-->

تحميل خلفيات موبايل Oppo Reno 6 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات اوبو Oppo Reno 6 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

 أطلقت شركة أوبو الأسبوع الماضي سلسلة هواتف رينو من الجيل السادس التي تركز على الكاميرات. أصدرت شركة أوبو ثلاثة هواتف Reno في الصين. الأعضاء الجدد في سلسلة Reno هم Oppo Reno 6 و Reno 6 Pro و Reno 6 Pro +. كما هو الحال دائمًا ، يتمتع أوبو رينو بتصميم خارجي جيد ومجهز أيضًا ببعض الخلفيات المدمجة الجديدة. لحسن الحظ ، تتوفر خلفيات Oppo Reno 6 لنا الآن. هنا يمكنك تنزيل خلفيات أوبو رينو 6 برو بدقة FHD + لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف Oppo Reno 6 (Pro) 

الكاميرا هي عامل الجذب الرئيسي لجميع هواتف أوبو رينو الذكية ، و أوبو رينو 6 الذي تم إصداره مؤخرًا ليس استثناءً. قبل الدخول إلى قسم ورق الحائط. يمكنك هنا التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى لسلسلة هواتف أوبو رينو 6 الجديدة. نظرًا لأن الكاميرا هي محور التركيز ، فلنبدأ بمواصفات الكاميرا ، تحتوي Reno 6 على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر أساسي وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. إعدادات الكاميرا في Oppo Reno 6 Pro هي نفسها إصدار الفانيليا ، والفرق الوحيد هو أنك تحصل على مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

في المقدمة ، تم تجهيز أوبو  بشاشة اموليد مقاس 6.43 بوصة على الهاتف الذكي القياسي رينو 6 وتدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. عند الحديث عن إصدار Pro ، فإنه يحصل على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة. بالإضافة إلى الشاشة ، تم تجهيز الجزء الأمامي من الهاتف الذكي أيضًا بكاميرا 32 ميجابكسل لصور السيلفي. تم تجهيز Reno 6 الأرخص بشريحة MediaTek Dimensity 900 5G ، بينما يتم دعم Reno 6 Pro بواسطة MediaTek Dimensity 1200 5G SoC. يستخدم كلا الهاتفين نظام التشغيل Android 11 المستند إلى ColorOS 11.3 خارج الصندوق.

يتم إصدار فاتورة لكلا هواتف سلسلة Reno 6 مقابل 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من خيارات التخزين المدمجة. من حيث الطاقة ، تم تجهيز Reno 6 ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة ، بينما تم تجهيز 6 Pro ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع سرعة شحن تبلغ 65 وات. لذلك ، هذه هي مواصفات الهاتف الذكي الجديد. الآن ، دعونا نلقي نظرة على خلفيات أوبو رينو 6 برو.

خلفيات هاتف  Oppo Reno 6 Pro الرسمية بجودة عالية الدقة 

من أفضل الأشياء في هواتف أوبو رينو 6 خلفياتها المدمجة. يحتوي كل هاتف ذكي من رينو على بعض الخلفيات الجميلة. عند الحديث عن سلسلة Oppo Reno 6 ، يحتوي هذا الهاتف الجديد على بعض الخلفيات البسيطة ذات القوام المتدرج. يشتمل الجهاز على أربع خلفيات مخزنة جديدة بالإضافة إلى خلفيات ColorOS 11. من حيث الجودة ، تتمتع هذه الخلفيات الجديدة بدقة 1080 × 2400. هنا ، نرفق صورة معاينة منخفضة الدقة لخلفيات رؤنو 6.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفية وهي للعرض فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات الشاشة لهاتف Oppo Reno 6 Pro




تنزيل خلفيات أوبو رينو 6 برو بدقة FHD +

إذا كنت تحب خلفيات Oppo Reno 6 ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. هنا ، سوف نربط مباشرة ب Google Drive ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.