-->

تحميل ‏خلفيات ‏ابل ‏iOS ‎15 ‏و IPadOS ‏ الرسمية بجودة‏4K ‎


تحميل ‏خلفيات ‏ابل ‏iOS ‎15 ‏و IPadOS ‏ الرسمية بجودة‏4K ‎


قامت ابل  بسحب الأغطية من iOS 15 و iPadOS 15 في حدثها السنوي WWDC 2021. يتضمن الإصدار التالي من نظام التشغيل ايفون  و ايباد  OS العديد من الخلفيات الجمالية التي ترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو الهاتف الذكي. لحسن الحظ ، تتوفر الآن خلفيات iOS 15 و iPadOS 15 للتنزيل. هنا ، يمكنك تنزيل خلفيات iOS 15 كاملة الدقة وخلفيات iPadOS 15 لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

نبذة سريعة عن تحديث iOS 15


يجلب الجيل التالي من iOS ، المعروف أيضًا باسم iOS 15 ، بعض التغييرات المبهرة على التطبيقات مثل فايس تيم  والمعلومات والصور والطقس والخرائط. من حيث التفاصيل ، تلقى تطبيق Facetime دعم عرض الشبكة ووضع عمودي ، كما أنه يدعم الصوت المكاني. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآن استخدام ايفون  أو اندرويد أو الكمبيوتر الشخصي لمشاركة روابط Facetime مع الأصدقاء. شير بلاي  هي ميزة جديدة أخرى لتطبيق Facetime تتيح للمستخدمين مشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو والأفلام وحتى شاشات ايفون مع المشاركين الآخرين.


في iMessage ، يمكنك الآن الوصول مباشرة إلى المحتوى المشترك من تطبيقات المخزون غير المفتوحة في iMessage. على سبيل المثال يمكن الوصول إلى رابط أي مقال من Apple News ، والصور في المعرض ، والأغاني في  ابل ميوزيك (Apple Music) ، وما إلى ذلك. لقد غيّر نظام iOS 15 الجديد أيضًا تخطيط الإشعارات ، وهو الآن أكثر ملاءمة للاستخدام ، وتم تحديد أولوياته وفقًا لنوع الإشعار.

هناك ميزات جديدة أخرى في نظام التشغيل iOS 15 ، مثل التركيز والبحث عن الصور والأضواء والمكتبة الجديدة مع الموسيقى وتغييرات محفظة أبل  وتحسينات خرائط أبل والطقس المعاد تصميمه من Apple والمزيد. هذه هي ميزات iOS 15 الجديد. يمكنك زيارة هذه المقالة لاستكشاف المزيد حول iOS 15 . الآن دعنا نلقي نظرة على خلفيات iOS 15.

خلفيات IOS 15 و خلفيات iPadOS 15

في السنوات القليلة الماضية ، كان نظام تشغيل ايفون  من ابل: محطة  خلفيات iOS هو الأقل ، والملمس متدهور. في العام الماضي ، شارك iOS و iPadOS نفس مجموعة الخلفيات. هذا العام ، تتشابه مواد خلفية النظامين ، لكن التصميمات مختلفة. 

أصدر كل من iOS 15 و iPadOS 15 رسميًا خلفيتين مدمجتين جديدتين ، وستتوفر قريبًا الإصدارات الفاتحة والداكنة من الخلفيات. أثناء العرض التوضيحي لنظام iOS 15 ، بدت الخلفية جيدة على آيفون و أيباد. لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة لنا الآن بدقة كاملة.

 تبلغ دقة هذه الخلفيات 3162 × 3162 بكسل ، بينما تبلغ دقة خلفية جهاز iPad 2836 × 2836 بكسل. لذلك ، ليس من الضروري أن تكون على دراية بجودة الصورة. هذه صورة معاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: يتم عرض صورة معاينة خلفيات الشاشة أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصور. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة خلفيات IOS 15

تنزيل الخلفيات الرسمية لنظام التشغيل iOS 15 و iPadOS 15

   خلفيات iOS 15 الجديدة وخلفيات iPadOS 15 رائعة.  وبعد رؤية خلفيات في العرض التقديمي WWDC 2021 ، يجب أن تكون متحمسًا للحصول على خلفيات iOS 15.لحسن الحظ ، تمكنا من التقاط خلفيات iOS 15 وخلفيات iPadOS 15. بدقة عالية.  

جميع خلفيات iOS 15 في المجموعة متوفرة بجودة عالية.  لذلك إذا كنت تحب خلفيات iOS 15 ، فيمكنك الحصول عليها من رابط التنزيل المقدم ادناه.