب دعم الشحن السريع بقدرة 45 واط. يشتمل Galaxy Tab S7 FE على العديد من الخلفيات الجميلة ، والتي ستحب استخدامها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. إذا كنت تبحث عن خلفيات Galaxy Tab S7 FE ، فأنت في المكان الصحيح. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي تاب S7 FE بدقة كاملة.

مواصفات Samsung Galaxy Tab S7 FE 

جهاز Galaxy Tab S7 FE الذي طال انتظاره والذي تمت تصفيته جيدًا متاح الآن للشراء في عدة مناطق مختلفة. قبل التوجه إلى قسم الخلفيات ، يمكنك هنا التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى للجهاز اللوحي الجديد. على الجانب الأمامي ، يعرض Galaxy Tab S7 FE لوحة TFT كبيرة مقاس 12.4 بوصة مع الحد الأدنى من الحواف بحجم ودقة 1600 × 2560 بكسل. يتم تشغيل أحدث طراز من الجهاز اللوحي بواسطة Snapdragon 750G (5G) SoC ويعمل بنظام التشغيل Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1.


فيما يتعلق بالبصريات ، يحتوي جهاز جالاكسي تاب S7 FE على عدسة أحادية العدسة بدقة 8 ميجابكسل على اللوحة الخلفية التي تدعم تسجيل الفيديو AF و 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. بينما في المقدمة ، يحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. يصبح الجهاز اللوحي رسميًا في نوعين مختلفين ، الإصدار الأولي متاح مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا بايت للتخزين ، بينما البديل الآخر متاح في 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي ، والتي يمكن توسيعها. ببطاقة microSD. إنه الجهاز اللوحي المزود بتقنية 5G ، بفضل معالج Snapdragon 750G.


يحتوي  سامسونج جالاكسي تاب S7  FE على بطارية بقوة 1090 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 وات. يتوفر أحدث جهاز لوحي بخيارات ألوان Mystic Black و Mystic Silver و Mystic Green و Mystic Pink. عند الحديث عن التوافر والسعر ، يبدأ Tab S7 FE بسعر 650 يورو (حوالي 57640 دولارًا أمريكيًا / 787 دولارًا أمريكيًا) وسيكون متاحًا في الأيام القليلة المقبلة. إذن هذه هي تفاصيل ومواصفات أحدث جهاز لوحي. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات  سامسونج جالاكسي تاب   S7 FE.

خلفيات  سامسونج جالاكسي تاب S7 

يتميز أحدث جهاز لوحي من سامسونج ببعض الخلفيات المدمجة المذهلة. يشتمل الجهاز اللوحي على ثماني خلفيات جديدة بما في ذلك أربع خلفيات جالاكسي DeX وأخرى عبارة عن صور مضمنة. ومع ذلك ، هذه المرة ، فإن خلفيات DeX عبارة عن صور مضمنة متشابهة ، مما يعني ببساطة أنه لا يوجد سوى أربع خلفيات فريدة. لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة لنا الآن بدقة كاملة. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات جالاكسي تاب  S7 FE.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتقديم فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا يرجى عدم تنزيلها من الصور. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • خلفيات هاتف Samsung Galaxy Tab S7 FE - معاينة

تحميل خلفيات لجهاز سامسونج جالاكسي تاب S7 FE

يبدو جهاز Galaxy Tab S7 FE مميزًا ومثيرًا للإعجاب في صور الصحافة الرسمية ، وذلك بفضل تصميمه الرائع وخلفياته المدمجة. إذا كنت تحب خلفيات Galaxy Tab S7 FE وترغب في تزيين هاتفك الذكي أو شاشة سطح المكتب الرئيسية بهذه الخلفيات ، يمكنك النقر فوق الروابط أدناه لتنزيل صور عالية الدقة للخلفيات لجهاز Galaxy Tab S7 FE. نرفق هنا رابطًا مباشرًا Google Drive وصور Google حيث يمكنك تنزيل هذه الصور بدقة كاملة بسهولة.

 تحميل خلفيات  سامسونج جالاكسي تاب S7  FE الأصلية  (Google Drive)