-->

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي Narzo 30 و (برو ) 5G

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي Narzo 30 و (برو ) 5G

 بفضل مطلق النار الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، تعد الكاميرا إحدى الميزات الرئيسية لسلسلة Narzo 30 ذات الأسعار المعقولة. تم تجهيز Narzo 30 (4G و 5G) و Narzo 30 Pro (5G) بجهاز استشعار رباعي 48 ميجابكسل لالتقاط صور مفصلة. لحسن الحظ ، التقط كلا الهاتفين بعض الصور الجيدة جدًا بفضل تطبيق الكاميرا المحسّن. ومع ذلك ، ستتيح لك تطبيقات الكاميرا الخارجية ذات التحميل الجانبي (مثل تطبيق GCam لجهاز Pixel 5) إنشاء صور أفضل في ظل ظروف معينة. إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا ، يمكنك تنزيل Google Camera for Realme Narzo 30 و Narzo 30 Pro (5G) من هنا.

جوجل كاميرا لهاتف ريلمي Narzo 30 (برو ) 5G

بفضل تحسينات المشهد في AI و HDR و Portrait والأوضاع الأخرى ، يعمل تطبيق الكاميرا الافتراضي لسلسلة Narzo 30 بشكل جيد في جميع الظروف تقريبًا. يسمح لك بالتقاط صور شخصية لائقة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط صور سيلفي وصور في الإضاءة المنخفضة ، فيمكنك استخدام تطبيق Google Camera. ينتج عن تطبيق GCam نتائج مذهلة. يتوافق منفذ GCam mod هذا مع Realme Narzo 30 و Narzo 30 5G و Narzo 30 Pro 5G ، يمكنك تنزيل التطبيق من القسم التالي.


GCam 7.4 و GCam 8.1 متوافقان مع سلسلة ريلمي Narzo 30 ، بفضل نيكيتا نقل التطبيق إلى الهواتف الأخرى. عند الحديث عن الوظائف والتغييرات ، يوفر التطبيق وضع التصوير الفلكي المتوقع ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب ، ودعم RAW ، و Google Lens ووظائف أخرى. الآن دعونا نرى كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على ريلمي Narzo 30 أو Narzo 30 5G أو Narzo 30 Pro 5G.

تنزيل Google Camera لـهاتف Realme Narzo (4G و 5G) و Narzo 30 Pro (5G)

تم تجهيز سلسلة Realme Narzo 30 بشريحة ميدياتيك، ولكن لا يزال لديها منفذ GCam متوافق مع جميع طرز Narzo 30 الثلاثة. Pixel 4's GCam 7.4 و Pixel 5's GCam 8.1 تعمل بشكل جيد في Narzo 30 و 30 Pro. يتم تمكين Camera2 API بشكل افتراضي ، لذلك ليست هناك حاجة لعمل روت للهاتف الذكي. هنا ، قمنا بإرفاق GCam 7.4 و GCam 8.1 من Nikita ، والتي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي. هذا رابط التحميل.

تنزيل Google Camera 7.4 لـ Narzo 30 و 30 Pro

تنزيل Google Camera 8.1 لـ Narzo 30 و 30 Pro 

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك ، بحيث يمكنك بسهولة التقاط صور جميلة دون مواجهة أي مشاكل.


ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

  • رابط تنزيل ملف الإعدادت GCam 8.1
  • رابط تنزيل ملف الإعدادت GCam 7.4
  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه ، والذي يحفظ الإعدادات الموصى بها.
  • بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  • أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، ثم افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  • ثم انسخ ملف الإعدادت إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  • افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد الإعدادت باسم Congifs7 ، وبالنسبة لـ GCam 8.1 ، أنشئ مجلد configs8.