-->

تحميل خلفيات لعبة امونج اس Among Us بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات  لعبة امونج اس Among Us بجودة عالية الدقة

 في السنوات الأخيرة ، رأينا العديد من الألعاب الشعبية في صناعة الألعاب.  لعبة امونج اس واحدة من الألعاب الشعبية ذات أسلوب اللعب الفريد. في السنوات الأخيرة ، اكتسب  لعبة امونج اس شعبية كبيرة. تتميز اللعبة بمفهوم مثير للاهتمام يتيح لك قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. إذا كنت تحب لعبة امونج اس للأ ندرويد ، فستعجبك أيضًا ورق الحائط الخاص بها. يمكنك هنا تنزيل خلفيات عالية الدقة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

تفاصيل لعبة امونج اس 

تم إصدار اللعبة لمنصات متعددة في عام 2018 ، بما في ذلك Android و iOS و Windows و PS4 و Xbox وما إلى ذلك. امونج اس لعبة ترجمة اجتماعية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تم تطويره بواسطة InnerSloth Studio. إذا كنت ترغب في تجربة أشياء جديدة ، فهي واحدة من الألعاب الفريدة وأفضل الألعاب التي يمكن لعبها.

حدث ذلك امونج اس في سفينة فضائية عائدة إلى الحضارة. يوجد 4-15 لاعبًا عبر الإنترنت في بداية اللعبة. في اللعبة ، سيكون هناك دجال ، وسيصبح باقي اللاعبين أعضاء في الطاقم. وظيفة المحتال هي القضاء على الطاقم. بينما يعمل الجميع بجد للحفاظ على سفينة الفضاء ، يخطط المحتال لاغتيال الطاقم. بمجرد العثور على الجثة ، ستكون هناك جلسة تصويت لمعرفة من هو المحتال من خلال تحليل الحقائق.

 امونج اس لعبة شائعة ، إذا كنت تحب هذه اللعبة ، فستعجبك أيضًا ورق الحائط الخاص بها. هنا ، ستحصل Among Usعلى خلفيات مناسبة لسطح المكتب والأجهزة المحمولة.

خلفيات لعبة امونج اس 

يتوفر "Among Us " لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة ، تمامًا مثل خلفيات الألعاب. إنها ليست واحدة من الألعاب التي تحتوي على العديد من المشاهد التي تمثل خلفيات مثل Overwatch. لذلك ، من الصعب العثور على خلفيات امونج اس حلوه. لكننا تمكنا من استخراج بعض من أفضل الخلفيات Among Us والتي بدت رائعة. كما نعلم جميعًا ، هناك عدد قليل من مشاهد اللعبة لخلفيات الشاشة في اللعبة ، لذا فإن مجموعة خلفيات Among us صغيرة جدًا أيضًا. يمكنك الحصول على إجمالي 25 خلفية امونج اس هنا. إذا كنت ترغب في عرض خلفية الشاشة ، يرجى الرجوع إلى قسم المعاينة.

هناك أيضًا بعض خلفيات لعبة امونج اس من صنع المعجبين في القائمة. لذا شكرًا لك يا سيدودل ، فليب ، كليمانجو ، روبوت بوي.

ملاحظة: يتم عرض صورة معاينة خلفيات الشاشة أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة خلفيات الجوال Among Us


  •  خلفيات لعبة امونج اس  الكمبيوتر -معاينة




تحميل خلفيات لعبة Among Us

تعد خلفيات الألعاب دائمًا الخيار الأول للاعبين لجهاز كمبيوتر سطح المكتب وشاشة الهاتف الرئيسية. ولدى "Among Us " أيضًا بعض الخلفيات التي قد ترغب في تجربتها. جميع الخلفيات في مجموعتنا  امونج اس هي 1920 × 1080 للكمبيوتر الشخصي أو 1080 × 1920 للأجهزة المحمولة. لذلك إذا كنت تحب خلفيات  امونج اس، فيمكنك تنزيلها من رابط Google Drive.
  • تنزيل  خلفيات  لعبة Among Us بجودة عالية من Google Drive
بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.