تحميل Google Camera لـهاتف Moto G40 Fusion مع ملف الكونفيغ

تحميل  Google Camera لـهاتف  Moto G40 Fusion مع ملف الكونفيغ

موتو جي 40 فيشن  و موتو جي 60 هما أحدث هواتف إنتاج سلسلة G للشركة. عند الحديث عن  موتورولا موتو جي 40 فيشن ، فهو أحد أكثر الهواتف الذكية المزودة بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل بأسعار معقولة في الهند. يلتقط تطبيق الكاميرا الافتراضي في Moto G40 Fusion صورًا قياسية بجودة جيدة ، ولكن هناك طريقة لتحسين أداء كاميرا موتو جي 40. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق كاميرا  بكسل 5 ، المعروف أيضًا باسم منفذ GCam Mod. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Moto G40 Fusion.

  جوجل كاميرا لجهاز موتورولا G40 فيشن

تحتوي وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات في Moto G40 Fusion على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. ومع ذلك ، فإن تطبيق الكاميرا القياسي في موتو جي 40 فيشن  هو أحدث إصدار على الهواتف المحمولة مثل Moto G60 و Moto G Stylus 2021 ونماذج أخرى محدثة. ومع ذلك ، لا تزال النتائج غير مبهرة للغاية ، لذلك إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا ، فيمكنك تثبيت تطبيق Google Camera على موتو جي 40 فيشن والبدء في استخدام ميزات مثل وضع المشهد الليلي والتصوير الفلكي.


منفذ GCam 8.1 متوافق مع Moto G40 Fusion. بفضل BSG و Nikita لنقل التطبيق. لحسن الحظ ، يعمل هذان التطبيقان جيدًا على الهواتف الذكية مع القليل من التحسين. عند الحديث عن وظائف أخرى ، يدعم تطبيق Google Camera أيضًا التصوير الفلكي ، ووضع المشهد الليلي ، والحركة البطيئة ، والصورة ، ووضع الجمال ، و HDR المحسّن ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب (ملصقات AR) ، ودعم RAW ، و Google Lens والوظائف الأخرى. هذا دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Moto G40 Fusion.

تنزيل جوجل كاميرا لـموتورولا موتو جي 40 فيشن

تدعم أحدث الهواتف الذكية من سلسلة G من موتورولا  واجهة Camera2 API خارج الصندوق ، لذا يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي. هنا ، قمنا بتوصيل BSG's GCam 8.1 و Nikita's GCam 7.4. يمكن لكلا المنفذين العمل بشكل طبيعي على Moto G40 Fusion. فيما يلي روابط التنزيل لمنفذي GCam Mod.

تنزيل جوجل كاميرا 8.1  لـهاتف موتورولا موتو جي 40 فيشن 

تنزيل جوجل كاميرا 7.4  لـهاتف موتورولا موتو جي 40 فيشن

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، بحيث يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.

الإعدادات الموصى بها:لـ MGC_8.1.101_A9_GV1a_ENG.apk

  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الكونفيغ هذا على هاتفك الذكي.
  • انتقل الآن إلى مدير الملفات> التخزين الداخلي> البحث عن GCam> إنشاء مجلد Configs7 جديد.
  • افتح مجلد Configs7 (الموجود في مجلد التنزيل) والصق ملف التكوين فيه.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق اسم ملف التعريف وانقر فوق خيار الاستعادة.
  • الآن افتح التطبيق مرة أخرى وابدأ في الالتقاط.

ليست هناك حاجة لإجراء الكثير من التغييرات باستخدام منفذ GCam 8.1 mod. إذا كنت تريد تغيير شيء ما ، يمكنك التحقق من الإعدادات.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق ترحيل GCam Mod الجديد ، تأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). منذ أن تم نقل هذا التطبيق ، قد يكون هناك بعض الأخطاء.

كيفية تثبيت Google Camera على Moto G40 Fusion

  • في البداية قم بتنزيل التطبيق من الروابط المذكورة أعلاه.
  • بعد التنزيل ، توجه إلى الإعدادات ثم قم بتمكين المصادر غير المعروفة.
  • الآن قم بتثبيت كاميرا جوجل.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق واسمح لأذونات التطبيق إذا لزم الأمر.
كله تمام. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من هاتف Moto G40 Fusion.

رفيق
رفيق
تعليقات