-->

تحميل Google Camera لـهاتف ريلمي Realme X7 Max احدث إصدار مع ملف الإعدادات

 

لطالما اشتهرت هواتف سلسلة X من Realme بأدائها الرائع وكاميراتها ، ولا يُعد Realme X7 Max 5G الذي تم إصداره مؤخرًا استثناءً. تم تجهيز أحدث الهواتف الذكية من سلسلة X بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر Sony IMX682 64MP Quad Bayer. أداء الكاميرا هو نفسه الذي يتوقعه الناس من الهواتف الذكية متوسطة المدى. ولكن هناك خيار لتحسين أداء التصوير الفوتوغرافي لـ Realme X7 Max 5G. نعم ، يتيح لك التحميل الجانبي لتطبيق كاميرا Pixel 5 (منفذ GCam Mod) التقاط صور مذهلة. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Realme X7 Max 5G.

 جوجل كاميرا لـهاتف ريلمي اكس 7 ماكس | Realme X7 Max 5G [Best GCam]

تطبيق كاميرا الأسهم على ريلمي X7 ماكس هو نفس التطبيق الذي رأيناه في هواتف ريمي الأخرى التي تم إطلاقها مؤخرًا. تم تحسينه لالتقاط صور مذهلة في أي حالة تقريبًا. يمكنك استخدام تحسين مشهد AI (المعروف أيضًا باسم تحسين اللون) والوضع الليلي و HDR والحركة البطيئة والوظائف الأخرى. ولكن إذا كنت تريد التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة ، أقترح عليك تحميل كاميرا Google على هاتفك الذكي ريلمي . يتيح لك أحدث إصدار من GCam أيضًا التقاط الصور الفلكية.

GCAM MOD  ويعرف أيضًا باسم GCam 8.1 هو تطبيق كاميرا غني بالميزات يمكنك استخدامه مثل تطبيقات الكاميرا الأخرى على Realme X7 Max. عند الحديث عن التفاصيل ، فإن الوظائف التي يدعمها التطبيق هي وضع التصوير الفلكي المتوقع ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك. الآن دعونا نلقي نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Realme X7 Max 5G.

تنزيل Google Camera لـهأتف  Realme X7 Max

يدعم Realme X7 Max الغني بالمميزات Camera2 API خارج الصندوق.نعم ، يمكنك بسهولة تحميل تطبيق GCam على هاتفك الذكي. هناك العديد من وحدات كاميرا Google المتوافقة مع هواتف Realme ، لكن بعض منافذ GCam فقط تعمل بكامل طاقتها. هنا ، قمنا بإرفاق أحدث منفذ GCam من Nikita (المعروف أيضًا باسم nickpl13) ومطوري BSG. لحسن الحظ ، يعمل هذان التطبيقان جيدًا على Realme X7 Max 5G. هذا رابط التحميل.

رابط تنزيل جوجل كاميرا  7.4 لـهاتف  ريلمي X7 ماكس 5G
 رابط تنزيل 8.1 GCam لـهاتف  ريلمي X7 ماكس 5G

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك ، بحيث يمكنك بسهولة التقاط صور جميلة دون مواجهة أي مشاكل.

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

  • رابط تنزيل ملف الإعدادات GCam 8.1
  • رابط تنزيل ملف الإعدادات GCam 7.4
  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه ، والذي يحفظ الإعدادات الموصى بها.
  • بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  • أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، ثم افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  • ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  • افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد تكوينات باسم Congifs7 ، وبالنسبة لـ GCam 8.1 ، أنشئ مجلد configs8.

لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على لهاتف Realme X7 Max


كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.