-->

تحميل خلفيات نوبيا Nubia Z30 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات نوبيا Nubia Z30 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة


 في الشهر الماضي ، أعلنت نوبيا ، العلامة التجارية الشقيقة لشركة ZTE ، عن هاتفها الذكي الرائد الجديد نوبيا Z30 برو . الهاتف الذكي مزود بمعالج سناب دراجون 888 وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل ولوحة معدل تحديث 144 هرتز من ZTE Axon 30 Ultra. يبدو أحدث هاتف ذكي رائد من Nubia مذهلاً ويتضمن أيضًا سلسلة من خلفيات الأوراق المالية الجديدة. لحسن الحظ ، جميع خلفيات ZTE Nubia 30 Pro متاحة الآن للتنزيل على الهواتف الأخرى. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Nubia Z30 Pro لهاتفك الذكي.

مواصفات وتفاصيل Nubia Z30 Pro

تم إطلاق Nubia Z30 Pro رسميًا في السوق الراقية في الصين القارية. قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، يمكنك عرض المواصفات والتفاصيل الأخرى للهاتف الذكي الذي تم تسجيل دخوله حديثًا هنا. من الأمام ، يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة اموليد مقاس 6.67 بوصة ، وهي عبارة عن لوحة معدل تحديث تبلغ 144 هرتز ، ودقة 1080 × 2400 بكسل ودعم HDR 10+. الهاتف الذكي مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 888 5G ويعمل بنظام التشغيل Android 11 استنادًا إلى واجهة Nubia UI 9.


عند الحديث عن الكاميرات ، فإن الجهاز مزود بإعداد رباعي الكاميرا. يحتوي Nubia Z30 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وفتحة عدسة f / 1.6 ، وحجم 0.8 ميكرون بكسل ، و PDAF ، والتركيز التلقائي بالليزر ودعم OIS. وهي مجهزة أيضًا بكاميرا قياسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل.

 يدعم الهاتف الذكي تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي. يوفر الهاتف الذكي خيارات 8GB / 12GB / 16GB RAM ومساحة تخزين 256GB / 512GB.


تم تجهيز Nubia Z30 Pro ببطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 120 وات. الهاتف الذكي متوفر باللون الفضي والأسود والأسود / الذهبي. من حيث السعر ، يبدأ Nubia Z30 Pro بسعر ي (حوالي 777 دولارًا أمريكيًا). هذه هي خصائص الهاتف الذكي الجديد. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات ZTE Nubia Z30 Pro.

خلفيات نوبيا Z30 برو

قام كل من هواتف ZTE و Nubia بتحميل خلفيات جديدة ، ولا يعد نوبيا Z30 برو الجديد استثناءً. يحتوي الهاتف الذكي على اثنتي عشرة خلفية جديدة ، وتتضمن السلسلة مجموعة من الخلفيات الجميلة. ستسعد بمعرفة أن جميع هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك الحصول على هذه الخلفيات في القسم التالي. شاركنا أيضًا خلفية ZTE Axon 30 Ultra ، والتي تحتوي أيضًا على خلفيات رائعة. الآن دعنا نلقي نظرة على صورة المعاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات  ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • نظرة عامة على خلفيات Nubia Z30 Pro الرسمية



تنزيل خلفيات نوبيا Nubia Z30 Pro الأصلية

الآن بعد أن تعرفت على خلفيات Nubia Z30 Pro ، إذا كنت تحب أيًا من هذه الخلفيات ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات كاملة الدقة من هاتفك الذكي لشاشتك الرئيسية أو شاشة القفل. ادناه نقوم بإرفاق رابط مباشر إلى  Google Drive ، والتي يمكنك من خلالها تنزيل هذه الصور بدقة FHD +.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.