-->

تحميل لعبة Car Parking Apk اخر إصدار (Mod)

 تحميل لعبة Car Parking اخر إصدار

قم بتنزيل Car Parking Multiplayer Mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام الأندرويد واختبر مهاراتك في وقوف السيارات مع لعبة محاكاة السيارة النهائية! هل أنت مستعد لتكون الأفضل؟

تحميل لعبة Car Parking Apk اخر إصدار (Mod)

يتم الآن تقدير نوع محاكاة القيادة على نطاق واسع للاسترخاء والصدق اللذين يجلبهما للاعبين عند قيادة أنواع مختلفة لا حصر لها من المركبات. ومع ذلك ، فإن Car Parking Multiplayer هي لعبة مختلفة ، سواء كانت تنتمي إلى هذا النوع أم لا ، لأنها تحاكي أو ترشد اللاعب بالطريقة الأساسية لإيقاف السيارة بشكل مثالي. يُعد Parking مفهومًا يتضمن عددًا قليلاً من تطبيقات الألعاب ، ولكن يمكن للعبة توسيع نطاق الترفيه والإبداع بشكل لا نهائي حتى يستكشفه اللاعبون. إذا جاء اللاعبون إلى هذه اللعبة ، فسيحصلون على تقنية جديدة لمواقف السيارات ويختبرون قيادة العديد من السيارات الشهيرة المخصصة.

لعبة Car Parking اخر إصدار

لعبة Car Parking اخر إصدار (MOD ، أموال غير محدودة) - هي ابتكار أنواع مواقف سيارات شهيرة. تعتمد طريقة اللعب على آليتين مختلفتين ، لذا عليك إكمال المهام المختلفة ، تمامًا مثل الممثلين الكلاسيكيين من هذا النوع. في الوقت نفسه ، تتمتع اللعبة بعالم مفتوح تمامًا ، وحرية الحركة ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بألعاب ناضجة متعددة اللاعبين مع مئات اللاعبين الحقيقيين. يمكن ترقية المركبات المرخصة وتخصيصها بحيث يمكنك إنشاء تصميمات فريدة.

ميزات  لعبة Car Parking

الغرض الرئيسي من ألعاب المحاكاة هو إضفاء الواقعية على لاعبي اللعبة قدر الإمكان. لهذا السبب ، عادة ما تدور حول موضوع ما وتجعله أفضل لعبة. في حالة وقوف الألعاب متعددة اللاعبين ، فإن هذه اللعبة لن تخيب أملك! فيما يلي الوظائف:


ثلاثية الأبعاد- تتيح لك ألعاب GTA ثلاثية الأبعاد التي تشبه العالم المفتوح ، وألعاب وقوف السيارات متعددة اللاعبين استكشاف العالم بالكامل دون قيود. هذا يعني أنه يمكنك المشي والقيادة واستكشاف المدينة. يمكنك العثور هنا على كل ما يمكنك العثور عليه في المدينة: محطات الوقود وخدمات تأجير السيارات والمباني والمتنزهات والمزيد!


ألعاب متعددة اللاعبين - أحد الأسباب الرئيسية لنجاح هذه اللعبة هو أنها تسمح بألعاب متعددة اللاعبين. هذا يعني أنه يمكنك التنافس مع الآخرين في الوقت الفعلي. إذا تم التوصل إلى اتفاق ، يمكنك أيضًا تبادل السيارات مع لاعبين آخرين. بخلاف ذلك ، إنها تشبه لعبة متعددة اللاعبين حقيقية مع وظيفة الدردشة الصوتية! يمكنك أيضًا إضافتها إلى قائمة أصدقائك حتى تتمكن من لعب اللعبة دون انقطاع. والخبر السار هو أن الآلاف من اللاعبين يلعبون هذه اللعبة في كل مرة ، لذلك لا يوجد نقص في الأشخاص للقاء واللعب معًا!


السباق - نظرًا لأن هذه اللعبة تتضمن الكثير من السيارات ، فسيكون من الصعب عدم تضمين وظيفة السباق ، أليس كذلك؟ هذه أيضًا فكرة المطورين ، لذلك تمت إضافة وظيفة السباق. إذا كان لديك أوضاع وقوف السيارات كافية ، فحاول اختبار مهاراتك وحظك مع الآلاف من اللاعبين الآخرين حول العالم في هذه اللعبة! اركض بحرية وتسابق في طريقك مع العالم المفتوح ثلاثي الأبعاد والمشهد الملحمي من حولك


وضع الركن - بالطبع ، الجانب الرئيسي للعبة هو وضع الركن هذا. في هذا الوضع ، عليك قيادة السيارة أولاً ، وبعد ذلك يمكنك التوقف. لكن وقوف السيارات ليس سهلاً كما هو الحال في الحياة الواقعية. تحتاج إلى ضبط الوقت على مدار الساعة ببطء ولكن بثبات ، وحساب المسافة والسرعة عند التوقف. هناك 82 تحديًا حقيقيًا لوقوف السيارات والقيادة في انتظارك في هذه اللعبة. الأمر متروك لك لحلها ، وستعتمد مكافأتك على كيفية ركن سيارتك.


التخصيص اللامتناهي - في اللعبة متعددة اللاعبين في ساحة انتظار السيارات ، يمكنك أيضًا تخصيص رحلتك بالطريقة التي تريدها. يمكنك ضبط التعليق وزاوية العجلة وما إلى ذلك! يمكنك أيضًا ضبط إعدادات المحرك ، مثل تغيير المحرك والتوربين والعادم وعلبة التروس. يمكنك بعد ذلك إضافة ملحقات لجعل سيارتك أكثر جاذبية ، مثل إضافة الفينيل وتغيير الطلاء وأجزاء الجسم.


تشكيلة واسعة من السيارات- في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا جمع جميع أنواع السيارات - أكثر من 70 على وجه الدقة. تتميز جميعها بتصميمات داخلية حقيقية وتأتي بأحجام وأشكال مختلفة. سيكون هذا هو تحدي وقوف السيارات والتشغيل الذي تحتاج إلى التفكير فيه. ومع ذلك ، هذا يعني أن قيادة سيارة مختلفة كل يوم أمر ممتع أيضًا.


استمتع باللعبة Car Parking Mod APK-مع التطبيق المعدل المتاح على موقعنا للعبة ، يمكنك توقع اللعب المجاني تمامًا والإعلانات التي تمت إزالتها. لا تتردد في الاستمتاع باللعب المثير لـ car parking مهكرة على أكمل وجه ، الآن بعد أن اختفت جميع عوامل الإلهاء والعقبات. ما عليك سوى  تنزيل كار باركينج مهكرة اخر إصدار ، واتبع الإرشادات المقدمة لتثبيته بنجاح ويمكنك الاستمتاع باللعبة.


طريقة اللعب في لعبة  Car Parking Multiplayer 

تم تصميم طريقة اللعب في اللعبة بشكل بسيط للغاية بحيث يمكن للاعبين التحكم في سياراتهم بسهولة. المهمة الرئيسية للاعب هي القيام بوقوف مثالي لإكمال المراحل. يحتاج اللاعبون فقط إلى قيادة سيارتهم إلى المواقع المحددة في الخريطة المصغرة للوقوف هناك. عندما يصل اللاعب إلى هناك ، سيرى اللاعب مستطيلًا أصفر حول حجم مركبة اللاعب. وسيتعين على اللاعب نقل سيارته إلى ذلك المستطيل لإكمال المرحلة. سيحصل اللاعبون على التعليمات باللون الأخضر ليتمكنوا من الوصول إلى الموقع الذي يحتاجون إليه. يبدو الأمر بسيطًا ، لكن اللاعبين سيتأثرون بالعديد من الأشياء في اللعبة ، ويمكن لخطأ بسيط أن يتسبب في بدء اللاعبين من البداية.

شاهد ايضا :تحميل لعبة السباق Rebel Racing أحدث إصدار للأندرويد (MOD APK)



على سبيل المثال ، يحتاج اللاعب فقط إلى تصادم طفيف ، وقد يضطر اللاعب إلى إعادة التشغيل من البداية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عامل رئيسي آخر يؤثر على موقف اللاعب وهو المشاة على الرصيف.إذا اصطدم اللاعب بهم ، فسيتعين على اللاعب إعادة تشغيل المشهد على الفور. لذلك ، يجب على اللاعبين توخي الحذر لتجنب جميع المركبات الأخرى التي تسير على الطريق والمركبات التي تسير على الرصيف. كما تسلط اللعبة الضوء على عنصر الكمال ؛ فإذا لم يضع اللاعب السيارة في الموضع المطلوب ، فمن المستحيل الفوز. إذا لم يكن اللاعب في الموضع الصحيح ، فلن ينتهي المشهد ، وسيكون هناك إشعار لتذكير اللاعب بكيفية إيقاف السيارة بنجاح.

لقطات الشاشة 




معلومأت إضافية حول لعبة Car Parking Multiplayer

اسم التطبيق Car Parking Multiplayer
الناشر olzhass
النوع محاكاة 
الحجم 400 متر
أحدث إصدار 
معلومات (MOD ) غير محدودة المال / جميع السيارات مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

 تحميل لعبة Car Parking mod apk اخر إصدار