-->

تحميل و تثبيت Google Camera لهاتفOnePlus Nord CE 5G (مع ملف الكونفيغ)

تحميل و تثبيت Google Camera لهاتف OnePlus Nord CE 5G  (+ملف الكونفيغ)


 يحتفظ العضو الثاني في سلسلة  النورد ، Nord CE 5G ، بمعظم المواصفات الأساسية لجهاز ون بلس نورد الأساسي. ومع ذلك ، فقد تم تحديث قسم الكاميرا على شكل وحدة كاميرا ثلاثية مجهزة بدقة 64 ميجابكسل. ومع ذلك ، فإن الصور الملتقطة من تطبيق الكاميرا ليست صورًا رئيسية. ولكن يمكنك تحسين جودة الصورة عن طريق تنزيل تطبيق الكاميرا بيكسل 5 (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam Mod) على هاتف نورد  Nord CE 5G. أفضل شيء هو أن اصدار GCam متاح بالفعل لـ OnePlus Nord Core Edition. يمكنك تنزيل Google Camera for OnePlus Nord CE 5G من هنا.

جوجل كاميرا لهاتف ون بلس نورد   | CE| Google Camera for OnePlus Nord CE 5G 

يشتمل ون بلس نورد  CE 5G على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.79 ، بالإضافة إلى عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل. تطبيق الكاميرا القياسي هو نفسه الذي نراه في العديد من هواتف ون بلس ، حيث يدعم المشهد الليلي والوضع الاحترافي و الترا شوت HDR والوظائف الأخرى. يلتقط الجهاز صورًا جميلة في ظروف النهار ، لكن هذه الصور تعكس بعض مشكلات توازن اللون الأبيض. ومع ذلك ، فإن تنزيل تطبيق جوجل كاميرا  سيساعدك على التقاط صور أفضل مقارنة بتطبيق الكاميرا القياسي.

يدعم أحدث إصدار من Google Camera ، المعروف أيضًا باسم GCam 8.1 (من Pixel 5) ، OnePlus Nord CE 5G. من حيث الوظائف ، يدعم GCam وضع التصوير الفلكي المتقدم ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، و RAW ، و Google Lens وغيرها من الوظائف. دعنا الآن نلقي نظرة على كيفية تنزيل وتثبيت جوجل كاميرا  على OnePlus Nord CE 5G.

تنزيل جوجل كاميرا لجهاز  ون بلس نورد  (OnePlus Nord CE 5G)

إذا كنت تمتلك  هاتف ون بلس نورد  CE 5G وترغب في تحسين أداء الكاميرا ، فإن تنزيل GCam يعد أحد أسهل الطرق ، وذلك بفضل دعم Camera2 API. يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف OnePlus Nord Core Edition الخاص بك. بفضل المطور  BSG و Urnyx05 لنقل تطبيقات GCam إلى العديد من الهواتف المحمولة. أدناه قمنا بتوصيل ثلاثة إصدارات مختلفة من GCam و BSG's GCam 8.1 و Urnyx05's GCam 7.3 / 8.1 ، وكلها يمكن أن تعمل بشكل طبيعي على Nord CE 5G. رابط التحميل ادناه .

Google Camera 7.3  for OnePlus Nord CE 5G 

Google Camera 8.1  for OnePlus Nord CE 5G

 Google Camera 8.1 for OnePlus Nord CE 5G 

قبل تنزيل التطبيق ، تأكد من تنزيل ملف إعدادات الكونفيغ الموصى به من القسم التالي ، مما يجعل التطبيق (تطبيق Pixel Camera المعروف أيضًا باسم Google Camera mod port APK) أكثر سلاسة على OnePlus Nord.

الإعدادات الموصى بها: لـ  MGC_8.1.101_A9_GV1d_MGC.apk

لتكوين MGC_8.1.101_A9_GV1d_MGC.apk
  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف الكونفيغ هذا على هاتفك الذكي.
  2. انتقل الآن إلى مجلد التنزيل وأنشئ مجلدًا جديدًا: MGC_8.1.101_Configs.
  3. افتح مجلد MGC_8.1.101_Configs (الموجود في مجلد التنزيل) والصق ملف التكوين فيه.
  4. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  5. انقر فوق اسم ملف التعريف وانقر فوق خيار الاستعادة.
  6. الآن افتح التطبيق مرة أخرى وابدأ في الالتقاط.

الإعدادات الموصى بها: لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.0.apk

  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف الكونفيغ هذا على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين داخل مجلد configs7.
  5. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة الموجودة بجوار زر الغالق.
  6. اضغط على اسم ملف -config.xml واضغط على خيار الاستعادة.
  7. الآن افتح التطبيق مرة أخرى وابدأ في الالتقاط.
بالنسبة إلى PXv8.1_GCam-v1.2.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة أي ملفات تكوين. يمكنك ضبط الإعدادات حسب الحاجة.

كيفية تثبيت Google Camera على لهاتف OnePlus Nord CE 5G


كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق GCam Mod الجديد المنقول ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا قمت بتثبيته). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.