-->

تحميل و تثبيت جوجل كاميرا لسلسلة اوبو فايند (X3 Pro و X3 Lite و X3 Neo) Oppo Find X3

تحميل و تثبيت جوجل كاميرا لسلسلة اوبو فايند (X3 Pro و X3 Lite و X3 Neo)  Oppo Find X3

 لطالما كانت سلسلة هواتف  اوبو فايند تتمتع بكاميرات ممتازة ، وأظهر لنا Find X3 Pro الجديد المزيد من الابتكارات. يعبر شعار Awaken Color على نطاق واسع عن أحدث وحش لـ Oppo ، بفضل شاشة الكاميرا ذات 10 بت ولون 10 بت. بالحديث عن الكاميرات الرائعة ، تقدم Oppo وحدة من أربع كاميرات لهاتفهم الجديد بدلاً من الإعداد النموذجي المكون من أربع كاميرات ، والذي يمكنه التقاط بعض الصور الرائعة. إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك تثبيت تطبيق الكاميرا Pixel 5 GCam ، حيث يمكنك تنزيل Google Camera لـ Oppo Find X3 Pro.

جوجل كاميرا لهاتف أوبو فايند اكس 3 (برو -نيو -لايت )| Google Camera for Oppo Find X3, X3 Pro, X3 Neo,  X3 Lite

تم تجهيز أوبو فايند اكس 3 برو   بمستشعر Sony IMX766 50MP الرئيسي وعدسة واسعة الزاوية 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل ومستشعر مجهر 3 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، يحتوي تطبيق الكاميرا على وضع 50 ميجابكسل مخصص لالتقاط صور مفصلة ووضع المجهر والوضع الليلي وما إلى ذلك. يعمل تطبيق الكاميرا الافتراضي بشكل جيد في جميع السيناريوهات تقريبًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحسينه قليلاً ، فيمكنك أيضًا تحميل منفذ GCam mod على هاتف سلسلة Oppo Find X3 ، وهو تطبيق Google Camera.

أحدث إصدار من تطبيق Pixel Camera هو GCam 8.2 ، ولحسن الحظ فإن التطبيق متوافق مع Oppo Find X3 Pro. عند الحديث عن الوظائف ، يمكن لمستخدمي طرازي Oppo Find X3 و Pro استخدام وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وتمويه العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens والوظائف الأخرى من خلال منفذ GCam 8.2. الآن دعونا نرى كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Oppo Find X3 و X3 Pro و X3 Lite و X3 Neo.

تنزيل جوجل كاميرا لسلسلة اوبو فايند Oppo Find X3

حددت شركة Oppo أحدث منتجاتها الرئيسية ، نعم ، يدعم الجهاز جميع الوظائف الأساسية ، سواء كانت Widevine L1 ، أو Camera2 API ، إلخ. باستخدام Camera2 API ، يمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك الذكي دون التدخل في عملية التجذير. أحدث منافذ GCam من BSG-GCam 8.2 و Nikita's GCam 7.4 و GCam 7.3 من Urnyx05. هذا رابط التحميل.

 Google Camera for Oppo Find X3 & X3 Pro
GCam 8.2 for Oppo Find X3, X3 Pro, X3 Lite and X3 Neo
 Google Camera for Oppo Find X3, X3 Neo, X3 Lite

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الإعدادات .

الإعدادات الموصى بها:

بالنسبة لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk و NGCam_7.4.104-v2.0_eng.apk

  • تحميل ملف الإعدادات GCam 7.3 الآن
  • تحميل ملف الإعدادات GCam 7.4 الآن
  1. قم بتنزيل ملفات الإعدادات المذكورة أعلاه ، فهي تحتوي على جميع الإعدادات الموصى بها.
  2. ثم انتقل إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق ملف التكوين المتاح في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk ، لا تحتاج إلى تهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.


لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على لسلسلة اوبو فايند Oppo Find X3

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.