-->

تحميل تطبيق Simple Gallery Pro اخر إصدار (معرض الصور بسيط برو )

تحتوي الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والوسائط المماثلة دائمًا على مساحة كبيرة في الذاكرة المادية للجهاز ، خاصةً عشاق الصور غالبًا ما يشكون من عدم كفاية الذاكرة.  لذلك ، ستجد تطبيقات يمكن أن تساعدك في تنظيم الذاكرة وتنظيم وتنظيف مجلدات الوسائط المتعددة وتوسيع ذاكرة الجهاز.  

https://www.mediafire.com/file/8w9vynjt35av57q/gallery202mod_sign.apk/file

إذا كنت لا تستطيع في كثير من الأحيان تنظيم الصور أو مقاطع الفيديو ، فسيكون Simple Gallery Pro apk أفضل تطبيق لك.  إنه تطبيق يستبدل المجموعة الافتراضية من الأجهزة ويأتي أيضًا مع مجموعة من الإعدادات المتقدمة لجعله متميزًا عن المجموعة الافتراضية للمستخدم.  كما أن لديها ميزات أمان شاملة ستساعد المستخدمين في الحصول على أفضل تجربة للمستخدم عند إدارة الوسائط على الجهاز.

وصف تطبيقً Simple Gallery Pro

معرض قابل للتخصيص بدرجة كبيرة يمكنه عرض العديد من أنواع الصور ومقاطع الفيديو المختلفة ، بما في ذلك SVG و RAW والصور البانورامية ومقاطع الفيديو. إنه مفتوح المصدر ولا يحتوي على إعلانات أو أذونات غير ضرورية. أذونات بصمات الأصابع مطلوبة لمنع عرض العناصر المخفية أو التطبيقات بأكملها أو لحماية الملفات من الحذف.

مميزات تطبيق Simple Gallery Pro

واجهة مستخدم بسيطة وفريدة من نوعها

   يعد Simple Gallery تطبيقًا موثوقًا يمكنه مساعدة المستخدمين على تنظيم صورهم بالترتيب الصحيح ، ويمكنه أيضًا مساعدة المستخدمين في العثور على الصور الفوضوية بسهولة. 

 هناك العديد من الأسباب التي تجعل ملايين المستخدمين حول العالم يثقون به ، أولها تصميم واجهته الفريدة.  عندما يستخدم المستخدمون التطبيق لأول مرة ، فسوف يتعرفون على تشغيل وتصميم الواجهة من خلال الخطوات الأساسية. 

 يمكن للمستخدمين تخصيص مخطط الألوان الرئيسي للواجهة ، وسيتم وضع أشرطة تمرير متعددة حول الشاشة ليتمكن المستخدمون من التنقل إلى فئات مختلفة.  بالطبع ، سيحصل المستخدمون أيضًا على دعم للعديد من الميزات المتقدمة الجذابة ، فقط للحصول على أفضل تجربة للمستخدم من خلال واجهة المعرض البسيط.


تساعدك على تنظيم ملفات الوسائط الخاصة بك


   عند تنظيم الصور أو مقاطع الفيديو ، تحتوي المجموعة الافتراضية للجهاز على الكثير من الأشياء المحبطة وغير المريحة.  لذلك ، سيصبح المعرض البسيط مجموعة بديلة مثالية للمستخدمين.  وتتمثل ميزته الرئيسية في السماح للمستخدمين بتنظيم جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بهم بحرية ، مثل النقل وإعادة التسمية وإنشاء المجلدات وألبومات الصور وما إلى ذلك.  من خلال خطوات بسيطة ، يمكن للمستخدمين إنشاء مجلدات صور فردية ، وتسميتها ، وتصنيفها ، وحتى تصفح الصور الفوضوية من خلال شريط التمرير في الواجهة.  

سيحتوي التطبيق أيضًا على محرك بحث خاص ، والذي يمكن أن يساعد المستخدمين في العثور على جميع البيانات الضرورية بمجرد إدخال التاريخ.  بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المعرض البسيط على آلية تشغيل بسيطة يمكن للمستخدمين إتقانها بسرعة في غضون دقائق قليلة من استخدام التطبيق.

محرر صور عملي متكامل


   ستتطلب المجموعة الافتراضية للجهاز من المستخدمين تنزيل برنامج إضافي لتحرير الصور لأنه لا يأتي مع محرر صور أساسي.  لكن المعرض البسيط مختلف ، فهو يأتي مع محرر صور خاص ، سهل التشغيل ويحتوي على العديد من الميزات المتقدمة لتلبية احتياجات المستخدمين.  

يحتوي محرر الصور على كل ما يحتاجه المستخدم ، مثل أدوات التحرير ووظائف تغيير الألوان وعدد كبير من التأثيرات المرئية للمستخدمين لاستكشافها وتجربتها.  بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم تلقائيًا بنسخ الصور التي تم تحريرها بحيث يظل بإمكان المستخدمين استعادة الصور الأصلية بسهولة.  لا يقتصر الأمر على تحرير الصور فحسب ، بل يمكن لـ Simple Gallery أيضًا اقتصاص مقاطع الفيديو وقصها ونسخها وحتى عرضها بجودة أعلى.

استخدم طرقًا مختلفة لحماية مجموعة الوسائط الخاصة بك

   إذا أراد المستخدمون أن تكون جميع بيانات الوسائط المتعددة آمنة ، فإن المعرض البسيط ....يوفر أيضًا العديد من الوظائف المفيدة لحماية الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة على الجهاز.  اعتمادًا على ميزات الأمان المتوفرة على الجهاز ، سيتم تطبيق التطبيق تلقائيًا على مجموعة المستخدمين بأكملها ، مثل أرقام التعريف الشخصية والصور وبصمات الأصابع ومعرفات الوجه. 

 يمكن للمستخدمين تخصيص إجراءات الأمان وتخصيصها ، وحتى مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي تتطلب من المستخدمين إدخال كلمة مرور.  أيضًا ، إذا اضطر المستخدم إلى فتح المجموعة ، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء شرك ، وهي مجموعة مزيفة تتكون من عدد لا يحصى من الصور العشوائية التي تم جمعها من الإنترنت.  ولتمكين الشرك ، يحتاج المستخدم فقط إلى إدخال كلمة مرور مزيفة مثبتة مسبقًا ، وبالتالي خداع الشخص لإجبار المستخدم على فتح المجموعة.


استعادة الصور أو مقاطع الفيديو المحذوفة


   سيقوم المعرض البسيط تلقائيًا بتحميل مقاطع الفيديو أو الصور التي تم حذفها من قبل المستخدم إلى قبو سحابي منفصل ، وحذفها جميعًا تلقائيًا بعد أن يحدد المستخدم الوقت.  هناك سبب لذلك ، وهو تسهيل استعادة المستخدمين للبيانات المحذوفة عن طريق الخطأ ومساعدتهم على تحرير مساحة الذاكرة بدلاً من حفظ المسودات في مجلد منفصل.


   بالنسبة للأشخاص الذين غالبًا ما يلتقطون الصور ومقاطع الفيديو ، لطالما كان تفريغ المساحة أحد المشكلات التي يواجهونها غالبًا.  ومع ذلك ، فإن المجموعة الافتراضية من الأجهزة لا تساعد المستخدمين على تحسين الذاكرة بشكل فعال.  لذلك ، يعد المعرض البسيط الخيار الأفضل لتنظيم الذاكرة وحماية بيانات الوسائط المتعددة وتزويدك بأفضل تجربة مستخدم مصور.

لقطات الشاشة




معلومات إضافية حول تطبيق Simple Gallery Pro apk

المعرض البسيط (pro) - محرر ومدير الصور
اسم التطبيق Simple Gallery Pro
الناشر Simple Mobile Tools
النوع أدوات 
الحجم 18 م
MOD معلومات Patcher / MOD
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل تطبيق Simple Gallery Pro apk اخر إصدار