-->

كيفية إضافة أو إزالة التطبيقات على أبل تي في Apple TV


كيفية إضافة أو إزالة التطبيقات على أبل  تي في Apple TV

 إذا كنت تمتلك جهاز أبل ، فربما تكون قد سمعت عن أبل TV وربما تستخدمه بالفعل. هذا جهاز أبل لبث الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية. يقوم Apple TV بتوصيل هاتفك بالتلفزيون ، ومن خلال تطبيقاته المثبتة مسبقًا ، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الميزات على الفور. ومع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية إضافة أو إزالة التطبيقات على أبل  تي في TV ، فإن الإجابة ليست سهلة.

ومع ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، نحن هنا لمساعدتك. أولاً ، عليك الإجابة عن بعض الأسئلة البسيطة:
ما هو جيل Apple TV لديك؟
إذا كان لديك Apple TV من الجيل الرابع والخامس ، فلدينا أخبار جيدة لك. يمكنك بسهولة إضافة تطبيقات إلى Apple TV.

كيفية تثبيت التطبيقات على Apple TV

بالإضافة إلى التطبيقات الافتراضية المثبتة على Apple TV ، يمكنك أيضًا زيارة App Store وتثبيت تطبيقات جديدة. عملية تثبيت تطبيق على أبل  تيفي Apple TV بسيطة للغاية ، لكنها تختلف قليلاً عن تثبيت تطبيق على الهاتف المحمول. اعتمادًا على التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك أيضًا تثبيتها على Apple TV. ما عليك سوى الانتقال إلى خيار القائمة الذي تم شراؤه من App Store ، والنقر فوق Not على جهاز Apple TV هذا ، والاطلاع على قائمة التطبيقات التي يمكنك تنزيلها.


هناك طريقة أخرى تتمثل في تصفح متجر التطبيقات لأجهزة Apple TV وتنزيل تطبيقات جديدة. إذا كان التطبيق مجانيًا ، فسيكون هناك زر Get مقابل التطبيق المعني ، وإذا تم دفع التطبيق ، فسترى خيار الشراء.


ولكن ماذا لو كنت قد اشتريت بالفعل تطبيقًا على جهاز iPhone الخاص بك وترغب في استخدامه على Apple TV؟ حسنًا ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق دون دفع ثمنه مرة أخرى.

لسوء الحظ ، لا يحتوي الجيل الأقدم من Apple TV (الجيل الأول والثاني والثالث) على متجر تطبيقات.

إذا كنت تستخدم جيلًا أقدم من Apple TV ، فقد لا ترى متجر التطبيقات. لكن هناك أيضًا حلول.
  1. استخدم AirPlay لدفق التطبيقات على iPhone أو iPad
  2. جيلبريك Apple TV الخاص بك (ملاحظة: إذا لم تكن مؤهلاً بدرجة كافية لكسر الحماية وكان جهازك غير قابل للاستخدام ، فسيصبح كسر الحماية متسخًا للغاية)

كيفية تحديث التطبيقات على Apple TV

بالإضافة إلى إضافة تطبيقات جديدة إلى Apple TV ، يمكنك أيضًا تحديث التطبيقات القديمة. عادةً ما تقوم الإعدادات الافتراضية لجهاز Apple TV بتحديث التطبيقات تلقائيًا ، ولكن إذا قمت بتعطيل هذا الخيار لسبب ما ، فلا يزال بإمكانك تحديث التطبيقات يدويًا.

كما هو الحال مع أجهزة Apple الأخرى ، ما عليك سوى العثور على التطبيق الذي تريد تحديثه في App Store والتحقق من توفر تحديث. إذا كان الأمر كذلك ، فما عليك سوى النقر فوق الزر "تحديث" لتحديث التطبيق.

كيفية حذف التطبيقات من Apple TV

إذا كنت تريد لسبب ما إزالة تطبيق من  أبل  تيفي Apple TV ، فحدده وحرك الماوس فوقه حتى تظهر قائمة من الخيارات على الشاشة.
         

بعد ذلك ، انقر ببساطة على زر Delete لإزالة التطبيق. ضع في اعتبارك أنه سيتم أيضًا حذف جميع المعلومات المتعلقة بهذا التطبيق المحدد بجانب التطبيق.


هذا كل شيء. نأمل أن تزودك هذه المقالة بجميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول Apple TV الخاص بك.