-->

تحميل خلفيات OnePlus Nord CE 5G الأصلية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات OnePlus Nord CE 5G الأصلية بجودة عالية الدقة


 أصدرت ون بلس للتو هاتفها الذكي الثاني من سلسلة نورد في الهند. تمت برمجة أحدث طراز باسم OnePlus Nord CE 5G (المعروف أيضًا باسم Nord Core Edition 5G). الإصدار الأساسي مجهز بمجموعة شرائح Snapdragon 750 5G ولوحة معدل تحديث 90 هرتز ووحدة كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل ، إلخ. كما هو الحال دائمًا ، قام ون بلس بتجهيز أحدث هاتف ذكي له ببعض الخلفيات المدمجة الجميلة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات OnePlus Nord CE 5G لهاتفك الذكي بدقة عالية.

مواصفات OnePlus Nord Core Edition 5G

تم إدراج OnePlus Nord CE 5G رسميًا في الهند بسعر يبدأ من 22،999 روبية وسيكون متاحًا في 16 يونيو. قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات وتفاصيل OnePlus Nord CE 5G الجديد. بدءًا من الأمام ، يعرض الجهاز لوحة أموليد مقاس 6.43 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل ، كما يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج. يستخدم الهاتف الذكي مجموعة شرائح سناب دراجون 750 5G ويبدأ بنظام التشغيل اندرويد 11 المستند إلى OxygenOS 11.


واحدة من أبرز ميزات نورد الأصلية هي الكاميرا التي تأتي مع وحدة كاميرا رباعية. عند الحديث عن OnePlus Nord CE 5G ، يتم تمييزه بمستشعر كاميرا ثلاثي العدسة بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8. يتضمن أيضًا عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، تم تجهيز الهاتف الذكي بكاميرا 16 ميجابكسل ذات فتحة عدسة واحدة. يوفر الهاتف الذكي ثلاثة خيارات مختلفة لذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 12 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.


تم تجهيز ون بلس نورد CE 5G ببطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط (يطلق عليها  ون بلس تقنية Wrap Charge 30T Plus). يدخل هذا الهاتف الذكي السوق بخيارات ألوان رمادي فحمي ، ووهج فضي ، وأزرق باطل. يدعم Nord Core Edition اتصالات 5G في الهند ، فهو يدعم فقط نطاق تردد 5G ونطاق تردد N78. هذه هي مواصفات OnePlus Nord Core Edition 5G الجديد. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات OnePlus Nord CE 5G.

خلفيات ون بلس نورد CE 5G الأصلية 

تواصل OnePlus تقليد استخدام Nord Core Edition 5G (المعروف أيضًا باسم Nord CE 5G) لتعبئة خلفيات تجريدية على أحدث هواتفها. يستخدم الهاتف الذكي ست خلفيات جمالية جديدة ، والتي تبدو جيدة في الصور الإخبارية OnePlus Nord CE 5G. ستسعد بمعرفة أن خلفيات ون بلس نورد CE 5G الجديدة متاحة لنا بدقة 1440 × 3200 بكسل. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هنا يمكنك عرض صور المعاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: يتم عرض صورة معاينة خلفية الشاشة أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة خلفيات ون بلس نورد  OnePlus Nord CE



تنزيل خلفيات ون بلس نورد CE الأصلية بجودة عالية الدقة

تم تجهيز Vanilla OnePlus Nord بخلفيات مدمجة مذهلة ، ولا يعد Nord CE 5G الذي تم إطلاقه حديثًا استثناءً. يوجد  مجموعه ستة خلفيات ون بلس نورد CE ، وجميع خلفيات مصنوعة من 1440 × 3200 عالية الجودة. كل هذا بفضل مصمم الجرافيك الشهير Hampus Olsson ، الذي أصبح مرة أخرى أول شخص يقوم على الفور بإنشاء خلفيات ون بلس نورد CE. يمكنك تنزيل خلفيات ون بلس نورد CE 5G من الرابط ادناه. لقد أرفقنا رابط مباشرة Google Drive والذي يمكنك من خلاله بسهولة الحصول على صور عالية الدقة لخلفيات Nord Core Edition 5G.