-->

تحميل وتثبيت Google Camera لهاتف Asus ZenFone 8 (Flip) (افضل إصدار)

 
تحميل وتثبيت Google Camera لهاتف Asus ZenFone 8 (Flip) (افضل إصدار)



 في قسم الكاميرا ، لا تزال أجهزة سلسلة هواتف أسوس  زين فون مثيرة للإعجاب. أحدث سلسلة زين فون 8 ليست استثناءً ، حيث تم تجهيز ZenFone 8 و 8 Flip بمستشعر كاميرا بدقة 64 ميجابكسل على اللوحة الخلفية. يشتمل ZenFone 8 الأصلي على وحدة كاميرا مزدوجة العدسة ، بينما يشتمل ZenFone 8 Flip على وحدة كاميرا ثلاثية العدسات. يعتمد كلا الهاتفين على مستشعر Sony IMX 686 ، والذي يمكنه التقاط صور جيدة. لحسن الحظ ، فإن تطبيق كاميرا Pixel 5 (المعروف أيضًا باسم GCam mod) متوافق أيضًا مع سلسلة ZenFone 8 ويمكن أن ينتج عنه نتائج أفضل. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Asus ZenFone 8 و 8 Flip.

جوجل كاميرا لجهاز Asus ZenFone 8 (فليب)

تم تحسين تطبيق الكاميرا الافتراضي لسلسلة ZenFone 8. يوفر التطبيق العديد من الأوضاع المفيدة ، مثل الوضع الليلي التلقائي ، ووضع HDR التلقائي ، والوضع الاحترافي ، إلخ. يعمل الوضع الليلي بشكل جيد مع المستشعر الرئيسي ، وإذا كنت تريد التقاط صور بزاوية عريضة للغاية في الوضع الليلي ، فإن التأثير ليس مثيرًا للإعجاب. إذا كنت ترغب في تحسين تجربة التصوير في الإضاءة المنخفضة ، أقترح عليك تحميل تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي. يدعم أحدث إصدار من التطبيق وضع الرؤية الليلية ووضع التصوير الفلكي.

يتوافق Pixel 5 Google Camera-GCam 8.1 مع العديد من الهواتف المحمولة التي تم إصدارها مؤخرًا ، ولا يختلف ZenFone 8 و 8 Flip. يمكنك بسهولة تحميل منفذ GCam mod على سلسلة هواتف ZenFone 8 الذكية. عند الحديث عن الميزات ، يدعم التطبيق وضع التصوير الفلكي المتوقع ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، و RAW ووظائف أخرى ، و Google Lens ، وما إلى ذلك الآن ، دعونا نلقي نظرة على ASUS ZenFone 8 و 8 Flip يتم تشغيل خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته.

تنزيل جوجل كاميرا  لجهاز أسوس زين فون  8 و 8 فليب 

تدعم هواتف سلسلة ZenFone 8 الغنية بالميزات أيضًا Camera2 API خارج الصندوق ، ما عليك سوى تحميل منفذ وحدة GCam. نعم ، يمكنك تحميل التطبيقات بدون عمل روت لهاتفك الذكي. لقد قمنا هنا بتوصيل منفذ Wichaya GCam 8.1.يعمل تعديل APK هذا بشكل جيد على ASUS ZenFone 8 و 8 Flip. ادناه هو رابط تنزيل التطبيق.

تنزيل GCam apk  لـهاتف ZenFone 8 و 8 Flip   [الأحدث]



بعد تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي ، تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات على إعدادات التطبيق قبل البدء في استخدامه. من الواضح ، من أجل أداء أفضل ونتائج أفضل. في هذا القسم ، يمكنك التحقق من الإعدادات التي نوصيك بتطبيقها قبل البدء في استخدام التطبيق.

الإعدادات الموصى بها

في حالة قمت بالدخول للتبيق بالغة العربية :↧
  • افتح تطبيق GCam على هاتفك الذكي> الإعدادات> إعدادات mod 
  • الكاميرا الإضافية> الكاميرا المساعدة الخلفية
  • الكاميرا المساعدة> ضبط معرف الكاميرا يدويًا> تنشيط
  • الكاميرا المساعدة> ضبط معرف الكاميرا يدويًا> الكاميرا الخلفية 1 مضبوطة على 0
  • الكاميرا المساعدة> الإعداد اليدوي لمعرف الكاميرا> الكاميرا الخلفية 2 مضبوطة على 2
  • الكاميرا المساعدة> ضبط معرف الكاميرا يدويًا> الكاميرا الأمامية (الرئيسية) هي 1
باللغة الإفتراضية للتطبيق ↡

  • Open the GCam app on your smartphone> Settings> Module setting         
  • Auxiliary Camera> Rear Aux Camera
  • Auxiliary camera> Manually set camera ID> Activate
  • Auxiliary camera> Manually set camera ID> Rear camera 1 set to 0
  • Auxiliary camera> Camera ID manually set> Rear camera 2 set to 2
  • Auxiliary camera> Manually set camera ID> Front camera (main) to 1

يمكنك أيضًا تغيير المزيد من الإعدادات من القسم المتقدم المتوفر في صفحة إعدادات المطور ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تغيير طراز الجهاز إلى Pixel 5 أو Pixel 4 XL وفقًا لذلك.

كيفية تثبيت Google Camera على Asus ZenFone 8 (Flip)

  1. أولاً ، قم بتنزيل تطبيق GCam من الرابط أعلاه.
  2. بعد التنزيل ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتمكين المصادر غير المعروفة.
  3. قم بتثبيت Google Camera الآن.
  4. ثم افتح التطبيق واسمح لأذونات التطبيق حسب الحاجة.

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

تم الانتهاء من. ابدأ في التقاط صور حية ومذهلة مباشرة من Asus ZenFone 8 و 8 Flip.