-->

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Quantum 2 الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Quantum 2 الاصلية بجودة عالية الدقة

 في أبريل من هذا العام ، أعلنت شركة Samsung عن إطلاق هاتف ذكي جديد يركز على الأمان في البر الرئيسي لكوريا الجنوبية. الجهاز الجديد Galaxy Quantum 2 هو خليفة Galaxy Quantum العام الماضي. تعد شريحة أمان QRNG ومعالج Snapdragon 855+ المزايا الرئيسية لجهاز Galaxy Quantum 2021. بالإضافة إلى المواصفات ، توفر سامسونج أيضًا خلفيات مدمجة جديدة لهواتفها الذكية الجديدة. لحسن الحظ ، يمكننا الآن استخدام خلفية الشاشة الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي كوانتم  2 بدقة كاملة.

مواصفات هاتف  سامسونج جالاكسي Quantum 2

يمكن الآن شراء سامسونج جالاكسي Quantum 2 في كوريا الجنوبية. هناك تكهنات بأن نفس الجهاز سيطلق عليه Galaxy A82 (5G) في جميع أنحاء العالم. قبل أن نواصل مناقشة الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات Galaxy Quantum 2. في المقدمة ، يعرض الجهاز لوحة Infinity-O AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1440 × 3200 بكسل. يستخدم الهاتف الذكي شريحة أمان Snapdragon 855+ SoC و QRNG القوية. يبدأ بنظام التشغيل Android 11 المستند إلى One UI 3.1 خارج الصندوق.


آخر ما يميز الهاتف الذكي Galaxy Quantum 2 الجديد هو الكاميرا ، حيث توفر Samsung كاميرا ثلاثية العدسات لأحدث هاتف ذكي من Quantum. يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و OIS ووظائف أساسية أخرى. وهي مجهزة أيضًا بعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. في المقدمة ، يحتوي الهاتف الذكي على لقطة بدقة 10 ميجابكسل لصور السيلفي بفتحة عدسة f / 2.2. من ناحية الأمان ، يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية مدمج.


تم تجهيز Galaxy Quantum 2 ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم الشحن السريع بقوة 25 وات ، ويبدو مشابهًا لهاتف Galaxy A72. وهي متوفرة باللون الأسود والأبيض والأرجواني. عند الحديث عن الأسعار ، فإن السعر المبدئي هو  (حوالي  610 دولار أمريكي). فيما يلي مواصفات الهاتف الذكي الجديد من سامسونج. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات  Galaxy Quantum 2 و Galaxy A82.

خلفيات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Quantum 2

يتمتع كل من Galaxy Quantum و Galaxy A80 الأصلي بخلفيات جميلة. وينطبق الشيء نفسه على هاتف Galaxy Quantum (2) لعام 2021 أو Galaxy A82 5G المشاع. عند الحديث عن الأرقام ، قدمت Samsung اثني عشر خلفية ثابتة وخلفية حية واحدة لأحدث هواتفها الذكية. مجموعة الخلفيات جيدة جدًا وأفضل جزء هو أن هذه الخلفيات بدقة 3200 × 3200 بكسل.نعم ، يمكنك حتى استخدام هذه الخلفيات على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. لحسن الحظ ، تتوفر أيضًا خلفيات حية لنا ، يمكنك الحصول عليها من القسم التالي. فيما يلي صورة معاينة منخفضة الدقة لخلفيات Galaxy Quantum 2.

ملاحظة: الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي للعرض فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات  Samsung Galaxy Quantum 2




تحميل خلفيات سامسونج غالاكسي كوانتم 2

إذا كنت من المعجبين أو المعجبين بشركة سامسونج  ، فسيسعدك معرفة أن خلفيات سامسونج جالاكسي كوانتم 2 تتمتع بدقة QHD +. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات من  Google Drive. عندما تريد خلفيات حية لـ Galaxy Quantum 2 ، يمكنك النقر فوق هذا الرابط.

 تنزيل خلفيات سامسونج  Galaxy Quantum 2

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين الخلفية. هذا هو.