تنزيل خلفيات ويندوز 11 Windows بجودة عالية الدقة

 
تنزيل خلفيات  ويندوز 11 Windows بجودة عالية الدقة


التسريبات تزداد سوءًا ، لذا فإن احتمال حدوث تسريبات في ويندوز   11 حقيقي. ظهرت مؤخرًا بعض لقطات شاشة ويندوز 11 على الإنترنت ، وتشير جميع المصادر الموثوقة أيضًا إلى ويندوز  11 الجديد. بالإضافة إلى لقطات الشاشة هذه ، يمكنك الآن الوصول إلى خلفيات نظام تشغيل ويندوز 11. إذا كنت مهتمًا بهذه الخلفيات ، يمكنك تنزيل خلفيات ويندوز 11 بجودة عالية هنا.

تفاصيل ويندوز 11

لنتحدث أولاً عن Windows 10 ، الذي تم إصداره في عام 2015. أثناء إصدار ويندوز   10 ، ذكرت مايكروسوفت أن هذا سيكون آخر تحديث لنظام ويندوز   . سيستمرون في تحسين ويندوز  10 من خلال التحديثات المنتظمة. منذ ذلك الحين ، استخدم جميع مستخدمي Windows 10 نفس التصميم ، ولم تحدث تغييرات كبيرة على مر السنين. من الواضح أن المستخدمين يشعرون بالملل من استخدام نفس Windows لفترة طويلة. تعمل Apple و Google أيضًا على تحسين أنظمة التشغيل الخاصة بهما كل عام ، لذلك يتخلف Windows في هذا السباق.



استنادًا إلى التسريبات والشائعات ، يبدو أن Microsoft قد سمعت أخيرًا بما أراده المعجبون لسنوات. لذا فالجميع مستعد لإحضار تحديث رئيسي جديد يسمى ويندوز11. حسنًا ، هذه مجرد إشاعات حتى الآن ، ولكن من خلال الحصول على هذه التسريبات من مصادر تم التحقق منها ، يمكننا أن نتوقع أن تكون جميع التسريبات حقيقية. سيكون ويندوز   11 تحديثًا رئيسيًا على مر السنين ، وسيزيد بالتأكيد من ثقة مستخدمي ويندوز    .


بتلخيص جميع التسريبات ، يمكننا أن نتوقع أن يجلب Windows 11 بعض التغييرات الرئيسية في واجهة المستخدم. سيوفر Windows 11 زوايا مستديرة لجميع علامات التبويب ، وواجهة جديدة لبدء تشغيل ويندوز   ، وعناصر واجهة مستخدم ، وخلفيات جديدة ، ورسوم متحركة محسّنة ، وإعدادات ويندوز   مختلفة ، وقائمة بدء جديدة ، و ويندوز   جديد وأيقونات بدء ، والعديد من التغييرات الأخرى. نظرًا لأن مايكروسوفت لم تصدر أي بيان رسميًا بشأن نظام التشغيل ويندوز11 ، ما زلنا غير متأكدين مما إذا كان هذا صحيحًا. كما تعلم ، يأتي ويندوز   11 بخلفيات جديدة ، وستحصل على هذه الخلفيات هنا.

خلفيات ويندوز  11

تدعم مايكروسوفت  دائمًا خلفيات رائعة. لدينا الكثير من الخلفيات في Windows 10. على الرغم من أن خلفيات Windows تعتمد أيضًا على العلامة التجارية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستجد بعض خلفيات Windows الشائعة على جميع أجهزة Windows. وينطبق الشيء نفسه على نظام التشغيل Windows 11 ، الذي يحتوي أيضًا على ورقيتين جديدتين رائعتين. بدأنا العمل على الإصدار التجريبي من Windows 11 وتوصلنا إلى خلفيات Windows 11. تبدو خلفيات ويندوز 11 رائعة مع خلفيات جمالية زرقاء مذهلة. إذا كنت ترغب في عرض خلفيات Windows 11 ، يمكنك التحقق من المعاينة أدناه.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفية وتستخدم فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات ويندوز Windows 11

تنزيل خلفيات  ويندوز 11 Windows 

كما تعلم ، لم يتم إصدار Windows 11 رسميًا بعد ، ولا يمكننا القول أن خلفيات Windows 11 المسربة هذه رسمية. لكن لا يهم ، لأنه يمكنك تجربة خلفيات جديدة. وبعد الإعلان الرسمي ، إذا كان متوفرًا على نظام التشغيل ، فسنشارك المزيد من خلفيات Windows 11. حاليًا ، لدينا خلفيات Windows 11 بنفس التصميم ، ولكن بإصدارات فاتحة ومظلمة. توفر كلتا خلفيات Windows 11 دقة 3840 × 2400. لذلك ، إذا كنت مهتمًا أكثر بجودة خلفيات Windows 11 ، فلن تكون هناك مشكلة. يمكنك هنا تنزيل خلفيات Windows 11 من رابط Google Drive .


رفيق
رفيق
تعليقات