تحميل لعبة لوردس موبايل Lords Mobile اخر إصدار للأندرويد (Mod APK)

 هل تريد أن تحقق حلمك ، وتصبح إلهاً ، وتصبح جنرالاً مستقلاً يمكنه أن يقود البلاد في النصر؟ أنت بطل يستطيع إعادة بناء البلد وتوحيده بعد سقوط الإمبراطور الحقيقي. ابدأ عالمك الجديد الآن ، إذا لم تقم بتثبيت Lords Mobile: Kingdom Wars بسرعة ، فالرجاء عدم التردد بعد الآن. هذه لعبة شائعة في الوقت الحاضر ، ويحب الكثير من الناس لعبها.

تحميل لعبة لوردس موبايل Lords Mobile  اخر إصدار للأندرويد (Mod APK)


عندما تنغمس في عالم لوردس موبايل الملحمي ، ستجد نفسك تنضم إلى مئات الملايين من اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. استكشف أرضًا ساحرة ورائعة مليئة بالمخلوقات المهيبة والأبطال الأقوياء والقلاع الرائعة.

انغمس في معارك ملحمية بين جيوش واسعة النطاق. حارب أعدائك في حصار مثير أو معارك مباشرة في ساحة معركة ضخمة. قم ببناء قاعدتك وتوسيع أراضيك من خلال الفتوحات المذهلة. قيادة جيشك وقهر الأرض كما تذهب.

ميزات  لعبة لوردس موبايل Lords Mobile: Kingdom Wars


استكشف بيئات العالم المفتوح الهائلة-من خلال المشاركة في لعبة لوردس موبايل ، سوف تضيع في عالم المملكة الجميلة وتصبح بطلاً هناك. من الواضح أنه خلال الحرب ، لم يستطع الإمبراطور إلا أن يغادر. في الوقت نفسه ، هناك حاجة إلى بطل يمكنه إنقاذ العالم وبناء مملكة موحدة. لديك الحق في اختيار والعثور على أبطال من العديد من الأماكن والبيئات والمواقف المختلفة. كيف تصبح حورية البحر ، قزم ، رجل طويل ، إنسان آلي ... وتشكيل فريق في الجيش. في هذا العالم السحري ، حارب ببطولة ، وقهر العدو ، وخلق عالم جديد لنفسك.


قم ببناء جيوشك مع العديد من القوات والأبطال-عند القدوم إلى هذا العالم ، ليس عليك القتال فحسب ، بل تعلم أيضًا كيفية بناء المباني الضخمة ، وبناء المصانع لأنشطة الناس أو بناء قواعد عسكرية سرية وإجراء تدريبات صارمة عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأبطالك دائمًا إكمال المهام جيدًا وسيتم مكافأتهم وترقيتهم أيضًا. من هناك ، دع مملكتك تدخل مرحلة جديدة من التطور ، وستكون أكثر ازدهارًا من أي وقت مضى.


العصابات الإجرامية-في Lords Mobile ، يجب أن تتعلم استخدام القوات وجمعها بشكل فعال وصحيح. لديك الحق في الاختيار بين أنواع مختلفة من الوحدات والتشكيلات. في لعبة Lords Mobile ، يمكنك القتال كما تريد. بالطبع ، يجب عليك تكوين غرض لقواتك ، أسلوب قتالي مختلف. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك وصياغة سياسات مبتكرة وخطط تشغيلية يمكن أن تقضي على العدو بسرعة. امنح مزايا فريقك دورًا كاملاً ، وتعاون مع الأبطال المناسبين ، واتحد بشجاعة لمواجهة العدو ، وانتصر بسرعة.


كوِّن فريقًا قويًا من الأبطال - هناك دائمًا أبطال شجعان وأقوياء وأقوياء في انتظارك. لقد أنشأت قوة قوية من 5 إلى 6 أشخاص للمشاركة في معارك شاملة مع العدو. سيكون من المفيد إذا قمت بإنشاء نشاط خاص بك لاختيار الأكثر صحة والأكثر احتمالا للانضمام. بعد الاختيار ، يجب أن تمنحهم الفرصة لاختبار وغزو أنفسهم ، خاصة أنهم يتحملون المهمة النبيلة المتمثلة في إخراج العدو وتحقيق النصر للمملكة ، فأنت فخور بكونك جنرالًا.


تواصل مع الحلفاء-بالإضافة إلى بناء جيش ، لديك طرق أخرى لتحقيق نتائج جيدة لمملكتك. انضم إلى نقابة واحصل على فرصة لتبادل المعرفة العسكرية وتعلمها وتحسينها ، وكيفية تطوير استراتيجيات ممتازة لكسب أكبر عدو وتتحد ضدهم. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الفرصة للتغلب على العديد من الأحداث الكبرى من خلال المشاركة ببساطة في هذه المسابقات للفوز بهذه الاحتفالات والفوز بها. تلك الأحداث المختلفة ، مثل الحروب والنقابات والغزوات المظلمة ، إلخ.


استكشف أسلوب اللعب التكتيكي الواسع والمتعمق-هذه لعبة كرتونية برسومات متحركة رائعة تجلب لك الكثير من الإثارة والجاذبية. هنا ، سوف تكتشف وتختبر عالمًا جديدًا بالكامل ، مما يخلق حالات صعود وهبوط مختلفة في المعركة مع العدو. صممت الشركة المصنعة هذه اللعبة في شكل ثلاثي الأبعاد من الشخصيات إلى المشاهد ، مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية وخلق المزيد من الإلهام. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الفرصة لرؤية الأبطال يستخدمون قدراتهم وقدراتهم بطريقة سحرية. الشيء الوحيد الذي يفاجئك عند المشاركة في هذه اللعبة هو أنه يمكنك محاربة ملايين الأشخاص حول العالم ، وهزيمتهم وتدميرهم ، والاستيلاء على حرية مملكتك. أخيرًا ، قم بتثبيت Lords Mobile الآن! أشياء جديدة ومثيرة في انتظارك دائمًا.


استخدم النسخة المعدلة  لجعل اللعبة أكثر إثارة.-بعد قولي هذا ، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة لعب أقل إجهادًا عبر الإنترنت من خلال لوردس موبايل مهكرة 2021/جواهر  ، فقد تحتاج إلى تثبيت نسختنا المعدلة من اللعبة. يمكن أن تساعدك عمليات الغش والتعديلات المتعددة على لعب اللعبة بسهولة ، وستكون اللعبة أكثر تشويقًا وراحة نسبيًا. لذلك ، كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة Lords Mobile مهكرة 2021| (Lords Mobile Mod APK).

معلومات إضافية حول لعبة Lords Mobile: Kingdom Wars

Lords Mobile (MOD ، Auto Battle / VIP 15)
اسم اللعبة Lords Mobile: Kingdom Wars
الناشر IGG.COM
النوع استراتيجية 
الحجم 615 م
أحدث إصدار 2.51.1
MOD Info Auto Battle / VIP 15
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

لقطات الشاشة 



تحميل لعبة lords mobile من ميديا فاير



كيفية تثبيت Lords Mobile APK مع ملف بيانات OBB

  • قم بتثبيت APK  على جهازك ، لا تفتح التطبيق.
  • قم باستخراج ملف OBB إلى /SDCARD/Android/obb/com.igg.android.lordsmobile. تأكد من أن ملف OBB (main.284.com.igg.android.lordsmobile.obb) موجود داخل مجلد com.igg.android.lordsmobile.
  • ابدأ اللعبة مرة أخرى.
رفيق
رفيق
تعليقات