-->

تحميل خلفيات OnePlus Nord 2 بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات OnePlus Nord 2 بجودة عالية الدقة


 يركز ون بلس الآن على سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى. بدأ كل شيء مع أول هاتفون بلس نورد ، وهو أول هاتف اندرويد رخيص من OnePlus. الآن ، من المتوقع إطلاق خلفيات Nord 2 قريبًا. كالعادة ، كانت معظم مواصفات OnePlus Nord 2 متاحة قبل الإصدار. كما سرب إيفان بلاس ، المسرب الشهير للهاتف المحمول ، خلفيات نورد 2. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ون بلس نورد 2 بدقة HD +.

مواصفات OnePlus Nord 2 

أصدرت الشركات المصنعة الأصلية العديد من الهواتف الرخيصة. لكن سلسلة نورد هي الأفضل. وفقًا للأخبار المسربة ، سيتم إطلاق OnePlus Nord 2 في يوليو. يُعتقد أن ون بلس نورد 2 هو ريلمي اكس 9 برو الذي أعيد تسميته. سيكون متاحًا في نفس النطاق السعري مثل ون بلس نورد.


OnePlus Nord 2 هو بالفعل الهاتف الذكي الجديد الذي تم الحديث عنه على تويتر، وقد شارك الجميع نقاط ضعفه. قد يكون مزودًا بشاشة اموليد كبيرة مقاس 6.43 بوصة. في حالة OnePlus Nord 2 ، سيتبع اتجاه عرض التحديث العالي ، 90 هرتز. الهاتف سيكون مزوداً بمعالج Dimensity 1200. يمكن أن يأتي في نوعين مختلفين ، 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.


عند القدوم إلى قسم الكاميرا ، يُقال إنه يشتمل على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعرات أخرى بدقة 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. في المقدمة ، سيتم تجهيز الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. سيتم تجهيزه ببطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. مثل هواتف ون بلس الأخرى ، ستتضمن أيضًا بعض الخلفيات الجديدة. سنشارك خلفيات OnePlus Nord 2 المسربة هنا.

 خلفيات ون بلس نورد 2 بدقة HD +

يتمتع OnePlus بتاريخ طويل من الخلفيات. ربما قاموا بتغيير نظامهم الأساسي من الرائد فقط إلى الميزانية + الرائد ، لكن الخلفيات لا تزال عالية الجودة. على الأقل وفقًا للتسريب ، يمكن رؤية نفس الموقف على OnePlus Nord 2. تبدو خلفيات OnePlus Nord 2 رائعة. على الرغم من أن خلفية OnePlus Nord 2 لا تحتوي على دقة أصلية ، إلا أنها تبدو جيدة مثل أي ورق حائط عالي الدقة. عند الحديث عن تصميم خلفية OnePlus Nord 2 ، فهي خلفية مجردة. يمكنك رؤية خلفية OnePlus Nord 2 في قسم المعاينة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفيات وتستخدم فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة خلفيات OnePlus Nord 2

تنزيل خلفيات ون بلس نورد 2

بفضل Evan Blass لتوفير خلفيات ون بلس نورد 2. اعتبارًا من الآن ، تتوفر خلفيات واحدة فقط. هذه خلفيات مسربة ، لذلك لا يمكننا التأكد من أن هذه الخلفيات رسمية. توفر خلفيات OnePlus Nord 2 دقة 675 × 1439. إنها دقة HD + ، ولكن يمكنك استخدامها على هواتف FHD و QHD. يمكنك تنزيل خلفيات OnePlus Nord 2 من Google Drive  ادناه.