-->

تحميل Google Camera لهاتف TCL 20 Pro شرح التثبيت مع ملف الكونفيغ

  
تحميل Google Camera لهاتف TCL 20 Pro  شرح التثبيت مع ملف الكونفيغ

تي سي إل 20 برو  5G هو الهاتف الذكي متوسط ​​المدى المتميز للشركة لعام 2021. على الرغم من أن الشاشة هي واحدة من أبرز ميزات الهاتف الذكي الجديد TCL 20 Pro ، إلا أنها تشتمل أيضًا على وحدة كاميرا رباعية رائعة في الخلف. تتم فواتير الجهاز باستخدام مستشعر كاميرا رباعي Bayer بدقة 48 ميجابكسل ، والذي يدعم OIS والوظائف الأساسية الأخرى. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Pixel 5 Camera (منفذ GCam Mod) على TCL 20 Pro لتحسين جودة الصورة. هنا ، يمكنك تنزيل Google Camera لـ TCL 20 Pro 5G.

جوجل كاميرا  لـهاتف TCL 20 Pro 

ومع ذلك ، تم تجميع الهواتف الذكية TCL مع تطبيق كاميرا قياسي يعمل بكامل طاقته ، والذي يدعم وظائف مثل وضع المشهد الليلي الفائق ، والحركة البطيئة ، ووضع البكسل العالي. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق نتائج أفضل من حيث أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة ، فإن GCam (Google Camera) هي الرفيق المثالي للهواتف الذكية TCL 20 Pro. لحسن الحظ ، تتوافق بعض منافذ GCam مع TCL 20 Pro 5G.

يعمل العديد من المطورين على نقل  جوجل كاميرا إلى هواتف أخرى ، ولحسن الحظ ، تتوافق بعض التطبيقات المنقولة أيضًا مع هواتف TCL (مثل TCL 20S أو TCL 20 Pro 5G). فيما يتعلق بالوظائف ، يدعم GCam 8.1 الوظائف التالية: التصوير الفلكي ، الوضع الرأسي مع وضع الرؤية الليلية ، PhotoSphere ، الحركة البطيئة ، وضع الفيلم ، دعم RAW ، وضع HDR + ، البانوراما ، طمس العدسة ، الوضع الرأسي ، إلخ. الآن ، دعنا نرى كيفية تنزيل وتثبيت  جوجل كاميرا على الهاتف الذكي TCL 20 Pro 5G.

تنزيل جوجل كاميرا  لـهاتف  تي سي إل 20 برو 

يدعم TCL فواتير TCL 20 Pro 5G الخاصة بواجهة برمجة التطبيقات Camera2 ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة تثبيت GCam mod على هاتفك الذكي دون التدخل في عملية التجذير. أدناه ، قمنا بإرفاق نسختين مختلفتين من منافذ كاميرا Google ، أحدهما من Pixel 4 (GCam 7.3 من Urnyx05) والآخر من Pixel 5 (GCam 8.1 من BSG). فيما يلي روابط التنزيل للتطبيقين.

تنزيل جوجل كاميرا  8.1 لـهاتف  تي سي إل 20 برو
تنزيل جوجل كاميرا  7.3 لـهاتف  تي سي إل 20 برو


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك التقاط صور مذهلة بسهولة دون تعطل التطبيق.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق GCam Mod الجديد المنقولة ، يرجى التأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

  • لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.0.apk
  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف الكونفيغ هذا على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam ، ثم أنشئ مجلدًا باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق اسم ملف tcl20pro-config.xml ، ثم انقر فوق خيار الاستعادة.
  7. الآن افتح التطبيق مرة أخرى وابدأ في الالتقاط.
على الرغم من أنه يمكنك إجراء بعض التغييرات في قسم التكوين حسب الحاجة ، فلن تضطر إلى إجراء الكثير من التغييرات في أحدث منفذ GCam 8.1 mod.

كيفية تثبيت Google Camera على TCL 20 Pro 5G


كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.