-->

تحميل Google Camera لهاتف بوكو Poco F3 (افضل نسخة مع ملف الإعدادات)

تحميل Google Camera لهاتف بوكو Poco F3 (افضل نسخة مع ملف الإعدادات)

 بوكو اف 3 هو هاتف ذكي آخر غني بالميزات مشتق من منتج بوكو من شاومي ، وذلك بفضل سناب دراجون 870 5G ولوحة معدل التحديث 120 هرتز ووحدة الكاميرا ثلاثية العدسات في النطاق السعري المتوسط ​​المدى. أظهر Poco F3 مستشعر الكاميرا الرئيسي Sony IMX 582 بدقة 48 ميجابكسل وعدسة عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. يمكن لإعدادات الكاميرا متوسطة المدى النموذجية التقاط صور جيدة ، ولكن يمكنك تحسين أداء الكاميرا عن طريق تنزيل تطبيق كاميرا Pixel 5 تابع لجهة خارجية (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam). هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Poco F3.

جوجل كاميرا لهاتف بوكو اف 3  افضل إصدار | Google Camera for Poco F3 [Best GCam]

فيما يتعلق بالبرنامج ، يشتمل Poco F3 على تطبيق الكاميرا الافتراضي النموذجي من شاومي ، مع AI و HDR و Pro و 48 ميجابكسل وأنماط أخرى. يمكن أن ينتج عن التطبيق أيضًا نتائج جيدة في ضوء النهار والإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، لا يمكنك مقارنة هذه الصور بالصور التي تم التقاطها باستخدام تطبيق Google Camera. يمكن لتطبيق Google Camera التقاط صور جميلة في جميع الظروف تقريبًا. الأهم من ذلك ، يدعم GCam على Poco F3 أيضًا وضع التصوير الفلكي لبعض التصوير المثير في الإضاءة المنخفضة.

أحدث منفذ للكاميرا من Google ، GCam 8.1 من BSG ، متوافق مع Poco F3. عند الحديث عن الميزات ، يدعم التطبيق وضع التصوير الفلكي المتقدم ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، و HDR المحسن ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens وغيرها من الوظائف. دعنا الآن نلقي نظرة على خطوات كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Poco F3.

تنزيل جوجل كاميرا (Google Camera) لهاتف بوكو اف 3  (Poco F3)

من أفضل الأشياء في كل هاتف بوكو فون هو أن جميع الهواتف تدعم الوظائف الأساسية. بالنسبة إلى بوكو F3 ، قام شاومي أيضًا بفحص مربع دعم API Camera2 بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة تنزيل تطبيق Google Camera على أجهزتهم. قام العديد من المطورين بنقل التطبيق لمختلف الأجهزة ، وأحدث إصدار GCam (GCam 8.1) من BSG متوافق مع الهواتف الذكية Poco F3. يمكن أن يعمل GCam 7.3 من Urnyx05 أيضًا بشكل طبيعي على Poco F3. رابط التحميل ادناه .

تحميل تطبيق7.3  Google Camera لهاتف  Poco F3 [الأفضل ]
تحميل تطبيق 8.1  GCam لهاتف  Poco F3  [الأحدث ]

لا يتطلب تعديل GCam 8.1 أي تغييرات ، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على هواتف سلسلة Poco F3 ، فيمكنك تطبيق الإعدادات المدرجة أدناه للحصول على نتائج أفضل.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد ، تأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها لـ GCam 7.3

  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف الإعدادات pocof3-config.xml هذا على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق التكوين الموضح في النافذة المنبثقة (باستخدام pocof3-config.xml) ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
ليست هناك حاجة لتغيير أي إعدادات عند استخدام منفذ Google Camera 8.1 على Poco F3. على الرغم من أنه يمكنك إجراء بعض التغييرات من قسم التكوين حسب الحاجة.

كيفية تثبيت Google Camera على Poco F3

  1. قم أولاً بتنزيل تطبيق GCam من الروابط المذكورة أعلاه.
  2. بمجرد التنزيل ، توجه إلى الإعدادات ثم قم بتمكين مصادر غير معروفة.
  3. الآن قم بتثبيت Google Camera.
  4. ثم افتح التطبيق واسمح لأذونات التطبيق إذا لزم الأمر.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا قمت بتثبيته). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.

كل شيء جاهز. ابدأ في التقاط صور مذهلة ومذهلة مباشرة من هاتف Poco F3.