-->

تحميل خلفيات ماك macOS Monterey الرسمية بجودة‏6K ‎

خلفيات macOS Monterey  الرسمية بجودة‏6K ‎


  يتوفر الإصدار التالي من macOS ، وقد تمت برمجته على أنه macOS Monterey. مثل جميع إصدارات macOS الأخرى ، يحتوي macOS Monterey أيضًا على خلفيات مدمجة مذهلة. ستسعد بمعرفة أن خلفيات macOS Monterey متاحة الآن لنا بدقة كاملة. يمكنك هنا تنزيل خلفيات macOS Monterey بدقة 6K لجهاز iPhone أو iPad أو سطح المكتب أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android.

 تفاصيل macOS Monterey الجديد

قبل الدخول في جزء الخلفية ، دعنا نلقي نظرة على تفاصيل macOS Monterey الجديد. يدعم أحدث إصدار من macOS إنشاء اختصارات على Mac ، ويحسّن متصفح الويب Safari مع وظيفة مجموعة العلامات ، والتحكم العام ، وتسجيل الدخول إلى Memoji ، ووضع استهلاك الطاقة المنخفض ، وما إلى ذلك. من حيث التفاصيل ، تتيح لك وظيفة التحكم العام الجديدة الآن استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في كل من Mac و iPad في نفس الوقت.

أحد أهم ميزات macOS Monterey هو تحديث متصفح الويب سفاري. خضع متصفح الويب الخاص بشركة أبل لتحديث كبير ، مما أدى إلى العديد من التغييرات والتحسينات المرئية. في الإصدار الأحدث من Safari ، يبدو شريط الأدوات أكثر إيجازًا وإيجازًا ، كما أنه يدعم علامات تبويب المجموعة ، والتي يمكنك الوصول إليها أيضًا من جهاز iPad أو iPhone. كما أنه متوافق مع SharePlay لنظامي التشغيل iOS 15 و iPadOS 15.

الإصدار التجريبي من مطور macOS Monterey مفتوح الآن للمطورين ، وسيكون الإصدار التجريبي العام متاحًا اعتبارًا من يوليو ، وسيصل الإصدار العام في خريف عام 2021. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفية macOS Monterey.

خلفيات MacOS مونتيري

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يأتي macOS مونتيري الجديد أيضًا مع خلفيات مدمجة جميلة. هذه المرة ، المجموعة ليست كبيرة كما في macOS Big Sur. نعم ، لقد قدم macOS Monterey خلفية جديدة بخيارات الإضاءة والظلام. ومع ذلك ، بدت الخلفية مثيرة للإعجاب على جهاز Mac في الإصدار التجريبي. لحسن الحظ ، يمكننا الآن استخدام خلفيات مونتيري Monterey بدقة 6016 × 6016 بكسل. هنا يمكنك عرض صورة المعاينة منخفضة الدقة.

  • خلفيات MacOS Monterey - معاينة

تنزيل خلفيات macOS Monterey الرسمية 

إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة لسطح مكتب Windows أو Mac ، فأنت ترغب في استخدام خلفيات macOS Monterey على الشاشة الرئيسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى هاتفك الذكي. هنا ، نرفق رابط مباشر ، Google Drive ، والتي يمكنك من خلالها تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.