-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M32 الأصلية بدقة عالية (+FHD)

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M32 الأصلية  بدقة  عالية (+FHD)

 فتحت سامسونج للتو الستار على أحدث هواتفها الذكية من سلسلة جالاكسي (M). أحدث طراز يسمى جالاكسي M32. سامسونج  Galaxy M32 هو خليف Galaxy M31s العام الماضي. عند الحديث عن المواصفات الرئيسية ، هذه المرة ، تم تجهيز الهواتف الذكية متوسطة المدى من الفئة M ذات الأسعار المعقولة بلوحة معدل تحديث 90 هرتز ، ونهاش رباعي النواة بدقة 64 ميجابكسل ، وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة ، وأكثر من ذلك. تم تجهيز Galaxy M32 أيضًا ببعض الخلفيات الجديدة ، يمكننا استخدام هذه الخلفيات الآن. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي M32 بدقة FHD +.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي M32

تم إطلاق Galaxy M32 5G رسميًا  بسعر متوسط ​​المدى. قبل الدخول إلى قسم الخلفيات  ، دعنا نلقي نظرة على المواصفات والتفاصيل الأخرى لأحدث الهواتف الذكية من الفئة M. بدءًا من الأمام ، يحتوي هذا الهاتف الذكي على لوحة Infinity-U FHD + مقاس 6.4 بوصة. وهو يدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وحد أقصى للسطوع يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. تم تجهيز الطرازات الأحدث بمجموعة شرائح MediaTek Helio G80 وتبدأ بنظام التشغيل Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1 خارج الصندوق.


الكاميرا هي واحدة من أبرز ميزات الهاتف الذكي الجديد Galaxy M32. وقد تم تجهيز التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة بإعداد من أربع كاميرات هذه المرة. يحتوي الجهاز على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF ووظائف أساسية أخرى مدعومة. وهي مجهزة أيضًا بعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. في المقدمة ، تم تجهيز Galaxy M32 بلقطة عدسة واحدة بدقة 20 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2. يوفر خيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت ومساحة تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت.


تم تجهيز سامسونج جالاكسي  M32 ببطارية 6000 مللي أمبير من سلفه Galaxy M31s ، كما أنه يدعم الشحن السريع بقوة 15 وات. من حيث الأمان ، توفر سامسونج  ماسحًا ضوئيًا لبصمات الأصابع مثبتًا على الجانب. أحدث الهواتف الذكية متوفرة باللونين الأسود والأزرق الفاتح. عند الحديث عن السعر ، يبدأ Galaxy M32 (حوالي 202 دولارًا أمريكيًا / 170 يورو). حسنًا ، ما سبق هو مواصفات الهواتف الذكية الجديدة من سلسلة M ، دعنا نلقي نظرة على خلفيات جالاكسي M32.

خلفيات هاتف سامسونج جالاكسي ام 32

يشتمل كل هاتف ذكي من طراز Galaxy 2021 على بعض الخلفيات الرائعة المضمنة ، ولا يمثل Galaxy M32 الجديد استثناءً. يحتوي جالاكسي M32 الجديد على 11 خلفية جميلة. تحتوي السلسلة على خلفيتين مدمجتين جديدتين ، والخلفيات الأخرى هي نفسها التي نراها في هواتف Galaxy الأخرى. بالحديث عن الجودة ، كل هذه الخلفيات تقدم لنا بدقة 2400 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. أدناه نقوم بإدراج صور المعاينة منخفضة الجودة ، ويتم سرد روابط التنزيل في القسم التالي.

ملاحظة: يتم عرض صورة معاينة خلفيات الشاشة أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة خلفيات الأصلية سامسونج جالاكسي |Samsung Galaxy M32 Stock Wallpaper


تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي M32

إذا كنت تحب خلفيات هاتف سامسونج ، فستستخدم خلفيات جالاكسي M32 على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. لقد قمنا بإرفاق رابط مباشر إلى Google Drive ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.

  • تحميل خلفيات Samsung Galaxy M32 بدقة (+FHD) من  (Google Drive)
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا.