-->

تحميل Google Camera لهاتف Galaxy M42 5G شرح التثبيت مع ملف الكونفيغ



تحميل Google Camera لهاتف Galaxy M42 5G  شرح التثبيت مع ملف الكونفيغ

  سامسونج جالاكسي M42 هو هاتف 5G الذكي الأكثر تكلفة من سامسونج. إلى جانب اتصال 5G ، تعد الكاميرا ميزة أخرى للهاتف الذكي. توجد وحدة كاميرا رباعية على اللوحة الخلفية للهاتف الذكي. ما هو أفضل جزء في هاتف سامسونج هذا؟ يتم تمكين Camera2 API بشكل افتراضي ويتم دعمه بواسطة Level3. نعم ، يمكنك تحميل أحدث إصدار من تطبيق Pixel Camera (منفذ GCam mod 5) على هاتفك الذكي لالتقاط صور أفضل. هنا يمكنك تنزيل Google Camera إلى Samsung Galaxy M42 5G.

 جوجل كاميرا  لجهاز سامسونج جالاكسي M42 

تم تجهيز أحدث هاتف ذكي متوسط ​​المدى من سامسونج بجهاز استشعار الكاميرا ISOCELL GM2 من سامسونج بدقة 48 ميجابكسل والذي يستخدم تقنية تجميع وحدات البكسل 4 في 1 لالتقاط صور بدقة 48 ميجابكسل. تطبيق الكاميرا الافتراضي على Galaxy M42 5G هو تطبيق كاميرا غني بالميزات مع ميزات مثل Night Scene و Single Shot و Scene Optimizer و Hyperlapse. ومع ذلك ، إذا كنت تريد صورًا أفضل في الإضاءة المنخفضة أو صور فوتوغرافية للنجوم ، فتأكد من مراجعة تطبيق جوجل كاميرا. يساعدك تطبيق Pixel Camera على التقاط صور مذهلة.

بمساعدة معالج سناب دراجون ، يمكنك بسهولة تحميل تطبيق كاميرا Pixel 5 على Galaxy M42 5G. يدعم تطبيق كاميرا بكسل 5 (المعروف أيضًا باسم GCam 8.1) ميزات تشمل وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، وضبابية العدسة ، والوضع الرأسي ، و PhotoSphere ، والحركة البطيئة ، والملعب (علامة AR) ، ودعم RAW ، ووضع HDR + ، والبانوراما ، وضبابية العدسة ، والصورة الوضع (باستخدام Focus Slider) ووضع Google Lens وبعض الأوضاع الأخرى. إليك كيفية تنزيل جوجل كاميرا  وتثبيته على سامسونج جالاكسي M42 5G.

تنزيل Google Camera لهاتف Samsung Galaxy M42

تم تجهيز Galaxy M42 بمعالج Snapdragon ويدعم أيضًا واجهة برمجة تطبيقات Camera2 الجاهزة ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل تطبيقات GCam بسهولة. يتوافق أحدث تطبيق Pixel Camera (المعروف أيضًا باسم GCam 8.1) مع Galaxy M42 5G. أدناه قمنا بإرفاق نسختين مختلفتين من منافذ جوجل كاميرا ، أحدهما من Pixel 4 (GCam 7.3 من Urnyx05) والآخر من Pixel 5 (GCam 8.1 من BSG). فيما يلي روابط التنزيل للتطبيقين.

تنزيل جوجل كاميرا 8.1  لهاتف سامسونج جالاكسي  M42 5G من المطور BSG

تنزيل جوجل كاميرا 7.3 لـهاتف سامسونج جالاكسي  M42 5G من المطور Urnyx05

كيفية تثبيت Google Camera على لهاتف Galaxy M42 5G


كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق GCam Mod الجديد المنقول ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا قمت بتثبيته). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها: لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.0.apk

  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الكونفيغ هذا على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين داخل مجلد configs7.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة الموجودة بجوار زر الغالق.
  • اضغط على اسم ملف galaxym425g-config.xml واضغط على خيار الاستعادة.
  • الآن افتح التطبيق مرة أخرى وابدأ في الالتقاط.
  • ليس من الضروري إجراء الكثير من التغييرات في أحدث منفذ GCam 8.1 mod ، على الرغم من أنه يمكنك إجراء بعض التغييرات حسب احتياجاتك في قسم التكوين.